الرئيس الخرافي.. من السابق لاوانه التعليق على ما اثير بشأن شبكة التجسس

الدستورية

عضو جديد
اشاد رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي اليوم بالعلاقات الكويتية - الايرانية مبينا ان من السابق لأوانه التعليق على ما أثير أخيرا من اكتشاف شبكة تجسس لصالح الحرس الثوري الايراني.
وقال الرئيس الخرافي في رده على اسئلة للصحافيين بهذا الشأن "من السابق لأوانه التعليق على موضوع الشبكة وكل ما اتمناه ان تبادر الحكومة الى اصدار بيان واضح تذكر فيه ما يمكن الافصاح عنه من نتائج التحقيقات" مضيفا "يمكن التعليق بعد اتضاح الصورة بالكامل".
وقال "كلي أمل الا يتواجد لايران او اي دولة أخرى مثل هذه الخلايا" مشيدا في الوقت ذاته بالعلاقة الكويتية -الايرانية المتميزة "الامر الذي لا يتطلب على الاطلاق تواجد اي خلايا من شأنها التأثير على هذه العلاقة".
ورأى الرئيس الخرافي ان نفي وزارة الخارجية الايرانية ما نشر اعلاميا حول الشبكة المذكورة "سيكون محل تقدير" معربا عن الامل في ان "لا تكون" المعلومات الصحافية حول هذه الشبكة "صحيحة" وان "نحرص على هذه العلاقة الجيدة مع ايران".
وردا على سؤال حول تأخر الحكومة في اصدار بيان رسمي وواضح قال "اؤيد ضرورة قيام الحكومة بالتوضيح وكلي ثقة بأن تبادر الحكومة الى هذه الخطوة" مبينا ان هذا السؤال "يفترض ان يوجه الى الحكومة".
وحول مطالبة عدد من النواب بعقد جلسة خاصة لمناقشة هذا الامر قال الرئيس الخرافي "لم اتسلم اي طلب نيابي بهذا الخصوص".


http://www.mzadmall.com/vb/showthread.php?p=20390#post20390
 
لا فائدة حكومة جبانة !!!!

يركضون لإيران و أيران ساحقتهم !!

أقول لا تعلق يبا !!!!

انتظر إلى ان يقضى الله أمرا كان مفعولا
 

6ergi

عضو مخضرم

رد الناطق الرسمي بإسم الحكومة اليوم يدعوا للسخرية .. وهو أشبه ما يكون بـ "المشـتـ.. والمستحيه" في نفس الوقت ..

إذا كانت الحكومة لا ترغب بنشر خبر شبكة التجسس فلماذا يتسرب الخبر من أجهزة رسمية من البداية ؟؟ وهذه الأجهزة يفترض أنها لا تتحكرك بأي خطوة قبل أخذ الضوء الأخضر خصوصا في قضايا كهذه ..

إذا كان الخبر غير صحيح فلماذا لا تنفي ؟؟

إذا كان صحيح فلماذا هذا الرد الذي بلا لون ولا طعم ولا رائحة ..
 
أعلى