لماذا الشعب الايراني الفارسي جبان ؟ ويعشق السوط ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

KUWAITI 4 EVER

عضو فعال
اننا وبفضل الله مسلمون وعرب كويتيين لا يمكننا تخيل الوضع الحاصل في ايران ولا يمكننا تصور بشاعة هذا النظام المتوحش في حق شعبة قبل ان يكون متوحش في حق الشعوب الاخرى الذي يحتل ارضها داخل ايران كالاكراد والاحواز والترك وغيرهم, وكلنا نسمع عن الجرائم البشعة والتي لا يمكننا ان نصدقها ككويتيين ومن هذة الجرائم البشعة هي اغتصاب الرجال المساجين في ايران وتصويرهم اثناء ممارسة الاغتصاب من قبل الباسيج وابتزازهم بهذة الاشرطة وقد ابتكرت الاجهزة الامنية الايرانية في ظل نظام الهالك المقبور الخميني اشد طرق الفتك النفسي بالسجناء كالاستغلال الجنسي والجسدي مقابل اطعامهم او من اجل تسلية افراد البسيج وبعد ان اصبح الشعب الايرانين اكبر شعب مدمن على المخدرات حسب موقع الامم المتحدة استغل النظام الايراني هذا الضعف في شعبة وصار يملك ورقة قوية ضد من يعادية بالكلمة والرأي وحتى القلة الايرانين الذين لا يدمنون على المخدرات خرجوا من سجون البسيج وجسمهم معبئ بالافيون الذي يصعب ان يتركة الضحية ويكون اسيرا للافيون الذي تحتكر تجارتة افراد البسيج وحزب الله الايراني,
وقد افتى اية الله العظمى مصباح يزدي وهو متشدد بوالية الفقية ووصل لدرجة اكبر جانج اي صاحب الفتوى وافتى هذا المخبول بجواز اغتصاب النساء المعاديات للنظام الايراني لأنهم سبايا المهدي المنتظر

هذة نص الفتوى بالانجليزي :


صور لمرأة ايرانية مسجونة ي سجن ايفيين حيث يمارس النظام الايراني الاغتصاب المبرمج لذل شعبة المسكين:







Mesbah Yazdi


"Islam Allows Raping, TorturingPrisoners"


rantrave.com: Meet Mesbah Yazdi, spiritual guide for Mahmoud Ahmadinejad. If you have any illusions about hisbrand of Islam being a puritanical rejection of western decadence, you need toupdate your information. According to Arutz Sheva, all is permitted to jailersin punishing and interrogating opponents of the Iranian regime. Arutz Shevareports as follows on the Islamic legal pronouncements of ImamYazdi.



"Asked if a confession obtained "byapplying psychological, emotional and physical pressure" was "valid andconsidered credible according to Islam," Mesbah-Yazdi replied: "Getting aconfession from any person who is against the Velayat-e Faqih ("Guardianship ofthe Islamic Jurists", or the regime of Iran's mullahs) is permissible under anycondition." The ayatollah gave the identical answer when asked about confessionsobtained through drugging the prisoner with opiates or addictivesubstances.



"Can an interrogator rape theprisoner in order to obtain a confession?" was the follow-up question posed tothe Islamic cleric.



Mesbah-Yazdi answered: "Thenecessary precaution is for the interrogator to perform a ritual washing firstand say prayers while raping the prisoner." >>>


from Farhad Kashani


04-Sep-2009



وفيدو للفتوى




وهذة مقابلات مع ايرانين شجعان تجاوزو حاجز الصمت وتكلموا خارج ايران عن ما جرى منهم


اغتصابات للرجال الايرانين من قبل البسيج وحرس الثورة



مريم صبري تتحدث عن اغتصابها عشرات المرات من قبل جنود الباسيج ورأت كيفية اغتصاب النساء في سجن ايفيين






