الاقطاعيون في حدس ..!!

لقد أبت على حدس وأبى على الإقطاعيون فيها أن أستمر في عملي وأنقطع عن الكتابة في هذا المنتدى الجميل ، تعلمون ويعلم رواد هذا المنتدى ومتابعيه أني شغلت بالأيام القليلة الماضية بأعمال كثيره لا تسمح لى بالدخول هنا وإطالة المكث بينكم وبينما أنا كذلك إذ بمسج يصلني من إحدى الصحف الإخبارية هذا نصه ( كتلة الـ 26 تعلن عن إطلاق حملة وطنية واسعة لمواجهة استنزاف وتبديد ثروات البلاد وتحميل المال العام فوائد القروض .....) إلخ

هنا فقط قلت في نفسي لقد عاد الإقطاعيون الجدد لممارسة دورهم العبثي في تضليل الناس ، لقد عاد هؤلاء المجرمون بحق البسطاء من أبناء الشعب ، لقد عاد أصحاب الدماء الزرقاء وأيضا أصحاب اللحى الزرقاء للواجهة من جديد .. عادوا ليحاربوا ( البائس الفقير ) .

عادوا اليوم وبحملة يسمونها ( وطنيه ) يا عيني على الوطنية والله أموت أنا بوطنية من وافقوا على قانون المديونات الصعبه .. ونفعوا التجار وتركوا المواطن البسيط .. !!

لقد عاد هؤلاء وبينهم ( محمد الدلال ) من الحركة الدستورية الاسلامية ... وبينهم ( أحمد باقر ) من التجمع السلفي .. عاد الاقطاعيون أصحاب اللحى الزرقاء والدماء الزرقاء .

أتدرون لماذا عادوا ... لأن جمعان الحربش ومسلم البراك وضيف الله بو رمية وحسين مزيد وغيرهم من النواب صرحوا بأنهم سيقرون قانون المديونيات بالاغلبيه في دور الانعقاد القادم بعد أن ردته الحكومة .


أين هؤلاء من غرفة التجارة التي تسير بلا قانون لم يصرحوا عنها ولم ينبسوا بكلمة واحده وكأن ألسنتهم قد أقتلعت من أماكنها أين هذا الخليط الغريب من الليبراليين والمتحررين والاسلاميين الذين إختلفوا في كل شيء إلا في محاربة المواطن البسيط من كل ما يحدث في البلد من أحداث .

لقد أراد مساكين كتلة الــ 26 أن يخدعوا الناس حينما قالوا أننا نريد أن نحافظ على الثروة وليس الغاية من تجمعنا محاربة قانون شراء المديونيات فبان كذبهم بصمتهم الطويل عن كل ما يحدث من هدر للمال العام ولا يتحركون إلا حينما يصرح النواب او يتحرك البرلمان لإقرار قانون المديونيات .

أنا في موضوعي اليوم لا أشره على الليبراليين فهم ساقطون من عيني منذ مبطي كما يقال ..
smile.gif

لكني أشره على الاسلاميين مثل الدلال وحدس وباقر والسلفي ... لماذا تريدون محاربة البسطاء من أبناء الشعب ؟

بالامس حدس طردت البصيري فصفق لها الناس .. وجمدت عضوية الشطي .. رغم أنه إرتكب نفس جرم البصيري وراح نمشيها ايضا صفق الناس .

واليوم الدلال يتحرك بإتجاه مع كتلة الــ 26 ... وجمعان الحربش بإتجاه أخر يصرح بأنه مع شراء المديونيات ..!!

بالله عليكم ما هذا التناقض ؟؟؟؟؟ لا يمكن بحال من الاحوال أن نعتبر جمعان صادق ولا يمكن أن نعتبر الدلال صادق .. إلا إن توحدت مواقفهم .. وإلا ما فائدة قرارات مكتب الأمانة العامة لحدس إن لم يطبقها الأعضاء المنتمين لها ..!!!!!!!!!!!!!!

كذبت حدس في تصرفها هذا ... كذبت كذبة كبرى .. وتأتي هذه الكذبة متزامنه مع شهر إبريل .. ولا حول ولا قوة إلا بالله .

ما موقف حدس من الدلال ...؟ أو ما موقف حدس من جمعان ..؟ نريد أن نرى موقفا واضحا كما رأيناه مع البصيري في احد الرجلين ( الدلال ، الحربش).. حتى نقول إن حدس فعلا صادقه ولا تساند الاقطاعيين في كتلة الــ 26 ... وأيضا حتى نقول أن حدس لا تضحك على البسطاء بتصريحات جمعان الحربش .

إزدواجية يجب أن تتخلص منها حدس .

باقر والسلفي السلطان والعمير ... أنا غاسل إيدي منهم .. وأعتقد أن هذه أخر دوره للتجمع السلفي بالبرلمان وبعدها سينتهي القوم ولن نراهم في المستقبل نواب ، فإن لكل بداية نهاية .. وبوادر نهايتهم بادية للعيان .

.................. .................................................. ......إنتهى ولى عوده .
 
الحقيقه أن الفكر ثوب يتم خلعه في أي وقت أو يتم ترويضه للمصلحه

المسار عندنا مسار عنصريات الطبقات.. الدلال من طبقه والحربش من طبقه رغم أنهم يرتدون نفس الثوب والأمثله كثيره
 

سكر زيادة

عضو مميز
مجموعة الــ 26 ما خلصنا من ترززهم ليما اللحين .. كل من أسقطه الشعب ذهب ليبحث عن دور مع تلك المجموعة .. وزراء ونواب سابقين ومرشحين ساقطين وإعلاميين ما عليهم شرهه وأخرهم ليبراليون تبرت منهم الليبرالية .

يعني بالعربي مجموعة كل ساقط ولاقط وكل شخص تجاوزه الزمن والشعب ..!!

شكرا النيزك .

وحدس لازم تبين موقفها من اللى قاعد يصير لانها فعلا تعاني من إزدواجيه .. :(
 

متابع قديم

عضو مميز
المعزب دقهم سلف يوم شاف احتمال كبير يقر القانون في شهر اكتوبر القادم بقوة القانون وغصب عنه فحرك هالربايط لعل وعسى تلحق على ماء الوجة .
 
انها المصالح يا نيزك

الساسية مصالح
السياسة لا دين لها

لازلت لم تنصفني بالشافي
لكي انصفك بالوافي

انصفني هناك
:وردة:
 
أعلى