استفتاء لحث الدكتور عبدالله النفيسي على الترشيح لمجلس الأمة !

SAAD.SAAD

عضو ذهبي
مستانسين من النفيسي لما قال عرجي بالرياض والقصيم وانتوا ماصدقتوا خبر
مع انه قال ان الحكومه جنست كل من هب ودب وابتلشت فيهم لو غيره قايل هالكلام جان مستوا فيه الارض
ولكن كلمة عرجي بالرياض والقصيم والاندماج مع السعوديه خلتكم سكارى وما انتم بسكارى
النفيسي اكبر قوطي شفته بحياتي
وانتوا توكم تعرفونه بعد ماقطوه ربعه
انتوا بس شوفوا باي ديوانيه يتكلم وليش ما يستقبلونه اهل الكويت بدواوينهم
لانهم يدرون انه خرطي وعنده ما عندي جدي وكل تحليلاته السياسيه غلط بغلط على قولتة اخوانا المهاره
الجاسم بالسجن والحين طحتوا على النفيسي
والله لاقينكم لعبه
عندنا ابوحمود قاهركم ومحمد هايف والطاحوس والحربش والمسلم والدقباسي والطبطبائي والصواغ انتم من عندكم زلزله والا القلاف او عدنان العفطي

زورار

عضو فعال
انا ماني قادر استوعب الى الان كل ما تدور الكاميرا اشوف كرسي عسكر الى جنب مع أحمد السعدون بالمجلس

و لكن كيف راح يكون الموقف لو كان كرسي سعد زنيفر (هذا اذا نجح) بجنب كرسي عبدالله النفيسي!؟!

في اشياء خطأ قاعده تصير..معقولة هذي هي الديموقراطية !!!!

نمر

عضو مخضرم
انا ماني قادر استوعب الى الان كل ما تدور الكاميرا اشوف كرسي عسكر الى جنب مع أحمد السعدون بالمجلس

و لكن كيف راح يكون الموقف لو كان كرسي سعد زنيفر (هذا اذا نجح) بجنب كرسي عبدالله النفيسي!؟!

في اشياء خطأ قاعده تصير..معقولة هذي هي الديموقراطية !!!!

والله ماخذ مقلب في الأشخاص اللي ذكرتهم!!!!!!!

واحد ناجح جوازًا مع المساعدة!!!!!!

والثاني لفظه المجتمع,,وكأنه لايوجد مفكّر يحمل رؤى عبقرية سواه !!!!!!!!!!

ياعمّي استرييييييييييييح وكفايه تطلبيل

زورار

عضو فعال
والله ماخذ مقلب في الأشخاص اللي ذكرتهم!!!!!!!

واحد ناجح جوازًا مع المساعدة!!!!!!

والثاني لفظه المجتمع,,وكأنه لايوجد مفكّر يحمل رؤى عبقرية سواه !!!!!!!!!!

ياعمّي استرييييييييييييح وكفايه تطلبيل

يا حبيبي حنا ما نطبل حنا نذكر الحق شئت ام ابيت هذولا ناس يستحقون التقدير لولا الله ثم السعدون و النواب الشرفاء جان ليومك هذا رايح انت و دماغك لشركة زين او الوطنية و تسدد فاتورة شهرية بقيمة 100 دينار و تجي النت و اتحلطم علينا من اسعار الشركات العالية ..انا اتكلم عن الانتاجية في المجلس يعني شلون يتناقشون في القضايا العامة معقولة احمد السعدون يستشير عسكر او زنيفر !

كل ما احد ذكر شخص بالطيب قلتوا تطبيل!!؟!؟ و مع هذا محد قال ما لهم سلبيات و لكنهم يستحقون التقدير لكثير من المواقف الايجابية

نورة المزعل

عضو بلاتيني
والله ياخوي ماأقدر ولاتطاوعني كرامتي أرشح رجل شنع بالحكومه وكفرها عندما جنست أبناء البدو وأبناء القبائل
فكيف أثق بمن كتب في كتاب(الكويت ,,الرأي ا{خر) الذي ستتداوله الإجيال جيلآ بعد جيل

ويقول فيه( لقد أخطأت الحكومة خطأ فادحا بتجنيسها الجهلاء والأميين من أبناء البادية,, وكان يجب أن يجنسوا الفلسطينين ,,والسوريين والعراقيين والردنيين والمثقفين من حملة الشهادات !!!)
تدري لو أطاعته الحكومه ؟ كنا إنهرنا بالغزو كدوله و تطشرنا وغدينا ملح,,,:confused:

ثم أن هذا الكاتب الكهل أصلا غير متزن ,, ونظرياته السياسية اللي كان يقتبسها من الرأسمالية والشيوعية ,, والتي لم يكن ينسبها لهم ( بالعربي سرقه أدبية );)تؤكد على شطحاته ..

وآخر تجربه وكلكم تعرفونها ,,إرتمائه في أحضان الثورة الإيرانية 10 سنوات كاااامله

كانوا يستقبلونه رؤساء وأعضاء البرلمان ورئيس الجمهورية ورئيس الحكومه وقيادات الحزب في ايران بالأحضان والقبلات
وبعد هجوم أمريكا على العراق قلب عليهم بعد أن كان يبشر بأفكارهم

وكان يسميهم بعد مازعل عليهم المجوس الجدد والفرس المتعصبين :D:D

لا والله أحثه إنه يتم قاعد بالمدينه أريح له وعساه مايقلب عليهم بس

SAAD.SAAD

عضو ذهبي
النفيسي بدايته توجه شيوعي بعدين اصبح ينادي في القوميه العربيه وبعدين ليبرالي ثم سلك طريق الأخوان المسلمين وبعدين اصبح يتبنا فكر القاعده ويدافع عن ابن لادن بالعربي أي قضيه يؤيدها الشارع الرأي العام تجده مع الخيل ياشقراء ؟؟ لاكن الرجل سياسي من الدرجه الاولى ومن الصعب ان تمرر عليه اهدافك والعكس صحيح من السهل جدا ان يقنعك في أفكاره وهو من الذين ينادون الى عهد الخلافه الأسلاميه من جديد

R-S

عضو جديد
انــا ارى ان يـتـم تعيـيـن الدكـتـور عبدالله النفسيـي كمستـشـار لسيدي سمـو الاميـر او عـلى الاقـل مستـشار لويـز الخارجيـة الكويتي افضل للكويــت .. الكويت تحتاج لخبرة مثل هذا الرجـل ..

امـا مجـلس الامـة فايـد وحدة ما تصفـق , الدكتور عبدالله لن يقدم شيئ في ظل تواجد عدد كبير من النواب المؤزميـن ..

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::وردة:

والله ياخوي ماأقدر ولاتطاوعني كرامتي أرشح رجل شنع بالحكومه وكفرها عندما جنست أبناء البدو وأبناء القبائل
فكيف أثق بمن كتب في كتاب(الكويت ,,الرأي ا{خر) الذي ستتداوله الإجيال جيلآ بعد جيل

ويقول فيه( لقد أخطأت الحكومة خطأ فادحا بتجنيسها الجهلاء والأميين من أبناء البادية,, وكان يجب أن يجنسوا الفلسطينين ,,والسوريين والعراقيين والردنيين والمثقفين من حملة الشهادات !!!)
تدري لو أطاعته الحكومه ؟ كنا إنهرنا بالغزو كدوله و تطشرنا وغدينا ملح,,,:confused:

ثم أن هذا الكاتب الكهل أصلا غير متزن ,, ونظرياته السياسية اللي كان يقتبسها من الرأسمالية والشيوعية ,, والتي لم يكن ينسبها لهم ( بالعربي سرقه أدبية );)تؤكد على شطحاته ..

وآخر تجربه وكلكم تعرفونها ,,إرتمائه في أحضان الثورة الإيرانية 10 سنوات كاااامله

كانوا يستقبلونه رؤساء وأعضاء البرلمان ورئيس الجمهورية ورئيس الحكومه وقيادات الحزب في ايران بالأحضان والقبلات
وبعد هجوم أمريكا على العراق قلب عليهم بعد أن كان يبشر بأفكارهم

وكان يسميهم بعد مازعل عليهم المجوس الجدد والفرس المتعصبين :D:D

لا والله أحثه إنه يتم قاعد بالمدينه أريح له وعساه مايقلب عليهم بس

يا نورة

انتي انسانة تائهة ,,,

أدعوج لإعادة رأيج في النفيسي ....

وكلامج كله ماهو في محله ومجرد رأي ينمو عن ضيق فكري غير متزن وتائه في طبيعة الحال

انتي يا امي منو اللي تقيمين شخصية مثل عبدالله النفيسي ؟؟؟

روحي ماما دوري على موضوع تقدرين تقولين في راي ....

أنا اتحداج جدام الربع اذا اثبتي ان النفيسي سارق فكري ...

لمعلوماتج يالتاهيه ...

الأنباء في 1985 اتهتمت النفيسي نفس الاتهام وبعدين رقع عليهم قضية وكسبها

وسكر الأنباء أسبوع كامل ...

يمكن انتي كنتي وقتها بالروضة فماتدرين

ثم ان في شيء في العلوم السياسية اسمه استشهاد في دراسات دون الحاجة لذكر مصدرها

لأن الاستدلال هذا يكون في السياق لا في صلب الموضوع

وقد يشار للمصدر في الهوامش وقد لا يشار

اما عن ارتمائه في احضان ايران فمن قال لج ان النفيسي ضد ايران ماماتي ؟؟؟؟

النفيسي يستشعر قوة ايران من ناحية وضعف دول الخليج اللي تجعلهم فريسة سهله بيد

ايران يا بابا ....

والله مادري ليش ارد عليج

بس تدرين

دمتم

ولد عطا

عضو مخضرم
اقول كل واحد يصلح سيارة قال النفيسي له خمس اسنيين وهواا متقلب بس قال اندماج مع السعودية جيتوه تركضون ياناس عيب عليكم هذا بلدكم وارضكم وشرفكم عيب عليكم الي تسونه فيهاا راس لفلسطيين وقمتو ترقصون معاهم وهما سبب علة العرب من لبنان حرب اهلية ودخلو الأردن في موال ايلول الأسود ودشو الكويت ووقفو مع الكاولي والعراق طردهم بعد تحريره من ولد صبحه والحيين يتقاتلون مع بعض مثل النار ويروح دكتوركم يمدح فيهم يروح مع اول قافله ويشوف بني صهيون على الطبيعه هناك والي يقول الي ضد التكتور اما ايراني او هواه ايراني مصيبه اما معي او ضدي الحمدالله والشكر @ العازمي

السلام عليكم
بصراحه انا دايم اسمع عن الدكتور ولكن تشرفت في حضور ندوتين اقامهم قبل ايام وانبهرت في طرحه وفكره الراقي واتمني اشوفه عضو
وسألت الدكتور بالندوه هل يفكر بالنزول؟
وبصراحه جوابه ضايقني
ذكر جم شغله صارتله وبالذات سالفة ديوان القطامي وحسسني باليأس
عشان جذي اقدر اقولك انسى هالموضوع

bader_ajmi

عضو فعال
ودنا نشوفه بالمجلس يستاهل الدكتور على الاقل نزيد عدد الناس الواعية في المجلس

CENTRALBANK

عضو ذهبي
يبدو ان صاحب الموضوع جاهل لان اي واحد كتب راي يخالف رايه تهجم عليه ووصفه..واحلى شي لما يردون عليك منو انتوا علشان تقيمون النفيسي يا اخي اذا انتوا عادين نفسكم قواطي هذي مشكلتكم

سيف القبايل

عضو فعال
اتمنى وبكل قووووووووووووه ان اراه فالمجلس القادم

وارى معه المستشار ناصر المصري

بس يا ترى بأي دائره رااااح ينزل

يا اخواني الفضلاء

النفيسي اذا شاف في رغبة ملحة من الناس لنزوله ما اعتقد راح يرد الناس خايبين

بعدين احنا نطلبه 3 سنوات نيابة صح ولا لآ ؟؟؟

مجلس 1985 حل وما اكمل سنة ونص تقريبا

خل يكمل لنا عمر دور انقاد 3 سنوات وبس مانبي شيء :)

ترى هذا مدخل :)

مساعد الشويب

عضو بلاتيني
اولا : انا معاه اذا دخل الانتخبات ومن اشد مؤيدينه

ولكن ابو مهند لن يخوض الانتخبات لنه قال هذا المجلس ليس مجلس برلمانى بل مجلس صحراوى

لن المجلس هذا يكثر به حب الخشوم والرؤس وتكفى طلبتك وخلك ماعنا

ابو مهند انا متأكد لن يخوضها

مساعد الشويب

عضو بلاتيني
مستانسين من النفيسي لما قال عرجي بالرياض والقصيم وانتوا ماصدقتوا خبر
مع انه قال ان الحكومه جنست كل من هب ودب وابتلشت فيهم لو غيره قايل هالكلام جان مستوا فيه الارض
ولكن كلمة عرجي بالرياض والقصيم والاندماج مع السعوديه خلتكم سكارى وما انتم بسكارى
النفيسي اكبر قوطي شفته بحياتي
وانتوا توكم تعرفونه بعد ماقطوه ربعه
انتوا بس شوفوا باي ديوانيه يتكلم وليش ما يستقبلونه اهل الكويت بدواوينهم
لانهم يدرون انه خرطي وعنده ما عندي جدي وكل تحليلاته السياسيه غلط بغلط على قولتة اخوانا المهاره
الجاسم بالسجن والحين طحتوا على النفيسي
والله لاقينكم لعبه

والله ماكو لعبه الا انت والى جاى معاك سباحه :)

ونعم انا مستانس لما قال ابو مهند عرجى برياض والقصيم

وهو يتكلم بأكبر دواوين الكويت وكل اهل الكويت يحبونه والدليل على هذا انه عضو سابق

يأخى انت تتكلم من فراغ

ورجاااااء

لاتقذف النفيسى حتى لاتقذف ومن ثم تحذف الى الهاويه

أعلى