شر البلية مايضحك .. هندي يعمل في السعودية يعرض زوجته على سعودي "وسيم" لإنجاب طفل!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المسالم

عضو فعال
هندي يعمل في السعودية يعرض زوجته على مواطن "وسيم" لإنجاب طفل




man_03.jpg








عرض سائق هندي يعمل في السعودية على شاب سعودي "وسيم" معاشرة زوجته كي تنجب منه طفلاً بعد تعارفهما في مطعم للوجبات السريعة .




وذكرت وكالة (يو بي آي) إنه لم يكن في خلد الشاب السعودي"م.ع الحربي"20 سنه أن يعرض السائق الهندي الذي سعى للتعرف عليه أثناء انتظارهما لحلول دورهما في مطعم للوجبات السريعة في محافظة جده، أن يعرض عليه جسد زوجته، 24 عاماً.

ويطلب منه معاشرتها بعد أن كان قد اتصل بالشاب الذي يدرس في جامعة أم الملك فهد للبترول والمعادن ودعاه للحضور إلى منزله.

وارجع السائق الهندي 29 سنة السبب في هذا التصرف إلى أنه وزوجته خلال فترة زواجهما الممتدة من سبع سنوات مضت لم يتمكنا من إنجاب طفل، مشيراً إلى أن في ذلك نقصاً في حقه أمام أبناء جلدته.
واعتذر الشاب الوسيم "م.ع الحربي" عن ذلك بأن لديه موعد مهم قبل السفر الى الظهران ولا وقت لديه لفعل ما يريده السائق الهندي.
ويذكر أن الشاب سارع بعد ذلك إلى إبلاغ ما جرى له إلى فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، حيث تم التنسيق مع الشاب لمسايرة السائق الهندي، وأعد كميناً مزودا بتسجيل صوتي لكل ما يطلبه الزوج من الشاب.






شر البلية مايضحك ... :D

استغفر الله العظيم :D

يطلب واحد من الشارع علشانه وسيم يدخل على زوجته ويبغى ولد منه .. هههههههههههههه طيب اهو مايعرف ان هالياهل اللي لو جاء بيكون ولد زنا يعني مو ولده ؟ :confused:

بعدين ياهندي ياغبي اعرضها على هندي عشان يطلع الولد يشبه جماعتك ومايفكرون انه زوجتك خاينة لا سمح الله :D

والله واحد من ربعي قبل سنه ونص تقريبا قال ان الهندي اللي عندهم غايب عن الهند وزوجته ثلاث سنين..قام وزع على العايله حلويات ويقول انا اجي ولد؟ قالوا كيف جاك ولد وانت هني؟؟؟قال اخو انا موجود ما في خوف بابا..... :D


الحمدلله على نعمة الدين والعقل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى