خسائر الخطوط الوطنية الجوية تصل الى ارقام قياسية للسنة الثانية على التوالي!

زبوط النقعة

عضو بلاتيني
صرحت شركة الوطنية للطيران يوم الاحد الماضي، أن خسائرها الماليه لعام 2009 وصلت الى 40 مليون دولار، مقارنة مع خسائر 6 ملايين دولار السنة الماضية.

رابط

تعليقي:
الشركة منذ افتتاحها وهي عبارة عن خسائر في خسائر. فلماذا يا ولد البحر شغال تذرف دموع التماسيح على الخطوط الجوية الكويتية بدلاً من ان تبكي على امبراطوريتك المدمرة؟
 

كاسك يا وطن

عضو بلاتيني



هالسهم صدمني .. اول ما تم ادراجه بقيمة 150 فلس ..!

قيمته بسوق الجت .. كانت اعلى من قيمة ادراجه بالبورصه ..
 

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
اعتقد ان الهدف هو الاستيلاء على الخطوط الكويتية ..

لان اكيد بيكون من ضمن الشروط ان يكون المتقدم عنده شركة طيران ومدرجه بالبورصه ...
 
اعتقد ان الهدف هو الاستيلاء على الخطوط الكويتية ..

لان اكيد بيكون من ضمن الشروط ان يكون المتقدم عنده شركة طيران ومدرجه بالبورصه ...

يبتها والله

ومو بس الوطنية

اسقاط الكويتية تم من الداخل بخطة مرسومة وواضحة المعالم

حتى تتم الخصخصة

وياخذون حصتهم من الكيكة

اتمنى احد في الحكومة يفوت الفرصة ولا يكون من سبب سقوط الكويتية كمؤسسة حكومية

على راس المستفيدين بعد التخصيص ونصير مثل اللي لاطبنا ولا غدا الشر

شكرا
 

كاسك يا وطن

عضو بلاتيني
اعتقد ان الهدف هو الاستيلاء على الخطوط الكويتية ..

لان اكيد بيكون من ضمن الشروط ان يكون المتقدم عنده شركة طيران ومدرجه بالبورصه ...


ما اعتقد نهائيا ً ..
والسبب بسيط ..

عدد شركات الطيران بالبورصه .. اللي تنفع لنقل - الركاب - .. بس اثنين .. وهما : الجزيره والوطنيه ..

طبعا ً ما راح اتكلم لك عن شركة الافكو .. لأنها مو مختصه بنقل الركاب ..

يعني اذا يبون  الخصخصه .. فـ راح اتكون حق شركتين فقط لا غير .. وهالشي - استحاله - انه يصير ..


ليش العموم يعتبر ان قانون الـ بوت .. هو قانون سرقه ..؟
وليش العموم يعارض مبدأ الخصخصه ..؟

 
أعلى