استفتاء لحث الدكتور عبدالله النفيسي على الترشيح لمجلس الأمة !

الدكتور عبدالله النفيسي ....

ابو مهند ....

صاحب الفكر الراقي والكلام المنمق والفيلسوف الحذق ، هذا الرجل نحن خسرناه في الكويت

وكسبه العالم العربي والإسلامي ، خسرنا لأننا ضيعناه من ايدينا في خضم صراعاتنا الجانبية التافهة مع

الأسف ...

لذلك على من يرغب بأن يترشح الدكتور عبدالله النفيسي لعضوية مجلس الأمة القادم أن يقول رأيه هنا بكل صراحة ، نعم نحن محتاجون للنفيسي في هذا الوقت بالذات ....

نحن في الكويت نعاني من أزمة رموز وماعاد لنا رمز بالكويت من النواب غير النفيسي ....

انا هذا رايي ... يمكن اني متحمس صحيح ، لكن هذا رايي

وأوعدكم اذا لقيت الإقبال قوي وحثيث راح اوصل هالموضوع للدكتور النفيسي وفق امكانياتي المتاحة وعلاقتي في ناس يقدرون يتصلون عليه ويقولون له عن موضوعنا ...

في أمر واحد بقوله قبل لا اختم ....

نريد النفيسي رئيسا لمجلس الأمة القادم :إستحسان:

ودمتم

poltical

عضو جديد
يستاهل الدكتور فهو مخره لنا جميعا بس حسب علمي انهم اسقطوا جنسيته وصارت عليه مشاكل فهل راح يقدر ينزل

بوحميد

عضو فعال
لاااااا
الدكتور عبدالله النفيسي ارقى من انه يدخل في مجلس اليهال
او انه يدخل في سجال بين سعدون حماد او انه يصرخ عليه علي كاسكو
النفيسي رجل ومفكر للامة فقط
اما كعضو ما يصلح​

كويتي فقره 3

عضو فعال
عبدالله النفيسي لا يريد الترشح لمجلس الامه ولا يطمع بكرسي الحكومه على ما اتذكر ان الذي عرض عليه الشيخ سعد طيب الله ثراه وكان ايامها رئيس الحكومه .

عبدالله النفيسي ياصديقي مصدوم الى هذه الحضه وهو يعتبر انه خاض تجربه مريره عندما اعتقل وسط الجماهير التي حضرة ندوة عام 88 وهو لا يعول على الشعب والجماهير حتى انه قال في ندوته الاخيره الذي دفعني للحضور هو الحضور ويقصد الاعلامين والناشطين السياسين الذين دعوه للندوه

بومشعل76

عضو فعال
السلام عليكم
الدكتور / عبدالله النفيسى رجل نادر بفكره واطروحاته و نظرة الثاقبه لتفسير الاحداث و المستقبل السياسى
انا اوؤيد بقوه

والله يستاهل الكرسي الاخضر وبقوه :وردة:

ورايي بكل صراحه : الغــنــفــه الي كان قاعد عليها بالندوه يسوى الاربع عجايز + نائبين خدمات:)
(هذي بس الغنفه الي كان قاعد عليها :وردة:الدكتور النفيسي:وردة:)
احتراما له ما قارنته معاهم علشان جذي قارنتهم بالغنفه الي كان قاعد عليها

الدكتور عبالله النفيسي لا يصلح ان يكون عضوا في المجلس والسبب انه لا يجامل وانا اراهنكم لو حصل ورشع نفسه لمجلس الامه سيقدم استقالته والامر الثاني مقولته الشهيره الشعب الكويتي ما يستاهل ان تعمل له​

عراب الكويت

عضو ذهبي
اصل ابومهند يشرف الكرسي وانا احبه هالرجل من ايام دواوين الأثنين كنت احضرله واسمع اذكر لما أحجزوه في المخفر كان يقنت ضد الظلم الي حاشه علي الحكومه ابومهند رجل سبق عصره اورجل سبق عصر الكويت يستحق رئاسه المجلس بجداره .
بس مع احترامي لكاتب الموضوع لاتبخس حق الأعضاء الشرفاء

