يامرزوق الا تفهم...العفاسي ومن وراءه حكومته يكذبون ويضللون

حبر الحرية

عضو فعال
اتحفنا بالامس الوزير الهمام ( كبش الفداء ) محمد العفاسي بتصريح منتفض ورافض لما جاء في بيان التكتل الشعبي حول مسرحية اغلاق اتحاد القدم بالسلاسل والاغلال ومن ضمن ماقاله ( لايوجد اتحاد شرعي حتى نقول ان هناك رئيس اتحاد ) ما يعني انه ليس بحاجة الى اصدار قرار لعزل مدعي الرئاسة طلال الفهد .... نعم كلامك حق ووفقا للقانون ولكن خذ عندك هذا الخبر .....
السهو" السكرتير العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم عضو اللجنة الفنية للجنة التنظيمية بمجلس التعاون اليوم يغادر إلى البحرين لحضور اجتماع اللجنة الفنية:
يغادر البلاد اليوم الاربعاء إلى البحرين الشقيقة "سهو السهو" سكرتير عام الاتحاد الكويتي لكرة القدم و عضو اللجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون لدول الخليج العربية لحضور الاجتماع الاول لموسم 2010/2011 للجنة الفنية المقرر عقده في تمام الساعة السادسة من مساء الخميس 24/6/2010 بمقر اللجنة الكائن بالاتحاد البحريني لكرة القدم.
وصرح "السهو" بأن الاجتماع سيناقش الامور التالية:
1. البطولة السادسة و العشرون لأندية مجلس التعاون الخليجي.
2. البطولة السابعة للمنتخبات الخليجية للناشئين تحت 17 سنة.
وأكد السهو بأن هذا الاجتماع يأتي في اطار التواصل الدائم و التعاون المستمر لتبادل الآراء بهدف مناقشة المقترحات والإطلاع على التقارير المقدمة عن البطولتين السابقتين بهدف تلافي السلبيات و تدعيم الإيجابيات حرصاً على تحقيق الاهداف المأمولة من البطولة واللقاءات الرياضية بين أبناء الأسرة الخليجية.
انتهى الخبر ....http://www.kfa.org.kw/ArticlesDetails.aspx?art=1269

والان .... ياوزير الشئون ويا حكومة دولة الكويت وبعد ان مثلت فعليا دولة الكويت بهذا الاتحاد اللاشرعي والذي تدعي عدم وجوده اصلا ترى بأي صفة يشارك السهو في هذا الاجتماع وكيف له ان يمثل دولة الكويت في هذا الاجتماع ... اليس جديرا ان توفد الهيئة العامة للشباب والرياضة ممثلا عنها لحضور هذا الاجتماع بدلا ممن لا صفه له حسب ادعاء الوزير ..هل انتم تعلمون ام لاتعلمون ... تكذبون ام تضللون ...
واخيرا يامرزوق ..... هل لازلت مطمئنا حيال الاجراءات التي تتخذها الحكومه لالزام المارقين على احترام القانون ....
 
أعلى