الإبطال الكويتيون والكتاب المتخاذلون

أبوقتيبة

عضو مخضرم
تحيه أجلال وإكبار إلي جميع النساء والرجال الذين شاركوا في أسطول الحرية

من يوم إلي أخر يتبين لدي العالم العربي والغربي معدن الكويتيين الأصيل ودفاعهم عن حقوق الإنسان ومساعداتهم لإخوانهم الفلسطينيين فالذين ذهبوا ألي غزه بقافلة الحرية لكي يقوموا بكسر الحصار الظالم من قبل الجيش الإسرائيلي ولتقديم المساعدات الغذائية والانشائيه وكراسي متحركة للمشلولين ولرفع الظلم الواقع علي الشعب الفلسطيني الذين يعاني الأمرين من ظلم الجيش الإسرائيلي وتخاذل بعض الدول العربية .

وللآسف الشديد والذي لابد أن نستنكره هو بعض الكتاب المحسوبين علينا بأنهم كويتيين الذين يستنكرون ذهاب الشباب والشابات الكويتيين مع القافلة لتقديم وكسر الحصار علي الشعب الفلسطيني بسبب وقوفهم مع الغزو الصدامي علي الكويت .

فالكاتب في جريده ( الوطن ) من كتاب صفحه اليسار يقول ويستنكر ذهاب النائب وليد طبطبائي والشباب والشابات الكويتيين مع القافلة ويقول بكل سخافة ’’ بأنه لايرضي ذهاب الكويتيين وترك ثلاثة أبناء معاقين تبتلي بتربيتهم ألام ’’ وأنا إلى الآن لم افهم هو شنو يبي يوصله بهذه الجملة والمشكلة ليست فقط استنكار ذهاب الشباب والشابات الكويتيين وإنما بدفاعه عن الإسرائيليين وحتي لو كان علي استحياء ومن خلف الشباك والدليل هذه الجملة ’’ وهنا يجب احترام خبث الخصم بدلا من شتمه ’’ حتي هذا الكاتب يستنكر شتم الحكومة والجيش الإسرائيلي ويقول في جمله ثانية بنفس كريه جدا ’’ ومن إيمان عميق بالقدرات الاستخباراتية الإسرائيلية وخبث مخططاتها وقدرة أصابعها الخفية، فلن نستغرب بتاتاً أن أثبتت الأيام إن فكرة إرسال تلك السفن قد كتبت في تل أبيب وأخرجت في اسطنبول دون علم تركيا، فشارك في تمثيل الدور عدد من المتحمسين والسذج والباحثين عن الشهرة ’’ هل تعتبر من ذهب إلي فلسطين لتقديم المساعدات الإنسانية يعتبرون سذج وباحثين عن الشهرة ما هي الشهرة التي يبحثون عنها وهم ذاهبين ألي الموت وما فائدة الشهرة مدام لن يستفيد منها الشخص هم ذهبوا لأنهم يعتبرون هذا واجب أنساني .

أنته الذي تريد أن تشتهر بهذه المقالات التي تفوح منها رائحة ’’ الكره الإنساني ’’ ولو حتي لو كان علي حساب الإنسانية التي انته لا أعتقد بأنك تتمتع ولو بذره قليله منها وإنما انته تبحث عن مصلحتك حتى ولو كان علي حساب الجثث والأشلاء المتناثرة يمين ويسار وعويل النساء وبكاء والأطفال .

ويأتي الكاتب الصحفي من جريده ’’ الوطن ’’ في الصفحة الاخيره الذي شافاه الله من المرض ورجع بعد رحله علاج استمرت لمدة ثلاثة أشهر ويقول ’’ بأن النائب الطبطبائي ذهب إلي فلسطين كرمال لحية هنية وخالد مشعل ’’ لا يا كاتبنا الكبير النائب وليد ذهب إلي غزه لأيمانه بالحق الإنساني المترتب عليه لمساعده الاخوه الفلسطينيين ولتقديم المساعدات ولكسر الحصار علي الفلسطينيين .

ولعلمك بأن الكثير من النساء والرجال الغير مسلمين والغير عرب قد ذهبوا مع هذه القافلة لكسر الحصار علي الشعب الفلسطيني المقهور ولحسهم الإنساني وهم الغير مسلمين وغير عرب فكيف انته الذي تعتبر نفسك مسلم وعربي تستنكر هذه الفعلة الشريفة التي فعلها الاخوه الكويتيين والاخوه من العالم العربي والغربي .

يا كتاب حتي ولو كنتوا تختلفون مع الفلسطينيين مثل الكثير من الشعب الكويتي بس ياريت فصل الماضي عند الحاضر والمستقبل وياريت بأنكم تتمتعوا بقليل من الإنسانية التي يتوجب عليكم عدم قول هذا الكلام وبأن لاتجعلوا أقلامكم مسممه لحقوق الإنسان والإنسانية .

ولأسف بأن هؤلاء الكتاب هم من ضمن كتاب جريده ’’ الوطن ’’ لماذا ياجريده الوطن تسمحين بنشر هذه المقالات حتي ولو كانت من ضمن حرية التعبير فحرية التعبير لا تجعلك تتعدين علي ألام ومآسي الناس .

بقلم سعيد العماني ( أبوقتيبة أوتاد )
 

راعي الجمل

عضو فعال
كل الشكر لك اخ سعيد على تبنيك الدفاع عن اخوان لنا حاولوا ان يقدموا شيء لاخوانهم في فلسطين المحتله

لفتت انتباهي - في موضوعك - فقرة نقلتها أنت لنا ولا ادري من أي مقال ولأي كاتب

ومن إيمان عميق بالقدرات الاستخباراتية الإسرائيلية وخبث مخططاتها وقدرة أصابعها الخفية، فلن نستغرب بتاتاً أن أثبتت الأيام إن فكرة إرسال تلك السفن قد كتبت في تل أبيب وأخرجت في اسطنبول دون علم تركيا، فشارك في تمثيل الدور عدد من المتحمسين والسذج والباحثين عن الشهرة

هذه الفقره اجبرتني على التوقف عندها
فأنا أعتقد أننا لو استبدلنا كلمة " الاستخبارات الاسرائيلية " بكلمة " الاستخبارات الايرانية " لــ كانت الجمله اكثر واقعيه واقرب للتصديق
فمصلحة ايران تبدو جلية هنا
والتحالف الذي يجمع بين ايران والاخوان المسلمين في فلسطين قادر على فعل اكثر من ايهام تركيا ومن معها بان هذه القافلة - الغافلة - سوف تكون من صالح غزة وتساهم في فك الحصار


اذا اخذنا في الحسبان علاقة الاخوان المسلمين في فلسطين بباقي جماعات الاخوان المسلمين في تركيا وباقي الدول الاسلامية والعالمية
والامكانيات التي تملكها جماعات الاخوان المسلمين من وسائل اقناع وضغط للترويج لمثل هذه القافلة

"باختصار"
 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
يا اخوان

الحسد ذابح هؤلاء الكتاب السذج

على الاقل هؤلاء رفعوا راس الكويت

اما هؤلاء الكتاب شنو سووا للكويت

غير الطعن فيها و تشويه سمعتها
 

شعبي

عضو بلاتيني
يعطيك العافيه يابوقتيبه

لاتستغرب منهم هالكتاب اشاد فيهم بيريز وقال عنهم انهم يهود اكثر منا !
وكان يقصد الفضل والهاشم والجار الله .
 
يعطيك العافيه يابوقتيبه

لاتستغرب منهم هالكتاب اشاد فيهم بيريز وقال عنهم انهم يهود اكثر منا !
وكان يقصد الفضل والهاشم والجار الله.


ارجالن مقطوع ما بين رجلهم (مجاز) و الدرهم فعل فيهم الافاعيل ماذا تتنظر منهم
و رحم الله الامام الشافعي كانه يقصدهم :

وأنطقت الدراهم بعد صمت ..... أناسا بعدما كانوا سكوتا
فما عطفوا على أحد بفضل ..... ولا عرفوا لمكرمة ثبوت
 
قبل قليل وانا افتر بين القنوات !!! فأذا بي وجها لوجه معا الورع مغطي كل الشاشه !!!!

واذا بمتصل متروس حسد !!! يقول ليتني كنت معاهم!!! الاعلام صوروهم والحكومه استقبلتهم وصارو ابطال !!! وباجر ينزلون الانتخابات وينجحون الخ !!!
طبعا قالها بكل حسد والورع قولونه منتفخ ويطبل للمتصل .

الخلاصه تبإٌ للحسد
 

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
ليش الزعل من كلمة الحق!!!!

قيل زمان:
حط راسك بين رجليك ...و اشهد على والديك


الحق....
ما قاله الكتاب الوطنيون كلمه حق ...و شرف
 

KUWAITI 4 EVER

عضو فعال
اثبتت هذة الحملة من هو الشريف المخلص للكويت وللقضية الفلسطينية ومن هو يتاجر بالشعارات وهو المتخاذل الحاسد الحاقد

الكويتيين الجزائريين والاتراك اثبتوا انهم امل الامة القادم ولا عزاء لأتباع ولي السفية الايراني والايرانيين الجبناء :)
 

اخو الشعب

عضو فعال
لن ينظف الاعلام إلا بموتهم او اعتزالهم الكتابه بالاضافة لقناة حي الطرب

لدرجة يراودني شعور لو اختفوا هؤلاء الثلاثه ستعود الكويت دانة الخليج .. الله لايوفقكم يابلبل وياكومبارس الهاشم وياقناة فجورة لأنكم تفننتوا بحقارتكم اتجاه كل شخص شريف
 
يعطيك ألف عافية لكن دائما الدكتور وليد الطبطبائي يرشق بأقلامهم ولو قرأت كتابتهم لضحكت لأنهم ينقضون أنفسهم في كتابتهم ولا يعرفون ما معنى الكتابة التي يقولونها إنما يتبعون نهج (((( خالف تعرف )))) حتى لو كانت تلك المخالفة مشينه له هو شخصيا لأنه فكره وسوف يحاسب عليه .


لكن النائب الفاضل د. وليد الطبطبائي رمز وشرف لنا كلنا لأنه رجل صادق كلامه ينبع من القلب النقي إنما هم فلا يهمهم شيء سوى النفاق والرياء وحب لفت الانتباه لهم وذلك دليل على فقرهم الفكري ومستواهم المحدود من الذكاء والحضارة .
 

واخيرا

عضو ذهبي
ولأسف بأن هؤلاء الكتاب هم من ضمن كتاب جريده ’’ الوطن ’’ لماذا ياجريده الوطن تسمحين بنشر هذه المقالات حتي ولو كانت من ضمن حرية التعبير فحرية التعبير لا تجعلك تتعدين علي ألام ومآسي الناس .

بقلم سعيد العماني ( أبوقتيبة أوتاد )

لان قناه مثل توجه هالشرذمه حتى تغطيه مافيه
 
أعلى