العيب من اهل العيب ماهو غريب يا ملاك جريدة الان الالكترونية ...

قلناها سابقا ونقولها مجددا

جريدة الآن في طريقها للإنهيار ، لكن المشكلة ، أنها الجريدة الالكترونية القوية الوحيدة في الوقت الحالي

في القريب العاجل ،،، ستمزق الآن لأنه هناك عشرات الصحف الإلكترونية مثل ، زووم ، مباشر نت ، رقابة وغيرهم ،،،

الى الاخ العزيز ابو قتيبه مع التحية

رايك احترمه لكن لو دققت على المعني اللى اعنيه راح توصل للحقيقه لا تصير الاحكام نابعه

فقط من راي احادي دون قراءة اللى بين السطور ادارة جريدة الان انتقائيه وشخصانيه تتعامل

ليس كجريدة وانما كجدار بيت خاص ينكتب فيه فقط اللى يعجب صاحب الطوفه ولا المشكله

ان مالكها وناشرها يا كثر ما يبربرون عن موضوع احترام الراى والراى الاخر على منو هالدجل

وكل الشكر لك على هالتعليق المقتضب

الحابوط

عضو ذهبي
ياأخى اتقى الله وتكلم بموظوعيه واترك عنك العاطفه نحن نؤكد انها افضل الموجود ولكن موجهة وليست وطنيه وموظوعيه وحياديه ..
وأعط الخبز لخبازة وانا خيك

إن شاء الله أني من اللي يتقون الله
طيب ياسعود موجهه ضد من ؟
وكيف عرفت انها ليس بوطنيه وموضوعيه وحياديه
كيف كونت هذه الصورة عن الجريدة وحكمة عليها
راجع ضميرك
ولاتسرف في تحليلك الغير منطقي وانا خيك

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
وانا اشوف ان جريدة الآن متزحلقين وطارئين على السياسة

منو زايد الزيد ؟؟

منو كان يعرفه قبل 5 سنوات ؟؟؟

كان مغمور بالطليعه ولا احد يعرفه

الله يهداك بس اخي الكريم..انا ادري انك قصدك تذمه.بس شهادتك هذي اكبر مدح لزايد الزيد فالرجل الآن اشهر من نار علي علم..فهو صاحب الجريدة الالكترونية في الخليج إن لم يكن في العالم العربي..
أما كلمة طارئين فقد خالفت الحقيقة فيها فزايد الزيد كان احد اركان تجمع الاندلس في فترة حل المجلس سنة 90 وهو الذي صاغ البيان الذي خرجوا به علي وسائل الاعلام..من يملك هذه السيرة الطويلة عيب تقول عليه طارئ.

رسك

عضو ذهبي
بالنسبة لي زايد اعرفه معرفة لبست اليوم عشرة عمر زايد رجل شريف لو اني اشوفه متحامل علي المتديين

لكن زايد رجل لا يشتري

الله يهداك بس اخي الكريم..انا ادري انك قصدك تذمه.بس شهادتك هذي اكبر مدح لزايد الزيد فالرجل الآن اشهر من نار علي علم..فهو صاحب الجريدة الالكترونية في الخليج إن لم يكن في العالم العربي..
أما كلمة طارئين فقد خالفت الحقيقة فيها فزايد الزيد كان احد اركان تجمع الاندلس في فترة حل المجلس سنة 90 وهو الذي صاغ البيان الذي خرجوا به علي وسائل الاعلام..من يملك هذه السيرة الطويلة عيب تقول عليه طارئ.

اشوه ماقلت انه سبب تحرير الكويت :))))

زبوط النقعة

عضو بلاتيني
اطقها بالوجه تقدر تتكرم وتقول لنا من هي القوى اللي تم تهميشها وتسمي الاسماء بمسمياتها؟ لانه احنا شفنا الاعتصام وتغطية الآن للاعتصام و القوى التي تحركت مع الموضوع هي صحيحة.

DK-21

عضو بلاتيني
جريدة ممتازه افضل من الوطن ومن على شاكلتها

وحياديه بنسبة 95 بالميه

ويكفي انه فيها الدكتور سعد بن طفله الذي ضل على مبادئه ولم يتغير بتغير المناصب

Tryit

عضو فعال
تراك جرحت مشاعري
بروح أسكر الموقع مرة وحدة ....... و للأبد
<---- سعد بن طفلة متنكر

ظهور الان تزامن مع مرحلة نكبة الاعلام ، وانتشرت فقط بسبب كونها الوحيدة من نوعها انذاك اما حاليا فالمنتديات والرسائل الاخبارية المتعددة والمواقع الانشط والاكثر حيادية ومصداقية ( لااريد ذكر اسماء) تغني عن مطالعة الان وتلميعها دون فايدة لداهم وزايد وكثير ممن تسميهم رموزا وناشطين سياسيين وهم لايريدون سوى ظهور اساميهم وصورهم في اي مكان لدرجة ان صفة ناشط سياسي صارت طنازة حتى ان عددهم صار بكثرة تاكسيات القاهرة السوداء بالابيض ...هذه وجهة نظري ولااحد يستطيع الحجر عليها كما انني لااحجر على احد رأيه

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
اشوه ماقلت انه سبب تحرير الكويت :))))

اخي الكريم الله يطوللي عمرك الذي ذكرته تاريخ الجميع يعرفه..لكن هناك شخصان كان لهما اكبر تأثير علي الساحة الاعلامية في الكويت خلال السنة الماضية وهم سعود العصفور وزايد الزيد..الأول فتح لنا هذا المتنفس الذي نتنفس منه انا وانت كل يوم ...
أما الثاني فقد أنشأ صرح اعلامي يعطيك الاخبار ساعة بساعة...ولها خط وطني واضح فهي الوحيدة التي نشرت الاعتصام المخصص لدعم الكاتب نحمد الجاسم...

الى ابو خالد

مو فقد الحياديه يفتقدون الا عناوين كثيرة يفتقدونها اهمها اخفاؤهم اسرار

سفرات مالك الجريدة سعد بن طفله الى دولتين خليجيتين حيث يعمل

مستشارا اعلاميا هناك ولا اعلم ماهو ارتباط عمله البزنس بالخارج بالتمويل

المنقطع النظير لدعم موقعه عبر الكثير من المؤتمرات فى هاتين الدولتين

كممثل لدولة الكويت حيث يقوم بنشر الغسيل الكويتي فى هذه المؤتمرات

عبر تجربته فى عالم الشبكة العنكبوتيه فمن يستطيع ان يقنعني كيف لوزير

اعلام دوله يقبل بالنزول الى هذا الدرك والقبول ان يكون بوقا اعلاميا ضد

تجربة بلده الديمقراطيه فى دول اصلا لا يوجد فيها ديمقراطيه وتعمل ليل نهار

على افشال ديمقراطيتنا وسوف نكشف الكثير حول هذه الاسرار قريبا ..

المشعل

عضو مميز
افضل جريده الان الكترونيه
والي الامام
يادكتور
والله افضل من جميع الجرايد اليوميه

وبدأت الحرب على جريدة الأن وغدا على الشبكة الوطنية - هاهم قذفوا بأذناب الفساد لضرب جريدة الأن الحره الشريفة ومحاولة الزج باسمين وهما الوشيحي و ساجد العبدلي لإضفاء شرعية على هجومهم الدنئ والخائب - نعم بدأنا نسمع صرخات عذاب هؤلاء المفسدين من خلال كتابهم ومدوينينهم.

أعلى