الخصخصة في زمان الدنفسة.. (الحكومة تتعنفص وأموالكم تتخصخص)

الاسكندر

عضو ذهبي
نذالة الحكومة

138200865.jpg

محمد البصيري .. بعدما أبصر النور وشاف الانوار شافاه الله .. وأبيضت الحياة في عيونه كما أبيضت لحيته في وجهه .. يخرج علينا ويقول الف مبروك للشعب الكويتي تمت الموافقة على المشروع العظيم ..

هو بالأمس كان يقول عندما يضرب الشعب احتجاجا على القانون سنضربه ..

هو يقول هذا ويناقضه بهذا بلا أدني حرج .. لانه لسان الحكومة ..

تخيلوا ياأهل الله .. حكومة طول سنينها ليس لها لسان .. ولم تفلح الا في لغة الخوار والخوار فقط وليس الحوار .. تخيلوا يخلق الله لها لسانا ماذا يمكن ان تفعل به .. ستخرجة لكي تلحس أكيد .. والبعض يقول أن المهمة مزدوجة للمص واللحس..

اسيل العوضي في الصف الثاني تقول للشعب أيضا (مبغوك) (مبووك) بصراحة لا أعرف كيف تنطق الراء لكنها بالتاكيد تخالف معصومة التي تضغط على الراء بكل قوة ودفاشة فتخرجه مفخما حتى تعتقد أنها تقلد صوت بقي ..

المهم الست اسيل تبارك للشعب بأي مناسبة ..البصيري لسان الحكومة عرفنا.. ولكن اسيل بأي لسان ألدغ تبارك للشعب .. ياأسيل الشعب كله طاقها خليليه.. من أمس

الشعب بدأ يخاف من المجهول .. الشعب يخاف ينام ويقوم مايلقى كسرة خبز يطعم بها أطفاله ..

تباركين على ماذا ولمن ياأسيل؟

يا أسيل حكومة الخوار مالها خلق على ادارة البلد وعوار الرأس وتضيع العمر في رعاية شعب .. عيش حياتك ياوزير.. يارئيس .. عيش حياتك .. إلى متى وأنت مسؤول عن الناس ..

حكومة الخوار ..قالت لمواطنيها اسبحوا في معترك الحياة حالكم حال الشعوب المكافحة .. لماذا ..لانها مالها خلق تشيلهم في سفينتها .. سفينة النحاسة والحسد ..

فماذا فعلت !! ..

بدل ماتصنع حمام سباحة وتضع مدربين .. وحبة حبة وتصير قبة .. ودرج درج وعلى الله الفرج .. بدل كل هذا رمتهم بالمحيط وقالت يلا اسبحوا يمال المرض ..

حكومة الخوار كان كل شي بيدها الخيط والمخيط واللابس والملبوس ..

فجأة تنازلت عن كل مقوماتها للحياة (وهي بذلك ستنقرض حتما).. تنازلت واعطت كل شي للتاجر .. من هو التاجر لانعلم .. ولكنها اعطته للتاجر وقالت للشعب المليوني روح تعلم الاعتماد على نفسك واستعارت مقولة نبيل نوري فضل قائلة طز فيك ..

بإختصار هذا المشروع عفن .. ليس فيه مررءة ولا شيمة .. لانه لا يرى الكويت للكويتين.. ولكنها لمجموعة من التجار .. فقط .. تكريسا لمقولة بوجعل أن ثلاثة ارباع الشعب هم مستوطنون .. وتقديسا لمقولة خليفة الخرافي الكويت خمسة كيلو فقط.
 
أعلى