لماذا لعن الله النمص؟؟

العثماني

عضو بلاتيني
هلا بالغاليه weaam

شاكره لاهتمامج بالموضوع واثراءه بطريقه ايجابيه

واتمنى يكون كل كلامج صح

بس لو كانت الدراسه اللي ذكرتها حقيقه ....

فثقي بالله لن تجديها بالنت ولو بعد مليون سنه

(( فالفكر الغربي المعادي للشريعه الاسلاميه .. لا يعترف بصدق ما جاء به ديننا الحنيف من احكام وشرائع .. والدليل حرمانية لحم الخنزير اللي ولوالا تفشي مرض انفلوانزا الخنازير

وارتفاع نسبة الوفيات بسببه..
لما اعترفوا وبنطاق ضيق جداااا ...بخطورة تناول لحم الخنازير على الانسان ))

حياج الله حبيبتي

وشاكره مرورج

:وردة::وردة::وردة:

الغرب يحترمون العلم

سواء توافق معهم ام خالفهم

ولكن تفسيراتهم للامور تختلف .. فهم يرون ان الانسان قد ورث الكثير من العلم غير المكتوب وتحريم بعض الاشياء لا يعتبر عندهم دليل على صحة الاعتقاد بالاسلام ولكنه يعتبر حصيلة تجارب انسانية سابقة

وعدم اعترافهم باي شيء يثبت علميا يكون لاسباب اقتصادية لا علاقة لها بالاديان​

المطيريه

عضو بلاتيني
الغرب يحترمون العلم​

سواء توافق معهم ام خالفهم

ولكن تفسيراتهم للامور تختلف .. فهم يرون ان الانسان قد ورث الكثير من العلم غير المكتوب وتحريم بعض الاشياء لا يعتبر عندهم دليل على صحة الاعتقاد بالاسلام ولكنه يعتبر حصيلة تجارب انسانية سابقة

وعدم اعترافهم باي شيء يثبت علميا يكون لاسباب اقتصادية لا علاقة لها بالاديان

خير ان شاء الله

آلة الزمن

عضو مميز
اقول شرايك تفتح موضوع ونتحاور فيه;);) عرفتني elserdap أعتقد انت ألة الزمن في موقع العلمانيين العرب;)

لأ يا أخي الكريم أنا لست آلة الزمن في منتدى العلمانيين العرب، تحب نتحاور فأنا حاضر ، ولكن بشروط:

1) عدم التجريح والإهانة.
2) الإجابة على قد السؤال.
3) إعطائي الوقت للإجابة بسبب ظروف عملي.

وانا حاضر

سليل السيف

عضو فعال
في الطبقات الكبرى لابن سعد:
أخبرنا المعلى بن أسد، حدثنا المعلى بن زياد القطعي، حدثنا بكرة بنت عقبة أنها دخلت على عائشة وهي جالسة في معصفرة فسألتها عن الحناء فقالت: شجرة طيبة وماء طهور. وسألتها عن الحفاف فقالت لها: إن كان لك زوج فاستطعت أن تنزعي مقلتيك فتصنعيهما أحسن مما هما فافعل .

وفي سير أعلام النبلاء:
وقال معلى بن أسد: حدثنا المعلى بن زياد:، قال: حدثتنا بكرة بنت عقبة: أنها دخلت على عائشة وهي جالسة في معصفرة، فسألتها عن الحناء.
فقالت: شجرة طيبة، وماء طهور، وسألتها عن الحفاف، فقالت لها: إن كان لك زوج، فاستطعت أن تنزعي مقلتيك، فتصنعينهما أحسن مما هما، فافعل

سميدع

عضو فعال
اخت مطيرية

انا راح اسلم ان الحديث صحيح 100% شرايج ؟
وموافق على ما تقولين .

لكن سؤال واحد
1- اليس من حق الزوج ان يرى زوجته في احسن صورة ؟

وارجوا ان تكوني حقانية

وبعدين هذه المواضيع لا تصلح عندنا بالكويت . اقولها بكل صراحة حتى وان كان بها خلاف بالشرع .

بذمتج ؟
منو يروح يخطب وحده حواجبها نفس مارتن سكورسيزي ؟
منو يروح يخطب وحده ما تهتم ( على الأقل ) بجمالها ؟

يعني اروح باجر احد البنوك وتكون موظفة الأسقبال عندها حواجب جنهم الساعة ثمان وثلث ؟؟

اخت مطيرية
مو كل وحده تنمص حق برا !!!
يمكن تبي تتزين للزوج , وهذا حق للزوج كفله الشرع بأن يشوف زوجته متزينه . صح ؟

وبعدين , اللي تقولينه من باب النصح ترا صح , بس محد راح يسمع كلامج , والصالونات رزقها على هالسوالف .

اما ان التنمص بسبب سرطان ؟؟!! ما اعتقد .
السرطان يحوش حتى الصاحي , والأمراض اذا تصيب البني آدم ما راح تنطر التنمص او المكياج او الفونديشن .

وشكرا

لأ يا أخي الكريم أنا لست آلة الزمن في منتدى العلمانيين العرب، تحب نتحاور فأنا حاضر ، ولكن بشروط:

1) عدم التجريح والإهانة.
2) الإجابة على قد السؤال.
3) إعطائي الوقت للإجابة بسبب ظروف عملي.

وانا حاضر
طيب بس تكون فاضي نتحاور معاك :إستحسان:

عرب عرب

عضو ذهبي
الله ينصر دينك يابنت حمران النواظر الحرام بين والحلال بين وبينهما امورا متشابهات ..

النمص وحف الحواجب حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ولاحد يزيد على قول الرسول عليه افضل الصلاة واعز التسليم ..

budbud

عضو ذهبي
٩٩٪ من نساء المسلمات يحفون حواجبهم فهل من يكذبني انا انسان اريد ان اري زوجتي علي احلي هيذه مو على هيئة قرد والعياذ بالله شنو انام مع قرد اخر عمري لانها تنتف شعرها استغفر الله واتوب اليه

المطيريه

عضو بلاتيني
اخت مطيرية

انا راح اسلم ان الحديث صحيح 100% شرايج ؟
وموافق على ما تقولين .

لكن سؤال واحد
1- اليس من حق الزوج ان يرى زوجته في احسن صورة ؟

وارجوا ان تكوني حقانية

وبعدين هذه المواضيع لا تصلح عندنا بالكويت . اقولها بكل صراحة حتى وان كان بها خلاف بالشرع .

بذمتج ؟
منو يروح يخطب وحده حواجبها نفس مارتن سكورسيزي ؟
منو يروح يخطب وحده ما تهتم ( على الأقل ) بجمالها ؟

يعني اروح باجر احد البنوك وتكون موظفة الأسقبال عندها حواجب جنهم الساعة ثمان وثلث ؟؟

اخت مطيرية
مو كل وحده تنمص حق برا !!!
يمكن تبي تتزين للزوج , وهذا حق للزوج كفله الشرع بأن يشوف زوجته متزينه . صح ؟

وبعدين , اللي تقولينه من باب النصح ترا صح , بس محد راح يسمع كلامج , والصالونات رزقها على هالسوالف .

اما ان التنمص بسبب سرطان ؟؟!! ما اعتقد .
السرطان يحوش حتى الصاحي , والأمراض اذا تصيب البني آدم ما راح تنطر التنمص او المكياج او الفونديشن .

وشكرا

هلا اخوي سميدع

في يوم القيامه.. يوم نحشر الى خالقنا .. وعيونا معلقه بالسماء .. وكل يقول يالله نفسي

ويجي حساب الزوجه وتقول لربها ..كنت اتنمص لانه زوجي امرني

تعرف انت بهالوقت شنو بتقول .... بتتنكر لها .. وبتقول يالله نفسي .. وانا ما غصبتها ..

{يَوْمَ يَفِرُّ الْمَرْءُ مِنْ أَخِيهِ (34) وَأُمِّهِ وَأَبِيهِ (35) وَصَاحِبَتِهِ وَبَنِيهِ (36)}

[عبس : 34 - 36]

وحياك الله

:وردة:

المطيريه

عضو بلاتيني
الله ينصر دينك يابنت حمران النواظر الحرام بين والحلال بين وبينهما امورا متشابهات ..

النمص وحف الحواجب حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ولاحد يزيد على قول الرسول عليه افضل الصلاة واعز التسليم ..

هلا وغلا بالفاضل عرب عرب

جزاك الله الف خير

:وردة:

المفتاح

عضو فعال
جزاك الله خير اختي المطيرية.. وما عليج من كلامهم

( فَإِنْ لَمْ يَسْتَجِيبُوا لَكَ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يَتَّبِعُونَ أَهْوَاءَهُمْ ۚ وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّنِ اتَّبَعَ هَوَاهُ بِغَيْرِ هُدًى مِنَ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (50)).[سورةالقصص]

المطيريه

عضو بلاتيني
٩٩٪ من نساء المسلمات يحفون حواجبهم فهل من يكذبني انا انسان اريد ان اري زوجتي علي احلي هيذه مو على هيئة قرد والعياذ بالله شنو انام مع قرد اخر عمري لانها تنتف شعرها استغفر الله واتوب اليه

اخوي

من ترك شيء لله اغنـــــــــــــــــــــــاه

وما فيه احلا من خلق الله

ثانيا التشقير يفي بالغرض لو كنت ما تبي تشوف زوجتك قرد!!!!

والاهم بتشيل وزر زوجتك يوم القيامه

بتوقف معاها وهي تتحاسب وتقول لربك انا كنت امرها تتنمص

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وحياك الله

المطيريه

عضو بلاتيني
جزاك الله خير اختي المطيرية.. وما عليج من كلامهم

( فَإِنْ لَمْ يَسْتَجِيبُوا لَكَ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يَتَّبِعُونَ أَهْوَاءَهُمْ ۚ وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّنِ اتَّبَعَ هَوَاهُ بِغَيْرِ هُدًى مِنَ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (50)).[سورةالقصص]

هلا وغلا بـ المفتاح

ويجزاك الله الف خير

حياك الله

((والله يهديني ويهدي الجميع))

:وردة::وردة::وردة:

راكان النمش

عضو جديد
يأسفني بعض الردود تدل على جهل كاتبها ..والله يهديه

.. جزاك الله خير يالمطيريه ..واسأل الله الهدايه للجميع

.. آمنت بالله ربا وبالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً

أعلى