جريده عالم اليوم لا تستحق المدح

المشعل

عضو مميز
يا اخوان
لا تعطون جريده عالم اليوم اكبر من حجمها
نعم اتفق معاكم ان فيها كتاب وطنيين امثال احمد الديين مشاري العدواني ونامي حراب وغيرهم بس انا افضل اقرأ لهم في جريده الان الاكترونيه
بس ملاك جريده عالم اليوم لا تتكلون عليهم يحوصون
ولهم سابقه لاتنسى
وانهم يندارون من قبل رئيس مجلس الوزراء بعد ماضغط عليهم تخلو عن الكاتب الكبير محمد عبدالقادر الجاسم
ولما عرف الكاتب الكبير شال عنهم الحرج واكتفى في موقعه ميزان
اما الخرافي ممنوع الكتابه عنه ونقده من قبل الكتاب والكل عارف
والثالث الشيخ محمد الصباح وزير الخارجيه ممنوع نقده من قبل الكتاب
معناته ملاكها ماينسند عليهم
ناس تبحث عن الربح الغير مشروع من خلال دعم الرئيس والخرافي
ولا نكون وقود لهم يحرقونا مثل ما حرقنا غيره
وبالاخص ابناء القبايل
هذا الشيخ احمد الفهد
منتدب في مكتبه من يستضيف الجويهل من سنوات
اللي هو المذيع سعود الورع
مذيع ساقط وضيف لاقط
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
يا اخواني ابناء القبايل لا يستفيد على ظهركم من يبيعكم في يوم وليله

أخي العزيز المشعل

بالنسبة للخرافي وأنه خط أحمر لا أعتقذ ذلك والدليل مقالة بالجريدة بعنوان.
‏"ناصر الخرافي يهدد ضمير الأمة"
تأكد من ذلك وأعتقد العنوان كفيل بعدم صحة الإدعاء

جريده من افضل الجرايد .. وافضل الموجود ..

عساهم على القوه ..
وبالنسبه لما ذكرت اخي الفاضل ( عدى ابعاد الجاسم عن الكتابه ) لا أعتقد أنه صحيح .. خاصه واني اعرف أكثر من كاتب بهذه الجريده معرفه شخصيه وقد سألتهم ان كانت تمارس عليهم أي ضغوطات بالكتابه .. فأجابوا بالنفي .. وأنها أفضل الصحف اليوميه التي كتبوا فيها ..

صعلوك مثالي

عضو ذهبي
افضل الصحف في الوقت الحالي وبصراحة افضليتها في تلمس آمال وآلام الناس والتعبير عنهم من خلال كتابها وعلي رأسهم المفكر الوطني احمد الديين والاستاذ غليفيص بن عكشان والشيخ بسام الشطي والعدواني والكتاب الاخرين كل بإسمه .
لذا انا استغرب ممن يقول انها لاتستـــــــــــحق المدح !!! بل هي الممدوح الوحيد حاليا
ومنذ متي نجد الأشياء كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاملة !!!!! الكمال للـــــــــــــــــــه سبحانه

كـويتي غيور

عضو فعال
جريدة عالم اليوم وللأمانه افضل جريدة حاليا بالكويت يكفي مصداقيتها بالخبر عكس باقي الصحف مع احترامي فقط لجريدة الرأي العام ولا تبينا نتابع جريدة العار (الدار)

أعلى