الدار وكعادتها تبحث عن مستنقع للفتنة تقتات منه

حبر الحرية

عضو فعال
تحركات في الخفاء أكثر من العلن لعرقلة التحقيق مع الدوسري خشية انكشاف أسماء لامعة وشخصيات نافذة


وثائق خطيرة تكشف تورط أبوطلحة



thinline.png


«الدار» - خاص:
• الشطي لـ«الدار»: أبسط قضاياه الشروع بتفجير المركز التجاري بقطر
• ضبط بحيازته مواد تفجير معجونية زنتها 85 كيلوغراماً وأشرطة ناسفة بطول 53 متراًً و1451 صاعقاً
• عثر لديه على قنابل يدوية وخمسة أسلحة كلاشنكوف وخمسة مدافع «آر.بي.جي»
• الدوسري آوى الإرهابي فيصل المغربي بعدما أدخله الكويت بجواز سعودي مزوّر.. وتمكن من تهريبه رغم الأمر بضبطه
• خطّط لضرب الأرتال الأميركية خلال تنقلها بين الدوحة والسالمي والشعيبة
• أقام مخيماً في بر الوفرة كمركز للعمليات.. ودفن المتفجرات في بر أم الهيمان
• أخفى كميات من الأسلحة والمتفجرات في ميناء عبدالله.. وقنابل وقاذفي «آر.بي.جي» في غرفة غسل الموتى بمقبرة ميناء الأحمدي
كشف الناشط السياسي والمحامي خالد حسين الشطي تفاصيل غير معروفة عن المواطن محمد عبدالله ناصر عبيد الدوسري المعتقل في لبنان، وكان معتقلا في الكويت بتهمة القيام بأعمال ارهابية، واكد لـ«الدار» ان ما يكشفه الان هو احدى القضايا، وليس جميعها، مشيرا الى ان التحركات الجارية في الخفاء اكثر من العلن لعرقلة التحقيق مع «ابو طلحة» هي الخشية من انكشاف اسماء لامعة وشخصيات نافذة.
وكان الشطي استغرب «الفزغة المخزية» من بعض نواب مجلس الامة والسياسيين والكتاب ضد السلطات اللبنانية في شأن قضية صاحب الاسم المستعار والحركي «ابو طلحة» الدوسري، وتساءل هل هي فزعة للوطن والمواطنين ام فزعة للارهاب واستغلال اي ثغرة للدفاع عن الارهابيين واقتناص اي ذريعة وحجة لتأجيج الامن والسلم في العالم، ونعم ما عبر عنه الشاعر «توماس مور» في اوائل القرن التاسع عشر: «ان الايمان المتعصب حين يقترن باحكام بكذب مبالغ فيه، فانهما يظلان في عناق ابدي». واضاف الشطي: ان التحركات - التي تتم في الخفاء اكثر من العلن - للحيلولة دون اجراء التحقيق اللازم مع «ابو طلحة» وذلك للخوف والخشية من ان يكشف اسماء لامعة وشخصيات نافذة لها علاقة بالعمليات الارهابية في المنطقة وتكشف مخططات في غاية الخطورة على أمن العالم، فخلفيات هذا التصعيد وحقيقة هذه القضية تتعدى مسألة وجهة تسليم ابو طلحة اذ الهدف الحقيقي هو حماية تلك الاسماء اللامعة والشخصيات النافذة والمتورطة بالارهاب الدولي، اما مقولة: «هذا ولدنا نبي نعاقبه عندنا وكيفنا» والتهستر المفتعل على كرامة الكويتي في الخارج فتلك العبارات مع تقديري واحترامي لمن يطرحها بحسن نية فانها لا تنطلي على اصحاب العقول واجهزة الامن في الكويت والعالم.. فان وراء الاكمة ما وراءها!
وتساءل الشطي عن كيفية وصول مستندات رسمية واوراق سرية ومعلومات في غاية الخطورة الى يد هؤلاء المدافعين عن شخصية متورطة بالارهاب الدولي.
