قل تعالو الي كلمة سواء

القدساوي

عضو ذهبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بادئ ذي بدء ارجو من الجميع ان يقرء موضوعي بحياديه ولايلقي التهم جزافا

ياجماعه التناحر اللي صار بيننا كشعب مايخدم احد تناحر بين سنه وشيعه وبدو وحضر وطبقيه مناطق خارجيه ومناطق داخليه كلنا اخوان وربع وجماعه وتعايشنا علي هذه الارض الطيبه مئات السنين ولا بيننا الا كل خير ياجماعه لازم نتفق علي اشياء تكون ارضيه مشتركه بيننا كافراد في هذا الوطن الحبيب
1- الانتقاد الشخصي مرفوض كأن اشهر بشخصيه غير عامه وهذه تعتبر من النميمه المذمومه
الانتقاد للاشخاص العامين كالاعضاء والمدراء ومن بحكمهم ولايتعدي النقد شخصيه الشخص يعني لايشمل الاهل او القبيله او العائله او الطائفه او العرق والنقد لايكون بالتجريح والطعن في الذمم والشتم
2-ياجماعه لازم نعرف ان الطيب ماله وطن او اقليم او عرق كل الاعراق بالكره الارضيه فيها الطيب والخبيث وكل طائفه فيها الطيب والخبيث يعني في المسيحيين تلقا ناس نزيهون وحتي البوذيون وباقي الديانات والملل مش علشان انا سني اهاجم الشيعه او كوني شيعي اهاجم السنه يعني الطيب موجود بالكره الارضيه ومتوزع علي الاعراق والبشر
3- تقديس البشر كارثه واغلب الناس يعانون منها مافيه معصوم غير الرسول صلي الله عليه وسلم وكلن يؤخذ من كلامه ويرد الا رسول الله ص ياجماعه المال فتنه ومافيه نزيه امام المال الا من رحم الله يعني مثلا انا اقدس لي شخص وجاني واحد وقال الشخص رشوم مدام المال فتنه والشخص مش معصوم اقول هات دليلك وكل شئ جايز لانه مش رسول مقدس لانه انسان عادي
3-لازم تكون فينا انسانيه ولانتجرد من انسانيتنا ونكون بشعين ونهرول مع الساقه يعني لازم ننبذ العنف والارهاب والايذاء سواء الجسدي او المعنوي كان نشمت علي خلق الله والستر واجب
4- تعبت من الكتابه وابروح اشريب لي راسين سلوم مع شاي كشري وارجع لكم وربعن تعاونو ماذلو

بوجسوم

عضو ذهبي
تنصح و تروح قهوة يا قدساوي؟؟؟؟!!!!

بعد تمدح روحك.........والله شي!!!!؟؟؟؟

الله يهداك بس......

أعلى