ابو مهند رجل للقياده ولايصلح لمجلس الامه ولاكن في موقع تنفيذ كرئيس حكومة الخليج العربي وهذا اقل منصب يليق به ومع ذالك اذا ترشح لمجلس الامه اصوتله وانا اسجل تاثري الشديد به

يعني تتوقعون ابومهند يصير زميل عسكر زنيفر الخرينج لا ويناقشونه في التشريع بعد

الصـواغ

عضو فعال
والله ونعم ويستاهل ابو مهند على الاقل ابرك من سراق المال العام اللي صار من اغنياء العالم كله من خير الكويت

فداء الكويت

عضو فعال
انــا ارى ان يـتـم تعيـيـن الدكـتـور عبدالله النفسيـي كمستـشـار لسيدي سمـو الاميـر او عـلى الاقـل مستـشار لويـز الخارجيـة الكويتي افضل للكويــت .. الكويت تحتاج لخبرة مثل هذا الرجـل ..

امـا مجـلس الامـة فايـد وحدة ما تصفـق , الدكتور عبدالله لن يقدم شيئ في ظل تواجد عدد كبير من النواب المؤزميـن ..

بن خليفه

عضو مميز
والله يستاهل الكرسي الاخضر وبقوه :وردة:

ورايي بكل صراحه : الغــنــفــه الي كان قاعد عليها بالندوه يسوى الاربع عجايز + نائبين خدمات:)
(هذي بس الغنفه الي كان قاعد عليها :وردة:الدكتور النفيسي:وردة:)
احتراما له ما قارنته معاهم علشان جذي قارنتهم بالغنفه الي كان قاعد عليها

ضحكتني اضحك الله سنك :D

وصفك قوي جدا جدا جدا :إستحسان: :وردة:

بن خليفه

عضو مميز
لا أتمنى من النفيسي أن يخوض هذه التجربية مرة أخرى ..
أو بالأحرى هو أكبر من ذلك .. وهو لا يريدها ..

وبوجهة نظري الخاصة في النفيسي بأنه شخص منظر ومفكر يصلح كمستشار وليس شخص تنفيذي فلا يصلح أن
يكون رئيس مجلس الأمة ولا رئيساً للحكومة (بس إذا تبي تقارنه بالموجود عندنا ألحين فالنفيسي يصفط منه ألف) ..

مو كل شخص متكلم وفاهم الواقع يصلح للإدارة .. الإدارة فن مو الكل يجيدها ويعرف لها .. (مصيبتنا
إلي في الإدارة عندنا مو عارف الواقع ولا يعرف يتكلم ومو فالح بالإدارة - حدنا مو مترقعيييين فيه)

أنا أتمنى أن يكون دور النفيسي في توعية قادة التكتلات السياسية وأن يسعى لتوحيد صفوفهم في الأمور الرئيسية المتعلقة بالحريات وحماية المال العام ..

بالإضافة إلى أن يكثف ندواته التثقيفية للمجتمع وتعليمهم بأنهم شركاء في الحكم وليسوا خراف ..

وكل التوفيق لبو مهند ..

bo-5aled

عضو بلاتيني
ومالذي لديه حتى يقدمه للبلد .. الرجل لا يملك شيئا سوا الكلام والخطب ..

تحياتي

احمد لكويت

عضو بلاتيني
اذا هو قال بعظمة لسانه انا غاسل ايدي من الشعب الكويتي ومايستاهل هالشعب احد يشتغل له

تبي ينزل انتخابات مستبعدة جدا

وانا اؤيد عبداللله النفيسي بكل اطروحاته واللي مايتقبله فهو مع احترامي له ياما طهراني الهوى او فارسي الهوى

أعلى