علي الراشد والكويتيين والعراقيين وعلي الراشد

nefr

عضو مميز
علي الراشد صوت الحق وقوة المنطقة حيث القانون وبنود القانون في رأس نائب برلماني من أمثال علي الراشد لا يصيبني شك في هذا الرجل الوطني الذي يمارس حقه الدستوري بعد أن يراجع نفسه ويسهر لثبات الوطنية الكويتية ونسف كل وجوه أزدواجية الجنسية وتوحيد الكويتيين بوطنية منشودة ....
نحن معك كلنا كويتيين ونؤيد كلامك لأنك لم تنطلق من منطلق العبث بالجنسية الكويتية وأستغلالها 0 ونتمنى منك أيها المناظل الكويتي أن تجتهد بكل قوة تستطيع دفعها أن تكمل مسيرتك
وتفتح ملف المقيمين من الجنسيات العراقيه بصفة دائمة في دولة الكويت قبل الغزوة العراقي الغاشم إلى الأن
وهم يعيشون بفضل الله وفضل الكويت وتقدم لهم الخدمات من تحت الشليل

أعلم بأنك لا تجهل هذه الفئة

وأتوقع بأنك ستطالب وزير الداخلية عن كيفية أقامتهم في الكويت ومن يكفلهم هل كفلائهم من ذوي القرباااااا !!!! لهم .
وأتوقع بانك تعلم عن حرفتهم الزراعية حيث أنهم ذوي خبرة في مزارع أبو الخصيب ولهم وصل في أبو الخصيب العراقية .

ومن المؤكد بأنك ستفاجئ الشعب الكويتي بنظالك المعهود لانك لست بحي الله نائب يناشد الوطنيه وتوحيدها وستصرخ في صوتك في قاعة عبدالله السالم وتبحث عن المسؤل الذي يؤمن لهم البعثات الدراسيه على حساب أجيال الكويت .

وأنا متأكد بأنك ستطالب الحكومة عن كيفية توظيفهم في الاندية الكبيرة والجمعيات التعاونية الراقية ، وعن كيفية توظيفهم بالتبني في الاشراف على المزارع الشخصية .

وأنا متأكد بانك تعلم بانهم مكشوفين وواضحين في القاب أسماء عوائلهم المشابهة لعوائلهم .

نرجو منك المبادرة قبل أن تصل أسمائهم لأحد النواب ويستغلها لأغراض أنتخابية وأنت أولا بها لانك تغار على الكويت ولا تقبل التوغل العراقي حتى لو كان من عائلتك الكريمه أو قبيلة أو طائفة !!!
خصوصاً أن النواب يستغلون هذه الامور للضغط على الحكومة وبعدها تبادر الحكومة بتجنيس ربع هالنواب ..
الخوف أن بكرة يصيرون العراقيين المقيمين في الكويت بصفة دائمة كويتيين وبعدها يصيرون نواب ويدخلون البرلمان ويطالبون بتغير بعض بنود الدستور ..
يمكن ............
 
ارى من الافضل أن يجد له تكتل او تحالف او ملحق بقطعه اربعه أو منبر أو حزب يرتمي بحظنه فا مع الأسف كل ما يضع له موطئ قدم بمكان ما .. يطرد منه شر طرده ماعدا خندق التافه الأمعه الذي طعن بولاء نصف الشعب الكويتي مع الأسف ووصفهم باقبح الالقاب ياحيف على هيك فعل !!

سيدي صاحبك مره بالتحالف ومرتين بالمنبر ومره لا ادري أين ولا املك طرف علم او خيط زوليه متى راح يرسينا على بر ويعرف ونعرف راسنا من كوعنا وبوعنا على حد السواء !!


اتمنى أن توصل له رسالتك وبالمره وتوصل له هالكلام وتصبح حج وحاجه فا تقول له أين ذهبت جعجعتك بخصوص الغاء قانون منع الاختلاط !! الذي اربكت فيه الامم ووصلت بصوتك فيه للغمم وكسرت فيه الهمم !!

يسلام على الديموقراطيه التي يعرفها القاضي السابق السيد النائب على الراشد يلجنا ويصجنا بالديموقراطيه وخوفه عليها ولم يرضخ ويحترم رغبة الأمه بقرار قانون منع الاختلاط !!

أيضا
يرهبنا و ويرعبنا بالحفاظ والتمسك بالديموقراطيه والتباكي والخوف عليها وهو من يتلثم في جنح الظلام لكي يتسلل من الشباك ليلا ويطعن الدستور بخاصرته ويثني الطعنه بظهره على حين غدره !!

بالله عليك هل تعول على نائب يقود رأس حربه بالفريق الذي يحاول جاهد وأد الدستور بكل ما اوتي به من قوه !!

سا نحسن الظن ونقول هو بريء منهم كا براء الذئب من دم يوسف !! (لكن)
لعل اقتراحه بخصوص تنقيح او تعديل مواد الدستور واقتراحه المعيب ليس عنا ببعيد .. أخي راجع حساباتك فالنائب على الراشد انحرف عن قارعة ومسلك الطريق الصحيح !!
 
علي الراشد آداة حكومية تم أستغلالها لضرب الوحدة الوطنية عند وقوع الحكومة في مطب فالحكومة تدلل علي الراشد وأمثاله وتعطي لهم الضوء الاخضر للهجوم على النواب المعارضين للحكومة . أزدواج الجنسية لا يهدف إلى حل موضوع الازدواجية بقدر ما هو وسيلة إنتقام وترهيب تستعملها الحكومة لضرب مخالفينها . فلماذا لم تفعل القانون من عشرون عاماً . ولماذا تطبقه الآن بالذات .
 
أعلى