يوميات ابو نضال

waleed

عضو بلاتيني
291886971.jpg


يوميات ابونضال
انطلاقا من ان المووده هذه الايام هي رفع علم الحرية من الجهرا للسالمية على راي حليم و انطلاقا باننا و بقدرة قادر اصبحنا اي الشعب الكويتي كلهم احرار بلا استثناء وكلهم مناضلين ... موظفين وعمال و كتاب و مدرسين ونظار و فنانيين و متقاعدين وطلاب وبنغالية وكلو على كلو و لما تشوفو أولوووو وانطلاقا من ان الشاطر الي يعمل كاتب و سياسي او منظر اقتصادي او محلل استراتيجي فانا قررت ان اصبح معارض و واحد من الاحرار و اصبح مناضل درجه اولى 5 ستارز لذلك ساقوم بالاتي

اولا .. سارتدي خوذتي و استل سيفي البتار و اطلق العنان للساني و قلمي و ابدا بمحاربة الدولة و القائمين عليها و اشرشح رموز الوطن و القيادة السياسية و العن الحكومة عن بكرة ابيها ولن ادع مجالا لاحد يوطوط او يتنفس في مرماي والا سادفنه في مزبلة الوطن و اضع اسمه في خانة الخونة المارقين و المنبطحين...!!!

ثانيا.. ساجند اعلاميا و انترنتيا و اذاعيا و بريا و جويا وبرمائيا كل ساقط ولاقط و اجندهم لحساب كتاباتي و اعمل لهم غسيل دماغ اركز فيه على ثلاث نقاط رئيسية
انا بطل .. الدستور وايد شي حلو .. الحكومة وع ...!!
ثالثا.. ثم ساتوسع في النضال و اقوم بتنفيذ اوامر و اجندات الحركات التحررية العالمية والمحلية والاقليمية و انفذ كل ما يطلبونه مني و ساركب المحيطات و اعالي البحار و امارس النضال على اشده ضد قوى الشر المتربصة بالاسلام و المسلمين و احاول قدر المستطاع ان القي بنفسي بالتهلكه ربما استشهد و اطلع بالتلفزيون على اني بطل...!!
رابعا.. ساكتب من قلبي كل ما يمكن ان يهدد امن وطني و يقلل من شانه السياسي و الاقتصادي و يهز اركان الدولة و اساسها و سانتقد بقسوة جارحه وبالافتراء والكذب على كل وزير وشيخ و عضو في حكومة او مؤسسة حكومية ....!!!
خامسا... ساتعاون و اتحالف مع كل كاره و حاقد على وطني و ساتحالف مع الشيطان و اختبيء تحت مظلة الاخرين و انشر غسيلنا المحلي على بلكونات الدول المجاورة حتى يتشفى الاعداء جيدا منا و اجعل وطني اضحوكة بين المجتمعات والاوطان ...!!!!

و اخيرا سارقص طربا على اهات الوطن و احول انينه الى سيمفونية تطربني مع غياب الشمس و انا اقود سفينة الحرية الى التهلكة والخراب يكفيني اني بطل على ركام و طن .....!!
التوقيع
ابو نضال...... كان ومازال وسيظل

اانااؤمن ان يوميات ابونضال تعكس نوعية الابطال ومدعي النضال من اجل الحرية في الساحة السياسية عندنا في هذا الزمن الرديء ....؟؟!!!


 

ريميــة

عضو مخضرم
وأنا أقرأ كلماتك تراءت لي شخصيات ورموز طبقوا ماقلته بالملي الواحد !!!

للأسف النبي عليه الصلاة والسلام يقول ( من أتى باب السلطان فقد افتتن )

وربعنا يتزاحمون على أبواب السلاطين ويريدون الشهرة ولو على حساب لحاياهم ومبادئءهم
 
أعلى