موظفي الاتصالات !!!!!

@Noura@

عضو مخضرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع قرأته ونقلته !!



المهم اعزائي فيه موضوع مهم وخطير جدآ ذكره لي صديقي الموظف في الاتصالات وطلب مني نشره للناس حتى يحذرون من الكوارث ...

ذكر لي بإن جميع موظفين الاتصالات بإمكانهم الدخول عبر النظام لديهم لأي رقم ويرون الرسائل المتعددة الوسائط (mms) وصور الفتيات و المراسلات فيما بينهم .
وذكر لي بإن احد الموظفين دخل على رقم صديقه له ودخل على رسائل الوسائط التي ارسلتها من جوالها لأحد قريبتها وطبعها وفاجأها بإن صورها لديه !!!!!!!!!!!


أخواني أخواتي حذروا أصدقائكم وأخوانكم و أحبائكم وكل من تعرفونه من هذا الخطر الكبير و أن جميع الصور المرسله بالوسائط يطالعونها أكثر من 3 لآلاف موظف في الاتصالات و محفوظه لديهم في الاجهزه ...

و اذكر لكم مثال واقعي لتأكيد كلامي : في حالة كان جوالك يستقبل ولايرسل وجائتك رسالة وسائط من اي شخص لاتظهر لك الصور وفقط يظهر لديك بإن الرقم الفلاني ارسل لك رسالة وسائط وبإمكانك مطالعة الصوره عبر موقع الشركة ويعطونك رقم سري لفتحها !! بمعنا الصور محفوظه وموجوده لديهم !!!!!----

منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

-*-*-*-*

لا ينسى الجميع ان البعض ضعيف نفس و ضعيف ايمان و قد يقوم بما هو اسوء من هذا ..

حمانا الله و حماكم جميعا !!!!!
 

خــالد

عضو فعال
أختي مزنه....
لا تكوني أداه للنقل ..... بارك الله فيج.
.
لدي أحد الأصدقاء المقربين يعمل مدير فرع بالاتصالات أخبرته عن هذا الأمر فقال لي.....
لا يمكن لأي موظف الدخول على المسجات ولا حتى معرفة أرقام الهواتف ( الصادر والوارد).. فالعملية ليست بفوضى وهي من اختصاص احدى الادارات في الشركه ولايمكن الاطلاع على هذه الرسائل وأرقام ( الصادر والوارد ) الا بوجود أذن من النيابه العامه يسمح باستخراج تقرير عن رقم معيّن فقط...... وكل العمليه مراقبه من خلال الكمبيوتر ولا يمكن اختراقها من أي موظف بالشركه.
.
.
.
تحياتي
.
.
 
أعلى