شيخ 220 فولت

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
ما عرفنا لهم..بعضهم يفجرون و بعضهم يفخخون و ينحرون و بعضهم يمتعون و يبجون و يلطمون و يمثلون ..الموديل الجديد منهم ..يكهربون
هذا ما يغسل العقول..هذا يشحنها بالكهرباء على طول :D
اتمنى من الحكومة ان تستقدم هذا الشيخ و من على شاكلته لحل موضوع انقطاع الكهرباء فى بعض مناطق الكويت

http://www.youtube.com/watch?v=E9TxLzCyPWU

السليطي

عضو مخضرم
هؤلاء الصوفية اصحاب الدجل واللعب بالدين في سوريا وبعض الدول يدخلون الاسياخ والحديد والسكاكين بأجسامهم

هذا جنون اهل البدع والخرافات لايفضحهم الا الوهابية :)

المطرف صار وهابي

سليل الجود

عضو مخضرم
هذا يتعامل بالجن وعلى ابو ان يشفيهم

دجل الصوفيه والمبتدعه

وفعلا مثل ما ذكر اخوى السليطى

المطرف صار وهابى لان يفضح ممارسات اعداء الوهابيه

يوسف المطرف :إستحسان:

العطاوي

عضو فعال
هههههههههه مجرم حرب هذا
عليه حركات زنجيه حيل كركركركركر مهبول حده لايعطيك حركة الايد اخر شي حمدالله والشكر الحمدالله علي نعمة العقل

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
هذا يتعامل بالجن وعلى ابو ان يشفيهم

دجل الصوفيه والمبتدعه

وفعلا مثل ما ذكر اخوى السليطى

المطرف صار وهابى لان يفضح ممارسات اعداء الوهابيه

يوسف المطرف :إستحسان:
لا اخوى انا مو وهابى... انا الحمدلله سلفى العقيدة و لكن باعتدال :):وردة:

الحمد لله اللي عافانا
من هذه الفرق المبتدعة
كهذا الصوفي المبتدع وغيرهم من الفرق الضالة كالرافضة والليبرالية

شكرا يا مطرف على فضح أعداء دعوة شيخنا محمد بن عبدالوهاب:)

فارس عربى

عضو مميز
هذه الطائفة الاسماعيلية يؤلهون اسيادهم ويتعاملون مع السحر والشعوذه كاصحاب الخواتم المبيته عندنا فى الكويت :D .... ويملكون معبد فى منطقة العارضيه الصناعية ... ومن اشد اعدائهم حسب معتقدهم هم اهل السنه والجماعة ... طبعا صاحب المقطع يقول انه ليس وهابى وانما سنى معتدل ويريد يذلك القول ماقاله اسياده فى قم الوهابية النواصب وكان فعلا هناك طائفه وهابية وليست دعوية .... وانا اقول وين تبى تروح صايدك صايدك يا دهدراوى :D

سليل الجود

عضو مخضرم
هذه الطائفة الاسماعيلية يؤلهون اسيادهم ويتعاملون مع السحر والشعوذه كاصحاب الخواتم المبيته عندنا فى الكويت :D .... ويملكون معبد فى منطقة العارضيه الصناعية ... ومن اشد اعدائهم حسب معتقدهم هم اهل السنه والجماعة ... طبعا صاحب المقطع يقول انه ليس وهابى وانما سنى معتدل ويريد يذلك القول ماقاله اسياده فى قم الوهابية النواصب وكان فعلا هناك طائفه وهابية وليست دعوية .... وانا اقول وين تبى تروح صايدك صايدك يا دهدراوى :D

المطرف يقول انه سلفى

وما فيه شى يجبره على الكذب

اتمنى احترام شخصه وعدم وصفه باوصاف لا تليق

حتى لو كان هناك أختلاف بالفكر أو الرأى

ولد عطا

عضو مخضرم
خوش سلفي معتدل يفرح في قتل اهل اسنة ويحط صورة مطرب الله يرحمة ويغفر له انشاالله ويقول سلفي معتدل بكره يطلع لنا سلفي حاط صورة المالكي ويحط صورة ولي الفقية ويقول انا سلفي معتدل اقول احترم عقول الأعضاء يحترمونك كل مشاركاتك ضد السلفية وشلون صرت سلفي مدري ليش تذكرت كلام عادل امام يعني نمت وقعت لقيت نفسك سلفي او معديه عليك سحليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تقبل مروري @العازمي

سليل الجود

عضو مخضرم
خوش سلفي معتدل يفرح في قتل اهل اسنة ويحط صورة مطرب الله يرحمة ويغفر له انشاالله ويقول سلفي معتدل بكره يطلع لنا سلفي حاط صورة المالكي ويحط صورة ولي الفقية ويقول انا سلفي معتدل اقول احترم عقول الأعضاء يحترمونك كل مشاركاتك ضد السلفية وشلون صرت سلفي مدري ليش تذكرت كلام عادل امام يعني نمت وقعت لقيت نفسك سلفي او معديه عليك سحليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تقبل مروري @العازمي

يارجل عندك سلفيين

يحاربون حقوق البدون كالصرعاوى

وعندك سلفيين ملكيين

يكرهون الجهاد ويبحثون عن فتاوى تحرم الجهاد

والمطرف ترى حاله حال بعض المطاوعه

اللى يحرّمون الجهاد فى العراق كالعبيكان

أعلى