وكشف الشطي ان «ابو طلحة» الدوسري متورط بعدة قضايا في الكويت وقال: سوف اكشف عن واحدة منها وهي بسيطة في قاموسه وجسيمة على قاموس الوطن، حيث انه شرع بالقيام بعمل عدائي ضد دولة قطر الشقيقة بان خطط لتفجير المركز التجاري فيها، وكان من شأن ذلك تعريض الكويت لقطع العلاقات السياسية مع قطر، كما انه ضبط بحيازته مادة «PE4» المعجونية وزنها اكثر من 85 كيلو غراما، ومادة «PE4A» المعجونية وزنها 40 كيلو غراما ومادة «TNT» وزنها 13 كيلو غراما وشريط متفجر «كور دنكس» طوله 53 مترا وشريط لتفجير الصواعق غير الكهربائية بطول 50 سم ومتفجرات اخرى، وعدد 1451 صاعقا «ICI» وقنابل يدوية وخمسة اسلحة كلاشنكوف وخمسة مدافع «آر.بي.جي» وذخائر اخرى.
وتابع الشطي: ان «ابو طلحة الدوسري» معروف لدى الأجهزة الأمنية بفكره التكفيري والارهابي المتطرف، وانه استضاف احد الاشخاص من دول شمال افريقيا داخل الكويت بجواز سفر سعودي مزور، واقام لديه وهو المدعو فيصل المغربي بقصد القيام بأعمال تخريبية ضد مصالح الدول الصديقة داخل الكويت وخارجها، تنفيذا منهما للاتفاق الذي انعقدت عليه ارادتهما مع اخرين متواجدين خارج البلاد حيث اتفقوا جميعا على تدمير المركز التجاري بدولة قطر وبعض المراكز في المملكة الاردنية، وقد قاما بتحديد المواقع العسكرية الاميركية المتواجدة في الكويت بمناطق الدوحة والسالمي وميناء الشعيبة، وتم الاتفاق على ضرب الارتال العسكرية حال تنقلها بين هذه المواقع، واتفقا على شراء سيارة لحمل المتفجرات فيها الى دولة قطر لتنفيذ مخططهما هناك، كما اقاما مخيما بمنطقة بر الوفرة لاستعماله كمقر للتخطيط وتنفيذ اعمالهما التخريبية، وانهما حاولا استخراج المتفجرات التي سبق وأن دفنها «أبو طلحة» الدوسري في أرض بر أم الهيمان، وبعد ان تيقن «أبو طلحة» من مراقبة الأمن له وفيصل المغربي عقدا العزم على اخراج الاخير من البلاد، فتمكن من الهروب وتم ختم جواز سفره بخاتم الخروج دون ادخال المعلومات بجهاز الكمبيوتر في الوقت الذي تبين أن هناك امر قبض عليه صادر من ادارة امن الدولة وثبوت هذا الامر بالجهاز.
واضاف الشطي: ان هناك كمية من المتفجرات والأسلحة تم اخفاؤها بشاليه في منطقة ميناء عبدالله وهناك صندوق فيه قنابل وقاذفا «آر بي جي» تم اخفاؤها في غرفة غسل الموتى بمقبرة مهجورة بميناء الاحمدي، كما ضبط جواز سفر خاص بشخص اخر عليه صورة «أبو طلحة» الدوسري، لانه لم يمنح تأشيرة دخول الى باكستان، فاستعمل هذا الجواز وتمكن من الحصول على فيزا دخول على ذلك الجواز، وتمكن من الدخول الى باكستان والخروج منها.
وطالب الشطي «المدافعين عن هذا الشخص ان يكفوا عن تدخلاتهم المسعورة في أمن البلد وان يفزعوا للكويت وأمنها لا للارهاب والتطرف والفكر التكفيري، والا يحرجوا الكويت في المحافل الدولية والمنظمات العالمية ومع دول الجوار بالدفاع عن شخصيات مدانة في لبنان وارتكبت المجازر البشعة في العراق».
وختم الشطي قائلا: علينا جميعا ان نعالج الخلل في بلدنا والذي يهدد كيانه ويفسد ثباته ويزعزع استقراره ويجعله عرضة لأطماع الجشعين والماكرين،، طرائد الأفغان وذيول «القاعدة» وأيتام صدام.

..................................
ماذا يريدون ؟؟؟؟ بالامس القلاف واليوم صحيفتهم ؟؟؟؟ اليس في ذلك تحدي لسيادة وارادة الدولة ؟؟؟؟ اليس هم من يبحث عن الفتنة ؟؟؟؟ هل هو انتقام ايراني عن اتهمات الشبكة التجسسية الاخيرة في الكويت ؟؟؟؟ ولماذا البحث عما يثير محمد هايف ؟؟؟؟




aldar_large_20100621.gif
 

النهار 16

عضو فعال
ياكثر أكاذيب الشطي ..... ما تشيلها البعارين

هم يدافعون عن الحكومة العراقية ضد المواطن الكويتي و الحكومة الكويتية ..

لأنهم و الحكومة العراقية يتبعون نفس الجهة .. ايران ..

أناس يدافعون عن مصالح بلدهم ( ايران ) و من حقهم ...

العيب علينا نحن و على حكومتنا إذا مادافعنا عن كرامة الكويت

ضد ايران و كلابها الضالة ..
 
مشكلة الدار محسوبةعلى الشيعة بس تخدم مصالح تاجر ومسوية فتن بين اطياف الشعب الواحد الله يهد حيل اللى فى بالى !!

طول عمرك وصولى
 

النهار 16

عضو فعال
مشكلة الدار محسوبةعلى الشيعة بس تخدم مصالح تاجر ومسوية فتن بين اطياف الشعب الواحد الله يهد حيل اللى فى بالى !!

طول عمرك وصولى

لا ما تخدم مصالح تاجر ......
التاجر شكو بالدوسري ..؟ بيدخل بحسابه فلوس
إذا سلمته لبنان للعراق ؟

هي خنجر في قلب الكويت و تخدم مصالح ايران ..
و لا تختلف عن بقية الشيعة
 
لا ما تخدم مصالح تاجر ......
التاجر شكو بالدوسري ..؟ بيدخل بحسابه فلوس
إذا سلمته لبنان للعراق ؟

هي خنجر في قلب الكويت و تخدم مصالح ايران ..
و لا تختلف عن بقية الشيعة

كل واحد يفسر على كيفه ........ واشلون عرفت ياشاطر انها لا تختلف عن بقية الشيعة مع ان اعرف الكثير من الشيعة لا يؤيدون جريدة الدار وضدها ... وله كلامك غصب لازم يكون صح ؟؟؟؟؟؟؟
 

دباس

عضو بلاتيني
نفترض كل اللي قاله خالد حسين الشطي صحيح وهو كذوب
ونقول اذا كان كلامك صحيح فهو ادعى ان تطالب به الكويت وتحاكمه على جرائمه
وعلى هربه وهو نطلوب لأمن الدوله ومثبت هذا في اجهزة الكميوتر

ما دام مطلوب لأمن الدوله ليش ما نرجعه ونحاكمه ؟
هذا مجرم مطلوب في الكويت
تجيبه الحكومه وتحاكمه - ليش الشطي ما يبي يحاكمونه هنيه


ندري ان الشطي كذاب لكن يبي حجته له وصارت عليه
 

زبوط النقعة

عضو بلاتيني
الدوسري يجب ان يحاكم من قبل العدالة الكويتية فقط لا غير. اما الكواولة و الروافض و مشروع الدولة اللي مسمينها لبنان، فلا عزاء لهم.
 

حبر الحرية

عضو فعال
عندما يصرح النائب " الخمه " ..!

بالأمس أطلق أحد النواب المحسوبين على النواب " الخمه " تصريحا غبيا جدا ولا يمت لا للقانون ولا للدستور الكويتي الذي أقسم على صونه وتطبيقه هذا النائب " الخمه " بصلة ..!
فقد بدأ هذا النائب بالأمس بتوجيه أسئلة لوزيري الخارجية والداخلية يسألهم عن المواطن الكويتي المحتجز في لبنان قائلا : " ما هي معلومات الوزارة عن المواطن محمد الدوسري وما صحة أنه قد تم سجنه في الكويت ؟ وإذا كان الجواب بالإيجاب فما المدة التي قضاها بالسجن وما هي التهم المنسوبة إليه ؟ وهل هو مطلوب لدى الحكومة السورية والعراقية وما هو سبب توقيفه في لبنان ؟ "


هذه الأسئلة وجهها النائب " الخمه " للوزيرين منتظرا الرد منهم ، وطبعا أسئلة النائب هي عبارة عن مجموعة أسئلة مشبوهة يراد من ورائها التلميح إلى أن النائب يريد ترك المواطن الكويتي سلعة بيد المجموعات التي تساوم حاليا عائلته وأهله ، وكذلك يريد جعله عبرة لمن يعتبر لكل من يعادي جمهورية العراق الشيعية ، وان يقدم للمحاكمة فيها ويعدم دون أن نعرف وتعرف حكومتنا هل هو بحق متهم أم لا ..!
وما تصريحه الأول الذي أطلقه هذا النائب قبل يومين عن نفس المواطن إلا دليل لما قلناه وهو ترك المواطن وتسليمه لحكومة العراق لينال جزاءه هناك .. فقد قال النائب " الخمه " إن المواطن الكويتي محمد الدوسري المعروف بأبي طلحة لديه جلسة قضية أمن دولة وهو عنصر في خلية عريفجان ، وقد قام بعمليات ضد قوات التحالف ، فبغض النظر عن مطالبات بعض النواب المعروف توجههم نعجب من رئيس الحكومة ووزير خارجيته الذي يتصل بالنائب ليطمئنه على سلامة الإجراءات وحرص الحكومة على أمن من يهدد الأمن "


لاحظوا تصريحه فقط فهو يقول أن لديه جلسة قضية أمن دولة .. أي لم تتم بعد إدانته ، ولكن النائب " الخمه " يعتقد نفسه أعلى من القانون والقضاء لذا فهو أصدر حكمه على المواطن وانتهى وبات اليوم مدان ..!
وليس هذا فقط بل المصيبة أن النائب " الخمه " لم يصله بعد خبر براءة جميع المتهمين في خلية عريفجان الذي يقول أن الدوسري أحد المتهمين فيها ..!


ويظهر إن أسم المواطن محمد الدوسري بات اليوم يؤرق النائب " الخمه " ولا يجعله ينام ليله ولا حتى نهاره فهو له كالكابوس ، مما جعله بالأمس وفي الجلسة المخصصة لمناقشة الكهرباء وانقطاعها عن بعض المناطق .. يهرف باسم المواطن محمد الدوسري ويقول :" من طالب في الكويت بتسليم المواطن الكويتي للعراق يا مسلم البراك .. ونحن ننتظر هل يستقبله كبار المسئولين كما استقبل فاتح غزة ..!
ما استنكرناه السلوك الحكومي النيابي والذي أنت تشارك فيه لشخص متهم في خلية إرهابية مطلوب للعدالة .. ونستغرب الفزعة الفارغة
"
هذه هي تصريحات النائب " الخمه " وأثرها على حالته الصحية ، وليته فقط استذكر وهو يهرف في هذا الموضوع كيفية هروب مواطن كويتي آخر ولكن هذا الآخر أدانه القضاء وصدر بحقه حكم بالسجن سنوات كثيرة ومع هذا تم تهريبه عبر دولة العراق " الشقيقة " ومن ثم عبر جمهورية إيران " الإسلامية " ومنها إلى لندن " البتول " إمبراطورية صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث أحد المنتمين لأهل البيت ..!


وليس هذا فقط بل ليته يذكر في خضم حديثه عن المواطن محمد الدوسري كيف أن المواطن الهارب إلى لندن " البتول " سب ولا يزال يسب ويقذف الأسرة الحاكمة من أعلى رأسها إلى أصغر فرد فيها ، ولم يكتف بهذا فقط بل أنه طلب اللجوء السياسي إلى لندن " البتول " ونال فيها اللجوء السياسي وأصبح مزدوج الجنسية يمتلك جنسيتين بريطانية وكويتية .. ولم تسحب منه الجنسية الكويتية ولم يطالب النائب " الخمه " سحب الجنسية منه .. فنتمنى أن يكون المانع خير .. كما وإننا لا نستبعد أن يحل هذا النائب " الخمه " عندما يسافر إلى لندن للعلاج ضيفا عليه ويكون بمعية ذاك الفاجر الغادر ..!

وليته يتذكر النائب " الخمه " كيف أنه توسط وآخرين لإلغاء القيد الأمني من على مطلوب إيراني لأمن دخل الكويت وألقي القبض عليه ، ومن بعد تدخله أفرجت السلطات عنه وبات يسرح ويمرح في الديار متفاخرا بما حققه من نصر على نواب الأمة الكويتية ..!

وإلى النائب " الخمه " نقول قولنا الأخير .. تبا لك ولكن ليس كما تبت يدا أبي لهب فقط ، ولكن نتمنى أن تكون أكبر وأكثر ، لعلمنا أن لا رجاء ولا خير فيك .. ومن لا ترتجي خيره فإنه لا يؤمن غدره .. سواء وافق كلامنا هواك أو لم يوافق فلا يهم كونك بالنسبة لنا لست بأكثر من معتوه ..!


ولا حول ولا قوة إلا بالله ...
http://www.janoubalsourra.com/ArticleDetail.aspx?id=9716
 
الشطي ذو النفس الطائفي البغيض
ذكر المركز التجاري وتوقف
وما قال المركز التجاري اليهودي في قطر

والله ما غيركم يبحث عن الفتنة يا الشطي أنتم وجريدتكم الإيرانية
 

مروج الذهب

عضو فعال
الدار جريدة ايرانيه في الكويت، لكن مهما حاولت اشعال الفتن بإذن الله ما راح يصلون لاهدافهم ، وبإذن الله راح يبقى الشيخ محمد هايف شوكة بحلوقهم ، والدار اقل من إنا نعطيها اهتمامنا ولو كان برد على هرطقاتهم.
 

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
الدوسري يجب ان يحاكم من قبل العدالة الكويتية فقط لا غير. اما الكواولة و الروافض و مشروع الدولة اللي مسمينها لبنان، فلا عزاء لهم.
جزاك الله خير
من باجر اخوي
روح و فض السجن المركزي من المصريين و الهنود و البنغاليه و كل الجناسي و سفرهم لبلدهم و قول حق حكوماتهم ان تحاكمهم بقضايا سووها بالكويت...;)



شويه عقل يا ناس
 

الداهيه

عضو فعال
جريدة الدار وقناة العداله والشطي وغيرهم يتبعون اجنده خاصه وهي الفتنه بين اهل السنه والجماعه تحريض القبايل علي بعض التكسب من الحكومه بحجة الدفاع عنها تاخذ الاوامر من السفاره الايرانيه مختصر الخديث شنو ترجون من وراها كل هذ بفلوس الحرس الثوري
 

الوايـلي

عضو ذهبي
جزاك الله خير
من باجر اخوي
روح و فض السجن المركزي من المصريين و الهنود و البنغاليه و كل الجناسي و سفرهم لبلدهم و قول حق حكوماتهم ان تحاكمهم بقضايا سووها بالكويت...;)



شويه عقل يا ناس
ودي مره القاك مؤيد موضوع او كلام الاغلبيه في هذا المنتدى دائما معارض يا الاقرع !
 
أعلى