الدائرة الثانية عشر: أحمد خليفة الشحومي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
راحت عليك يالشحوووومي كنا متفائلين فيه خير

ولو يقدم استقالته ويروح يجابل بناته بالشارقه احسن له من الحياه السياسيه دام انه بناته هامينه لى هالدرجه !!

حلوه اجيب نص قبيلتي !!! مادري وين قاعد

البرلماني

عضو فعال
الصراخ مع التكسر مع المفردات الغبيه ( بيتزا بيتزا )
تثبت فعلا انك نائب مقلب وفعلا صحيح لما يطلقون عليك نواب الامه لقب جدير بك وتستحقه بامتياز وهو ( ارقوز المجلس )

السفير

عضو مميز
والله انا شاهدة مداخلتة بعد الاستجواب للوزير الجراح وانصدمت من اسلوبة بالحديث وصراخه وتوقعت ان احاتي تحوشة جلطه بالمخ او بالقلب بس الله سلم لانه بوقتها ما كنت عارف شنو يبي بالضبط كان ودي افهم شنو يبي بالضبط لان كلامه كان كله نغزات وبعدين دش بموضوع بناته ؟؟ والشارقة ؟؟ شكو ينذكر اسم بناته بالمجلس وبعدين قلب بالكلام وقام يهدد ان راح يجيب القبيلة مالتهم وان إلي يبي يتهاوش يطلع بالهده !!! ماني عارف شنو صاير بيومها بس تهديد والقبيلة والقبيلة ؟؟ والله صج عندنا ناس عندهم ولاء للكويت !!! باعين الكويت بأرخص الثمن وكلة على حساب القبيلة ما ادري من وين طلعت لنا هل الاشكال كثروا بهل البلد !!! ويا حبهم لانتخابات الجمعيات التعاونية ؟؟ تالي نشوفهم اعضاء مجلس امه اشلون شذي ؟؟ شنو ياب الجمعيات بالسياسة ؟؟ حسافة عليش يالكويت .

soud13

عضو فعال
الثبات فى الموقف وعدم التلون

قبل ان تاتى الى المجلس كنت محامى والمحامى هو المدافع عن الحق مهما كانت الظروف او المدافع عن اللى يدفع اكثر

فاختر منها ما شئت !

Doctor

عضو ذهبي
اليوم يقول انا ضد اسقاط الديون حتى لو ما نجحت المجلس القادم

يامعود الله يسمع منك
انت وين والمجلس وين
ويه كلمتك اللي مثل ويهك
تربك تربك تربك تربك تربك تربك

السافي

عضو فعال
تفاءل البعض خير بقدوم الشحومي ، وكنت أقول للربع لا تستعجلون عليه راح ينكشف وما كنت أتصور بانه راح ينكشف بسرعة ...........
مرشح كان مدعوم من خالد المرزوق واولاده ( حرامي لؤلؤة الخيران ) وصوره في جريدة الانباء شنهو راح تتوقعون منه ؟!

البرلماني

عضو فعال
مشكلته ومصيبته وعقده مسلم البراك
يحاول يقلده يحاول يضربه تحت الحزام
مسكين
فعلا لقب تستحقه وعن جداره
( ارقوز المجلس )

اليوسف

مشكلت الشخومي كثرت الكلام بدون فايده كلام شوارع مو مصدق انه عضو يمثل الشعب يعتقد بان الشاطر من يتكلم اكثر في مجلس الامه نصيحه انت رجل سياسي لابد وان تثقل وتصير راكد ياارقوز المجلس:mad:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى