جمارك ميناء الدوحة يحبطون محاولة تهريب مواد تموينية إلى إيران??

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
أمير زكي

اعلن مبارك القطان من مكتب مدير عام الإدارة العامة للجمارك امين المدرس عن إحباط رجال الجمارك محاولة تهريب شحنات كبيرة من المواد التموينية المدعومة للمواطنين وذلك قبل تهريبها إلى خارج الكويت مشيرا الى ان رجال الجمارك اوقفوا سائقين كانوا يحملون هذه البضائع وتمت إحالتهم إلى الاختصاص.
وقال القطان في تصريح خاص لـ «الأنباء» إن رئيس فريق الجوالة في ميناء الدوحة محمد الدوسري اشتبه في عدد من الشاحنات والتي كانت في طريقها إلى خارج البلاد حيث تم اخضاع الشاحنات الاربع للتفتيش الدقيق بواسطة فريق عمل مؤلف من مساعد مراقب ميناء الدوحة خالد فاضل ورئيس التفتيش عبداللطيف الساعي واسفر التفتيش عن العثور على 65 خيشة ارز و110 زجاجات زيت دلال و86 علبة حليب و2 خيشة سكر وعدد من كراتين معجون الطماطم وجميعها تحمل اختام مواد تموينية.
واشار الى ان الوافدين الاربعة الذين تم توقيفهم هم سوريون وآسيوي اعترفوا بانهم كانوا ينوون تسليمهم لاحد السفن وذلك من اجل نقلها إلى ايران. يذكر ان شحنات مماثلة تم ضبطها قبل ان يخرج بها سائقون الى خارج الكويت

شالسالفه تهريب المواد الغذائيه المدعومه الى ايران كثر هالايام لايكون يبون يلهون الجمارك بالتصدير عشان يخف الضغط على تفتيش الواردات ؟؟؟؟؟

انا ما ارضي علي ايران

كل واحد يلزم حدة ويحترم نفسة

ما تقولون لي ايش سوت ايران عشان تكرهونهم وتحقدون عليهم ؟

لا يمكن السكوت

ودي اناجرك بس الصورة الي حاطها يتهيألي مسلم البراك يكلمني وانا احب هالمخلوق

وبعدين انا من باب الطنازة اتكلم عن ايران

ولا اكو سواد وجة ما سوتة العدو الاكبر للعرب والعروبة والاسلام...... ايران
بس باجي يدشون يسوون مشاكل بين الاخوان بنفس البيت

يا عزيزي هذولا العجم لو تعطيهم عيووونك ما يبين فيهم

وعلى قولة المثل الى مو على دينك ما يعينك

ولد الاحمدي

عضو مميز
لايمكن للمواد التموينية الخروج من المخازن الا بعلم الموظفين الكويتيين ...:confused:

اقصد المزدوجين الايرانيين لابارك الله فيهم ..فلوس الكويت بحجة الخمس تطلع برا وهم اكلنا بعد ... الله لايوفقكم يامزدوجين ياخونة:cool:

تخرجون من الكويت اموال وغذاء وتدخلون اليها السلاح:cool:

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
تخرجون من الكويت اموال وغذاء وتدخلون اليها السلاح:cool:

وانت الصادق مخدرات وخمور

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
ليش زعلانين هذا يسمونه تبادل تجاري

احنا نصدراموال وغذاء

وهم يصدرون لنا اسلحة خفيفة مخدرات بانواعها

كلاب باجسام بشريه للفتن والخراب

نمر

عضو مخضرم
وين تعليقك ياصاحب الموضوع؟؟؟؟

وبعدين ليش الحسد ؟؟ترى هالبضاعة تلقاها رايحة حق أخوانّا أهل الأحواز,,عشان جذيه تلقى الجماعة

شادين حيلهم!!!!!

وبعدين كمية ماتُذكر!!

تهريب مواد غذائيه إلى إيران ؟!

ألهذا الحد وصل الفقر في إيران ؟!

اللهم لا شماته :) .

هذا بسبب نظام الحكم في إيران المواطن الأيراني الفقير أخر إهتمامهم .

يجب على المواطنين الكويتيين ذو الأصول الأيرانيه أن يحمدوا ربهم أنهم كويتيين وأن يحافظوا على

هذه النعمه وإلا سيكون مصيرهم كفقراء إيران :) .

" وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين "

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
التجار الأيرانيين .. كويتيين الجنسيه هم من يهرب هذه المواد الى ايران العدو ... تحياتي

أعلى