صباح الخير بالليل يا الداخلية !!

سيد هاشم

عضو بلاتيني
أهاب مدير منطقة الإطفاء البحري العقيد خالد المكراد بالمواطنين أصحاب الشاليهات القريبة من مشروع لؤلؤة الخيران بعدم السباحة بالمياه داخل مشروع تعميق المياه بمنطقة صباح الأحمد البحرية بسبب وجود تيارات مائية قوية داخل المناهيل الضخمة المغذية للبحيرات الإصطناعية داخل المشروع. وشكر المكرا الإدارة العامة لخفر السواحل وادارة دوريا ومخفر الزور واسعاف الطوارىء الطبية على تعاونهم بالتعامل مع الحادث كما شكر العقيد خليل الأمير مدير العلاقات العامة الذي تواجد بمكان الحادث وبعث رسالة إعلامية من خلال جميع وسائل الإعلام على خطورة المنطقة وتفادي وجود الاهالي بتلك المنطقة.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طبعا هالتصريح هذا جاء بعد أن غيب الموت شاب في التاسعة عشر من عمره يدرس في ليدز جاء للكويت في اجازة خاصة, اذ كان يسبح في البحر مع صديقه وجرفهما تيار قوي في تلك المنطقة لينجو رفيقه ويفقد المرحوم الذي عثر عليه خفر السواحل بعد ستة ساعات.

إلى جنات الخلد يا محمد المجادي وأسأل الله لذويك الصبر والسلوان.

ما يؤلمني أن يأتي هذا التصريح السيء بعد فوات الأوان , عقب ماراح الولد يايين تحذرون الناس, وينكم من زمان وين اللافتات التحذيرية التي كان من واجبكم ومسؤوليتكم وضعها يالداخلية, حسبنا الله ونعم الوكيل.

هذا الإهمال والتسيب من وزارة الداخلية والذي راح ضحيته شابا في التاسع عشر ربيعا لا يمكن السكوت عنه وعلى وزارة الداخلية أن تتحمل مسؤوليتها وعلى الوزير أن يقدم استقالته نتيجة هذا الإهمال.

فلو قامت وزارة الداخلية بأداء عملها على أكمل وجه وحذرت الناس منذ البداية بخطورة المكان ووضعت اللافتات التحذيرية لما وقعت الحادثة.

وإنا لله وإنا إليه لراجعون.
 

قديم

عضو مخضرم
الله يرحمه المتوفي

محمد المجادي


والى جنات الخلد

ويصبر اهاليهم

ويعطيك العافية سيد هاشم على الموضوع
 

روووح جابر

عضو فعال
الله يرحمه

الي يروح البحر هالايام يشووف غيااب الداخليه وخفر السواحل

واذا صار شيء الا تتصل عليهم غير الدول المتقدمه الثانيه

الله يصبر اهله

ومن مات غريق يعتبر شهيد
 

حمود22

عضو بلاتيني
الله يصبرهم بمصيبتهم ويخلف لهم خير منه والله اعجب من وزارة الدوله وخاصه الي فيها الطابع الفني تشوف جيش من المهندسين شنهو يشتغلون شيسون ما ادري كل شي بالبركه وين الاشغال وين الكهرباء يا اخوان فيه شي عمل بمايرضي الله عيالنا برقبتكم ومحاسبين يوم القيامه
 

ام بنتها

عضو جديد
غيب اليوم الموت محمد منصور المجادي
شاب في التاسعة عشر ربيعا من العمر يدرس في ليدز بريطانيا وقدم لقدره في الكويت في اجازة ... اذ كان يسبح في البحر مع صديقه من عائلة الامير حيث جرفهما تيار قوي لينجى ابن الامير ويفقد المرحوم محمد الذي عثرت عليه خفر السواحل بعد ستة ساعات...
من عاشر هذا الشاب يعرف كم كان ذو خلق يخجلك من سموه... وتحبه من احترامه لك .. ذو دين وذو حديث جذاب..
ولكنه قضاء الله وقدره اذ شاء ان يلقاه ولا اعتراض على امره ..
نسأل الله للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان ... الى جنات الخلد يا محمد المجادي ان شاء الله انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه برحمته الواسعه و يصبر اهله :( كان قمه في الأدب والأخلاق و كامل و الكامل الله الاول في كل شي ..الله يصبر قلب امه و كل اهله .. ياي في اجازه و كان المفروض يرجع بس تكنسلت رحلته بسبب البركان جنه ياي حق منيته :_(
 