وتقارير الامم المتحدة للحالات الموثقة



انتحار رجل ايراني بعد خروجة من احد سجون الباسيج في اصفهان بعد اغتصابة لمدة ثلاثة اشهر




وتم حذف كثير من الفيديوات والمشاهد لوجود صور مؤلمة لا يمكننا ككويتيين تحملها,

وهذا تقرير عن ممارسات النظام الايراني وجهاز البسيج


إغتصاب فتيات قاصرات إختطفن على يد أجهزة التعبئة الشعبية "البَسيج" إحدى ميليشات الحرس الثوري الإيراني الذي له كافة الصلاحيات من إعتقال وإختطاف وقتل وتشريد دون أن تكون هناك جهة عليا تنفيذية وتشريعية لتقوم بمراجعة أفعاله وأعماله. وجميع حالات الخطف التي كُشفت الجهات التي قامت بها , كانت قائمة على أسباب واهية تتحجج بها الـ"جهات الأمنية" ومن هذه الأسباب سوء أخلاق "المختطفة" أو سوء إرتداءها للحجاب "الإيراني" في الملأ العام.

وبعد حصول عدة حالات خطف وإغتصاب وصلت البعض منها إلى موت الضحية , إرتأت المنظمة أن يقوم فرعها الميداني في تلك المنطقة بالبحث عن الأطراف التي إقترفت ايديها هذه الجرائم وإذا بعناصر المنظمة يقعون على هذا المعتقل , والذي إتضح إنه يدار من قبل جهات معروفة تعمل في الـ"إطلاعات"والحرس الثوري الإيراني.

إحداث قسم كامل للتعذيب الجسدي والنفسي:
· الجسدي : صعقات الكهربائية , إغتصاب السجناء , كي الأجساد ...
· العقلي والنفسي : "غسيل الدماغ"
من أساليب التعذيب الجسدي المعتمدة في هذا المعتقل بغرض "إستخراج معلومات" أو "الإعتراف بأمور لم يرتكبها الأسير" ، أو بغرض النيل من نفسية وشخصية الضحية أو حتى من أجل "المتعة" من خلال تعذيب المعتقل , الأساليب الآتية:

كي الجسد ، إستخدام موجات من التيار الكهربائي المرتفع على أجساد الضحايا ، وإغراق أرضية الزنزانات بالزيوت الممزوجة بالزجاج والمياه ، ووصلها بالتيار الكهربائي.
الحبس الإنفرادي للسجين في زنزانات صغيرة جداً لا تكفي حتى ليكون الضحية فيها واقفاً على قدميه وعدم السماح للضحية بالنوم ، وكذلك وضع الضحية تحت ظروف نفسية وجسدية تجعله ينهار كلياً وبسهولة.
رفع وخفض درجة حرارة غرف المعتقل بشكل كبير للضغط على وضعية السجين الجسدية. عدم إعطاء السجين الطعام والشراب الكافي ، فضلاً عن إعطائه طعام وشراب غير قابل للإستهلاك البشري ومضر بالصحة العامة للإنسان وكذلك منع الطعام عن السجين لفترات طويلة.
عدم إعطاء المصابين بأمراض السكر وضغط الدم وضيق التنفس "الربو" والصرع وما إلى ذلك من أمراض مزمنة العلاج اللازم في محاولة لزيادة وضع المريض سوءاً ، فمثلاً مريض الربو تسوء حالته كثيراً في ظل عدم وجود الهواء السليم للتنفس ولا تهوية لمكان الإعتقال وخاصة مع إستعمال التعذيب الجسدي المستمر الذي يأثر على حالته المرضية بشكل سلبي. ويموت الكثير من الأسرى في ظل عدم وجود أطباء أو ممرضين للوقوف على الحالات الخطرة للضحية ، وللتذكير فإن المعاملة الخشنة للسجانين لا تُفَرِّق بين الوضع الجسدي للمرأة وللرجل.


