البريد السعودي يطلق رسمياً منصة التجارة الإلكترونية

أطلق البريد السعودي رسمياً منصة التجارة الإلكترونية في المملكة، وذلك بتدشين أول مول سعودي إلكتروني متكامل في المملكة تحت مسمى "إي مول".
وأعلن مدير عام العمليات البريدية المشرف على السوق الإلكترونية في مؤسسة البريد السعودي المهندس ماجد بن عنزان أن السوق استقبل في يومه الأول أكثر من ثلاثة آلاف زيارة للموقع من مختلف بلدان العالم، كالبرازيل، وأستراليا، والصين، وكوريا، واليابان، وأمريكا، وبريطانيا، وايطاليا، والنمسا، وروسيا، ومصر، وتونس، والإمارات، وغيرها من الدول.
وأشار المهندس بن عنزان إلى أن معدل بقاء العميل الزائر في تصفح الموقع وصل إلى ست دقائق، فيما بلغ عدد المسجلين في اليوم الأول عشرة عملاء بادروا بالشراء مباشرة.
وأضاف "لاحظنا أن الدخول على الموقع تم بصورة مباشرة بكتابة رابط الموقع بمعدل 70 في المئة من الزيارات، أو عن طريق محركات البحث المختلفة بنسبة 30 في المئة".
وعن طبيعة المنتجات التي شهد إقبالاً أكبر واهتماماً من العملاء، قال المشرف على السوق الإلكترونية: "من خلال استعراض تحركات العملاء داخل ال"إي مول" لاحظنا أن تركيز العملاء انصب على منتجات أجهزة الحاسب الآلي، وأجهزة الجوال، إضافة إلى الملابس النسائية.
ونوه المهندس بن عنزان إلى أن مركز الاتصال لخدمة العملاء (920005590) بدأ في استقبال الاستفسارات، والتي تنوعت ما بين طلب متاجر جديدة الانضمام إلى السوق الإلكتروني، أو استفسارات العملاء عن طريقة التسجيل، وكيفية توصيل المشتريات وآلية السداد.

رابط إي مول


التعليق/
من زمان وأنا أتمنى أتعامل مع مول وطني إلكتروني يمتلك أسطول لتوصيل البضائع إلى باب منزلك وهاهو ذا يطل علينا:cool:
 
أعلى