اهلا بكم على متن خطوطي الجوية القبرصيه

باحث أدبي

عضو فعال
سلامن عليهم

طبعا من كثر ماسافر صادفني احد اصدقاء ومشكله ( مطوع ) وانا خارج من صلاة الجمعه وعطاني وحده قال لي انت ماتقعد بلكويت طبعا ريلي الحين كلها قابه حبوب ومسامير لحم ماقدر حتى اسحبها :( ادعولي ماني بصويحي

نخووووووووش بلموضوع

بسم الله الرحمن الرحيم
إخواني الأعضاء السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
سوف أقوم بكتابة موضوع و لكن سوف أتبع في كتابة الموضوع أسلوباً ساخراً كما هو نمط كتاباتي مع عدم التخلي عن المعلومات الأساسية المهمة و التي تفيد من يقرأ الموضوع.

قبرص أو كما سميتها (( غبرص )) ... ربما لأنها غبراء دبرا ...!!;)
عموماً جزيرة قبرص هي عبارة عن جزيرة صخرية بركانية صغيرة تقع في الجزء الشرقي للبحر الأبيض المتوسط ( ويبدوا أنه استقى أسمه الأبيض لكثرة إستخدامه الكلوركس اللي حريمنا و امهاتنا مدوخينا من كثر إستخدامه على الرغم من خطورته ..... حيث تعدى إستخدامه الغسيل ليدخل إلى الحمامات و المطابخ و البلاط و الطوف و شوية يطالبونا نتسبح به ....)
خلينا نعود لموضوعنا ... تتميز قبرص بوجود شواطيء رملية و هذا هو عنصر الجذب السياحي لها ، و في نظري أن هذه الميزة هي نقطة سلبية للسائح العربي ، لكثرة الخريف في الملبوسات ( فالنساء هناك مثل الشجر الذي يتخلص من الورق خريفاً و هم يتخلصون من الملابس ...... !! :eek:امشي هناك منزل راسي ولله صج) .

و عموماً خلينا نبدأ بسرد تفاصيل الرحلة بالترتيب بدءاً من مطار .

الاحداث من مطار :
كانت الرحلة من مطار في الساعة الخامسة فجراً ، لذلك ذهبنا إلى مطار امبجرين
و بعد إنقضاء الوقت المقرر وصلنا إلى جزيرة صغيرة ، و بدأت الطائرة بالهبوط و كأنها سوف تهبط على البحر ..... بيني و بينكم أنا مديت يدي و جهزت سترة النجاة اللي تحت الكرسي عشان أتأكد إنها موجودة .... ويا روح ما بعدك روح .

طلع مطار لارنكا اكثر بؤساً من مطارنا و فكرني بمطار شيراز.... عد ترى أنا ابالغ شويتين هو صح فيه سوق صغنون و صالة كأنها صالة....... أيام كنا نستقبل اقاربنا و نودعهم و لا نعرف الطيارات إلا من برا .
المهم لا أطول عليكم عشان المطار ما يستاهل إنه اتكلم عنه .

ليييينن ماوصلت فندق في لارنكا وريحنا فيه

:إستحسان:
ونكمل الموضوع بعدين

أعلى