فيفي عبده ونواب المجلس !!! بو شيخة أجلكم الله

Shja3

عضو مخضرم
مادري ليش تذكرت سالفة الرقاصة المصرية فيفي عبده لما رفضت ترقص بعرس ابن أحد الفنانين واعترضت بأن الصالة ما تشيل الا 300 نفر.. واهيا على قولتها متعودة تهز وتردح جدام 1000 شخص على الأقل.. تذكرت هالسالفة لما البعض انسحب واسقط الاستجواب لائحيا بسبب لجوء الحكومة الى استخدام حقها الدستوري بتحويل الجلسة الى سرية.. وأعتقد ان الانسحاب أمس كان واضحا جدا ولا يبيله اي تعليق.. كان المطلوب الإساءة الى شخص سمو الرئيس، وأكبر دليل الإلحاح على علنية الجلسة.. والا وين آلام المواطن اللي شلخونا فيها؟.. ووين المهم في الاستجواب اذا كانت الاهمية بالعلن مو بالسر؟ شهالمنطق الأهوج.. أما كلام الغير اللي قالوا ان السرية تفريغ للدستور فأنا احط صبعي بعيونهم واقول لهم استجواباتكم السبعة اللي فاتت مو تفريغ للدستور من محتواه الا تمزيقه.. عجب عجاب على قولة الامير عبدالرحمن بن مساعد.. عجب عجاب ما تأدي فروضها وتلبس حجاب.. عجب عجاب الادعاء بالحفاظ على الدستور والانسحاب لأن رأي الأغلبيه ساد.. عجب عجاب التصويت قبل سنوات على السرية واليوم يشوفونها تفريغ.. عجب عجاب.. شغلونا بأم الهيمان وأهلها وطلع كل همهم خصومتهم مع الرئيس.. ولا أعجب ولا أغرب من كل هذا القول بأن وسائل الاعلام لم تكن حيادية.. بسألكم.. هل الوسائل اللي دعمت قضيتكم الدائرة كانت حيادية؟ اليوم فيه سقوط في وحل الشخصنة وبانت النوايا المؤزمة والشارع عرف الجميع زين.. تنمية وإصلاح بوربع.. وتكتل وايد عليه سوق الجمعة.. وتكتل راهن على حصان خاسر.. انا لو منهم البس برقع وأداوم باجر بالمجلس.. لأنهم نو وييييييييه سيستقيلون.. سليحط..

• كلمة راس
كلمة شكر وثناء وتقدير للأغلبية النيابية العاقلة لأنها تصدت للعبث وكشفت نوايا المستجوبين ومؤيدينهم.. انتو أمان الكويت وانتو مستقبلها السياسي وننتظر منكم الانجاز.. واللي يبمبع من كتّابهم حذفو له قشر رقي.

http://www.aldaronline.com/Dar/Author.cfm?AuthorID=114

صحيح انى ما ابلع مسلم البراك

بس انة السفالة توصل ان يتم تشبيهة نواب لاستجواب بالرقاصة

هذا الشي لا يجوز

هل ابو شيخة فوق القانون؟؟؟

والجاسم بالسجن؟
 

BuShhab

عضو فعال
مع تحفظي على هالكاتب لكن فيه روح الفكاهه ..

المجلس اصبح وسيلة للترفيه عن النفس والضحك ..

اللي بعدوا يا تكتل شعبي ..
 

عجاج

عضو مميز
ابو شيخه القذر او بالاحرى جعفر القندره ..(القندره) لقبه يوم كان صغير وياخذونه المصبنه بالمزارع

لو كان يملك الشجاعه جان كتب باسمه الحقيقي لكن دائم الجبناء وخصوصا من اتباع ايران هذا ديدنهم جبناء سفلاء ...

يا جعفر ممارستك للتقيه بالتلفزيون لا تحسب انها تطوف علينا ... انت جبان وراح يجي لك يوم باذن بتنضرب بالجزم على شواربك المحلوقه
 

DK-21

عضو بلاتيني
سلملي على دهدري مالك

ومسلم البراك محشوووم من هالوصف من هالجاهل بو شيخه لو رجال اكتب بأسمك الصجي مو تنخش ورا نك نيم

وبو حمود اكبر من كلامك الساقط

والتكتل الشعبي راح يعرييييييييييييي دهدري مالك هذا وتشوف :)
 
أعلى