سيد هاشم

عضو بلاتيني
شكرا لكل الأخوة والأخوات من الاعضاء الذين شاركوا بتقديم واجب العزاء في وفاة الشهيد بإذن الله محمد المجادي وإن شاء الله بميزان حسناتكم.

نحن لا نعترض على قضاء الله وقدره لكن الإهمال والتسيب وعدم وجود لافتات تحذر من خطورة السباحة في تلك المنطقة كانت سببا رئيسيا في وقوع هذه المأساة لذا نحن نريد محاسبة المقصرين بوزارة الداخلية.
 

kappa

عضو فعال
25646_120627471282167_100000047435051_287458_5561185_n.jpg
 

ام بنتها

عضو جديد
مشالله عليهم طمطموا على السالفه عدل و مسكين الولد راح من جيس أهله بشربة ماي و لا أحد عبر حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم و الله فوقهم ان شاء الله حتى جريدة الوطن نزلت الخبر و وزعوا الجريده و بعد نص ساعه اسحبوا الجرايد كلهم و نزلوا عدد يديد بدون الخبر و منو فوق هالشي الله أعلم بس الله فوقه و ياخذ حسابه انشالله و روح هالصبي بذمته ورقبته ... لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم لله يرحمه برحمته الواسعه و يصبر أهله على فراقه انا لله و انا اليه راجعون
 
الله يرحمه ويعوض شبابه الجنه ويجعل قبره روضه من رياض الجنه آمين يارب العالمين ويعوض والديه واخوته الصبر والاجر العظيم
 

clashman82

عضو بلاتيني
الله يرحمه و يغفر له..مثواه الجنه انشاء الله.

الغريق شهيد بإذن الله.



لا اعتراض على القدر بكل تأكيد.


آنا مو باط كبدي و مرارتي وزارة الداخليه المحترمه و الجهات المسؤوله عن تلك الأمور.


أين التحذير قبل غرق المجادي؟

أين دور الجهات المعنيه بااعلان عن المناطق المسموح بالسباحه بها..كما هي مناطق الكشتات.


في الربيع الفائت..توفي شخص و تقطعت اجزاءه في الشمال..بسبب وجود لغم...في مكان مكتض بالعائلات الطامعين للحصول على جو جميل يغيرون فيه الجو.


وطلع لنا الناطق الرسمي لوزارة الداخليه..الصبر..ليقول لنا الكلام الرخيص الأنشائي إلي شبعنا منه..ويقول ان وزارة الداخليه تحذر المواطنيين دوماً عن الامكان المسموح بها للتخييم و ماشابه...وهذا يثببت التخبط في الخطاب الاعلامي الفقير .. الفقير للمصداقيه.



توفى المجادي..كما توفى غيره الكثيريين..من المسؤول عن تلك الحوادث؟
و اعلم يقيناً نوابنا لن يهتمن..لأنها قضيه ليس ورائها مكسب..او كرسي..او اموال..او تكسب انتخابي..مجرد فتى توفى..رحمه الله عليه.

لو كان ابن مسؤول او ابن وزير او حتى ابن نائب - لتزلزلت الوزاراة و الديرة.


بس لأن المجادي ابن الناس..لم يهتم احد...غير الناس نفسهم.


تأثرت كثيراً بوفاة المجادي..لمعرفة اصدقائي به..واخبرني الكل عن اخلاقه و توفقه..
كما تأثرت بقصه احد الاشخاص المتوفين بسبب اللغم الموجود في شمال الكويت.


هل نرى من النواب من يتبنى قضيته و يتحاسب المسؤولين؟ كما تبني غيرهم توافه الأمور في المجلس؟
 
أعلى