وجميع طرق التعذيب هذه من "كي ، بتر الأوصال , فقء الأعين , ثقب الأجساد ، إستخدام الكهرباء والمياه الساخنة والباردة وقلع الأسنان والأضافر ، وسحب الدماء وإستئصال أحدى كليتي السجين بدون تخدير وترك السجين ينزف بدون أدنى أهتمام بحالته كلها" جميعها تتم بأجهزة التعذيب الحديثة الروسية والإيرانية الصنع.

وتتم جميع هذه العمليات اللا إنسانية على يد القوات الخاصة الإيرانية "يغان ويجه" المتكونة من قوات من حزب الله المدعوم إيرانياً , وقوات من منظمة "فيلق" بدر ، ويوجد أيضاً ضمن نسيج هذه القوات "عرب" أفارقة وخليجيون يعملون تحت إمرة القوات الإيرانية الخاصة "يغان ويجه".

القوات الإيرانية الخاصة "يغان ويجه" :
إستلمت هذا القوات معتقل العامري حسب مصار الجهاز الأمني السرِّي الخاص أخوار عام 2005م وتعرف هذه القوات بزي مميز بها وبلهجة أفرادها المعروفة ، وتتنقل بسيارات "المرسيدس" الأمنية الإيرانية ، وعلى دراجات نارية ، وتقوم على إثر ذلك بخطف المارة لأسباب واهية منها إشتباهها "بمراقبة المارة لمكان أمني" أو إرتداء الضحية للكوفية الحمراء أو "للزي العربي عموماً" في كنياية لتبنيه لأفكار وعقائد الوهابيين الأحوازيين!!.



ومن قلب الكويت يجب علينا اولا ان نشكر الله مليار مرة اننا نعيش بوطن النهار بوطن الحب والخير ويجب علينا ككويتين حضر وبدو سنة وشيعة الاتحاد لمواجهه الخطر الايراني على ديرتنا الحبيبة .

وحفظ الله الكويت ودول الخليج العربي من شر ايران وعملائها

3365107710_d6541d8d54.jpg
 

دمي ازرق

عضو فعال
طز بايران و باذنابها و موالينها الخمه اللي عندنا بالشبكة .. مشكور عالموضوع القيم ;):وردة:
 

KUWAITI 4 EVER

عضو فعال
طز بايران و باذنابها و موالينها الخمه اللي عندنا بالشبكة .. مشكور عالموضوع القيم ;):وردة:



بارك الله فيك وحياك الله واتمنى من الاخوة المشرفين عدم اغلاق الموضوع بحجة الدفاع عن الكويت

صار من يدافع عن الكويت امام ايران مذنب
 

KUWAITI 4 EVER

عضو فعال
الصورة المفقودة من الموضوع . وواضح وجود الباسيج بين عنابر النساء في سجن ايفيين


a-female-inmate-at-the-womens-section-of-tehrans-infamous-evin-prison-many-say-rape-has-been-used-by-interrogators-in-iran-for-decades.jpg
 

BKC

عضو بلاتيني
بس يقولون نظام اسلامي !!!
هل الاسلام حث على الاغتصاب !!!
الاغتصاب عن اهل السنة و الجماعة من الكبائر و يعاقب صاحبها بالقتل
و بعدين بالنسبة للنظام الايراني يتستر بالدين و هو بالاصل فارسي متشدد , صحيح انه يخلتف مع القوميين الفرس بسبب انه لا تستطيع جذب السفهاء الا عندما تتستر وراء الدين .
 

National Socialist

عضو ذهبي
هذي نهاية أي دولة مبنية على دين

الفاتيكان و مشى شعبه على الموس
الإيران و شعبها على الموس من المعممين
السعودية (خصوصا نظام الحكم) ماشي على موس المطاوعة
افغانستان على الموس
الصومال على الموس


الدين في الدولة فعلا يمشي الناس على الموس!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى