عمر العازمي : يا امي هناك ولد يهددني بالقتل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
كتبك قاصين عليك جايبيلك ورقه وقلم وشخبطو فيها وخلو العجمان من اقدم الناس بالكويت

خو القبائل الي توهم دشو الكويت تزويركم اسهل منه ماكو جيب ورقم وقلم وشخبط وخذ خزعبلات وصواريخ مالها اول ولا تالي

قول بعد العجمان اقدم من العوازم والحضر بالكويت ... عادي اتسويها التزوير عندكم ماكو اسهل منه عشان اتعوضون عقدة النقص

سلاما ,,,,

سلطان زماني

عضو مخضرم
ونعم في كل مسلم ولاكن اخي لابد تفتح موضوع وتجيب دليل علي كلامك من كتب حقيقيه من اطراف محايده وليس كتب مكتوبه في منذ 16 و20 سنه مزوره

الكل يعرف التاريخ والتاريخ لا يزور مهما كانت طرق التزوير محترفه

وقبيلة العجمان معروف مكانها بضبط في الجزيره العربيه لا يستطيع احد التزوير ولم تكن في يوم من الايام في الكويت الا بعد خوضهم حروبهم ضد عبدالعزيز ال سعود رحمه الله في توحيد الجزيره وزبنهم الامير احمد الجابر وكل الكويت يعرفون حتا التزوير لا ينفع في هذا التاريخ

ونستثني عائله واحده وهم الحجرف ونعم فيهم قدمو في عهد مبارك الصباح ولهم من مكارم الاخلاق والشجاعه الكثير

طيب وعائلة الجري والبصيري والحويله وغيرهم من عوائل العجمان الي نعرفهم من عمر!!!!!!

ياخوي مع احترامي لك انت تجهل تاريخ العجمان بالكويت فلا تتفوه بما لا تعرفه.....

انا لله وانا اليه راجعون
ياجماعة والله شفت بعض الردود اللى تضيق الخلق بدال لا تترحمون على الميت وتعزون فيه
والله يعين اهل القاتل لان هذا قضاء الله وقدرة مانبى الموضوع يكبر عن حجمة
لان القاتل يمثل نفسة لا تقحمون
القبيلة واللى يقول فزعة وكلام بصراحة اتحسر وانا اقراة من بعض ضعاف النفوس لانهم سووها قبلية وطائفية وترى هالشي ممكن يحدث لى ويحدث لك وترى الله الحافظ وفية قانون راح يقتص من القاتل تعوذوا من الشيطان ترى كلنا مسلمين قبل لا نكون كويتيين ولله الحمد والشكر على كل شي .

حسب ما سمعت ان القاتل عازمي والقتيل عازمي....

وان كان عجمي او عازمي لا فرق فكلهم اخوان في الوطن وفي الدين....

والعقوبه شخصيه....

شكرا لك....

العفووووو اخي المحترم

المقتول عازمي القاتل والله ماعرف بالتأكيد شنو اصله

لكن تأكد لو القاتل عازمي بكون عرفت

الله يصلح عيال الكويت كلهم ويجبهم هالشرور اللي تفقد البلد شخصين ممكن ينفعونها المقتول الله يرحمه والقاتل الله اعلم بمستقله , السجون في الكويت الله يستر منها ماهي للاصلاح للتدمير اكثر

يخرجون من السجن مكتسبين عادات مدمرة إلا من رحم الله

بالتوفيق ان شاء الله

الشاعر

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
6. التهجم على طائفة أو عرق أو جنس معين أو إنتقادها بصورة غير نقدية أو بناءه غير مسموح به.

- مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى