العربيه : منتجعات فاخرة في عــروس الـخـلـيـج الكويت

jassem

عضو مخضرم
المنتجعات غاليه جدا .. وثانيا الفنادق والمنتجعات مايدخلون العزاب والشباب وانا مادرى إلى متى هتخلف والتحجر العقلى منهم !! .... فانظطر انه نهجر السياحه الداخليه ونسافر لأقرب الدول.. والمشروعات السياحيه بديرتنه من اسنين واحنا ماشفنه فى اى تطور فى انشاء السياحه الفعليه بس نسمع هذره على الفاضى ومشروعاتنه دايما متخلفه . .. يعنى حرام مثل شارع الأبراج الى صوب البحر يكون فاضى وجدامه بس جم مطعم . المفروض طول وعرض هشارع شبيه لشانزلزيه ملىء فى القهاوى والمطاعم والأسواق والفنادق بطريقه سلسه ومنظمه بس مافى ناس اتفكر دايما عقول متحجره .... ..

اللي يفكر يروح الكويت سياحه ماعندنا سالفه

كأنه يفكر في السباحه في رمل

الكويت بحر مافيها

خانقينا

كل الاراضي والمجمعات والشاليهات المقامه على البحر تعتبر جريمه في حق الشعب الكويتي

هدى الكويت

عضو بلاتيني
المنتجعات غاليه جدا .. وثانيا الفنادق والمنتجعات مايدخلون العزاب والشباب وانا مادرى إلى متى هتخلف والتحجر العقلى منهم !! .... فانظطر انه نهجر السياحه الداخليه ونسافر لأقرب الدول.. والمشروعات السياحيه بديرتنه من اسنين واحنا ماشفنه فى اى تطور فى انشاء السياحه الفعليه بس نسمع هذره على الفاضى ومشروعاتنه دايما متخلفه . .. يعنى حرام مثل شارع الأبراج الى صوب البحر يكون فاضى وجدامه بس جم مطعم . المفروض طول وعرض هشارع شبيه لشانزلزيه ملىء فى القهاوى والمطاعم والأسواق والفنادق بطريقه سلسه ومنظمه بس مافى ناس اتفكر دايما عقول متحجره .... ..

اي والله عــدل كـلامـكاتمنــى من المسؤوليــن والمعنين يخفضون شـوي من اسعـار الفـنــادق حتى تكـون الـكـويـت جاذبـه للسياحــــــه

هدى الكويت

عضو بلاتيني

الكويت بحر مافيها

خانقينا

كل الاراضي والمجمعات والشاليهات المقامه على البحر تعتبر جريمه في حق الشعب الكويتي

رايك ووجهـة نـظـر نحترمهـا اخـــوي
والله يـحـفـظ الـكــويــت واهـلهــا مـن كــل مـكــروه

الأصمعي

عضو مخضرم
يكفي إن أحد أسباب سهولة غزو دولة الكويت هو وجود غالبية الشعب الكويتي في الخارج لحبهم السفر بالصيف ..

يعني صدامووه إختار أحسن توقيت و هو سفر الكويتين :)

عموماً الكويت قد تكون مكان مثالي للسياحة العائلية الخليجية ..

أما كـ كويتي يمل الواحد خاصة إن بساعة وحدة تقدر تلف الكويت من الكوت مول إلى المدينة الترفيهية !

فـ غالبية الأماكن رايحين لها أكثر من مرة و لا في شئ يديد !

هذا والله أعلم ..

تحياتي .. :وردة:

الكويت بحر مافيها

خانقينا

بالعكس الكويت حلوه وانا ازورهاا بحكم ان عندي عيال عم هناك:cool:

فديت الكويت بس واشتقتلها صارلي مده ما زرتها:eek:

الأصمعي

عضو مخضرم

الكويت بحر مافيها

خانقينا

بالعكس عندك البحر من شاطئ شويخ مروراً بشاطئ أنجفة لغاية شاطئ العقيلة ..

خط بحري من أحلى الشواطئ في الخليج العربي و لك حرية السباحة في البحر ..

بالعكس أصلاً أحلا شئ بالكويت شارع الخليج العربي و سواحلة الرملية متاحة للجميع ..

هذا غير جزيرة فيلكا و جزيرة كبر و باقي الجزر لك الحرية في السباحة محد منعك من البحر !

تحياتي .. :وردة:​

geology-teacher

عضو بلاتيني
ديرتنا حلوة وكل شي زين فيها !!
بس !! منو يقدر يحصل المنتجعات والشاليهات !! ومتى يوصلك الدور !! وبكم !!
وهل منتجعاتنا تناسب العائلة الكويتية المحافظة !! للأسف !! صممت لتناسب الغرب ومن يتغرب مثلهم !

أنا رايق

عضو ذهبي
بالعكس عندك البحر من شاطئ شويخ مروراً بشاطئ أنجفة لغاية شاطئ العقيلة ..

خط بحري من أحلى الشواطئ في الخليج العربي و لك حرية السباحة في البحر ..

بالعكس أصلاً أحلا شئ بالكويت شارع الخليج العربي و سواحلة الرملية متاحة للجميع ..

هذا غير جزيرة فيلكا و جزيرة كبر و باقي الجزر لك الحرية في السباحة محد منعك من البحر !

المكان المتاح للسباحة والاستجمام صغير جداً وتشوووف الأمم سابقينك فيصير الماي خابط الله المستعااان

الأصمعي

عضو مخضرم
المكان المتاح للسباحة والاستجمام صغير جداً وتشوووف الأمم سابقينك فيصير الماي خابط الله المستعااان

شدعوا صغير جداً إلا بالعكس في أماكن خاليه مافيها أحد و بعدين شنو تبي تسبح بروحك :)

حتى الشاليهات الخاصة في بنيدر و جليعة و ميناء عبدالله الواحد لما يطب البحر يلاقي جارة طاب وياه :)

يعني لا تتوقع بحر خاص فيك إلا إذا كنت تملك بيت عالبحر قبل ما يصدر القانون بمنع التملك على البحر هذا شئ ثاني ..

الأصمعي

عضو مخضرم
يعني ما تنصحوني بالسفر للكويت هذا الصيف؟

لكويت حلوة من شهر 11 لغاية شهر 3 ..

طبعاً المقارنة مع الرياض و الشرقية و جدة أكيد لكويت أحلا ..

أما أبها و الطائف لا ما في مقارنة :)

بس المقيمين و الخليجين يستانسون بالكويت أكثر من أهلها مادري ليش ..

أعلى