الوشيحي لا تغير خطك بسبة الدستور

(بوحمد)

عضو فعال
انا واحد من الناس اتابع كتابات الوشيحي من كان في جريدة الرأي العام إلى اليوم .... واحب كتاباته اكثر لما يكتب عن فساد او فضيحة في وحدة من الوزارات أو لما يهاجم رئيس الوزراء والسياسيين الحمام القلابي مثل علي الراشد وحسين القلاف خصوصا علي الراشد يسميه بو دمعة
وبعد ما صار الوشيحي يكتب في جريدة الدستور قام يكتب في البداية عن رئيس الوزراء والاعلام الفاسد بالكويت وشرشح عمادو السيف وكشفه على حقيقته بطريقة ساخرة وحلوة
كان الوشيحي ماشي صح
بس اليوم كتب عن الاوضاع العربية ..... يعني شي ما يهم القراء الكويتيين ولا المصريين
رد يا بوسلمان حق خطك الاولي وهاجم الفساد الذي استشرى بالكويت واستغل الحريات الصحفية بالدستور واحرق الفاسدين والمايعين
اترك عنك العرب وما العرب والله لو تكتب شنو ماراح تغير شي بالعرب
الكويت تحترق وتبي فزعتك وفزعة الكتاب الوطنيين الي مثلك انت وبوعمر والديين وسعودالعصفور وكل واحد قلبه على الكويت

ملسون

عضو فعال
المشرفين اغلقوا موضوعي وصدموني بس نحترم رأيهم وقوانين المنتدى

بس بالنسبة لكلامك اخوي بو حمد انا اختلف معاك

ما يصير نتقوقع على انفسنا ونعتقد ان مشاكلنا هي محور الأرض

بالعكس لازم يكتب الكويتيين عن اوضاع العرب ويناقشونها

وترى مشاكلنا الداخلية يمكن ما تهم العرب وهو يكتب في جريدة عربية يعني لازم يكتب ما يهم العرب

انا اختلف معاك جدا جدا جدا

(بوحمد)

عضو فعال
المشرفين اغلقوا موضوعي وصدموني بس نحترم رأيهم وقوانين المنتدى

بس بالنسبة لكلامك اخوي بو حمد انا اختلف معاك

ما يصير نتقوقع على انفسنا ونعتقد ان مشاكلنا هي محور الأرض

بالعكس لازم يكتب الكويتيين عن اوضاع العرب ويناقشونها

وترى مشاكلنا الداخلية يمكن ما تهم العرب وهو يكتب في جريدة عربية يعني لازم يكتب ما يهم العرب

انا اختلف معاك جدا جدا جدا

بالعكس اخوي انا معاك لازم يكتب عن الأوضاع العربية بس هالكلام لو كان يكتب هناك يوميا او يوم وترك مثل جريدة الجريدة .... احنا ندور مقالاته بالدستور وننطرها من اسبوع لي اسبوع عشان يحرق الفاسدين والمهري والخرافي وعليوي الراشد ومعصومة وسياسات الرئيس الدايخة ونتفاجئ يكتب عن العرب

المهلب

عضو فعال
اللي ما فيه خير لأهله - ما فيه خير لأحد

الوشيحي يمارس جلد الذات

بدأ ذلك بإنتقاد أهله وقبيلته وأمراء القبيله ( اللي يشرفونه )

قال عن المشاركين في فرعي العجمان : جهّال القبيله

وقال : أزوج بنتي لـ عوج دخّان في محاولة رخيصة لإنتقاص نسبه الطيب

وحاول كثيراً الإنتقاص من شأن الدين في أكثر من مناسبه

أما العرب فهو يراهم الأحقر والأوطى والأقل شأناً في كل شئ

حتى العصر الذهبي للأمه الإسلاميه والعربيه إنتقده وتحدث عنها بأحاديث باطله

يعني القضية لا علاقة لها بالوضع الراهن للعرب !!

دعوه يجلد ذاته ويعالج نفسه

الأخ محمد فيه عقده من أصله العربي الذي نفخر ونفاخر فيه على كل الأمم

صحيح أنه يقول الحق في بعض المرات - لكن حق مخلوط بكثير من الباطل

---

الوشيحي لم يغير خطه / هو أصلاً بغير خط ولا خطة / الجديد أنك بدأت تكتشفه فقط;)

.

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
أمين عام التيار الليبرالي في الكويت، الشاب خالد الفضالة، من النوع الذي يأكل البطاطا مهروسة، لذلك احتج علي مصاريف ديوان سمو رئيس الحكومة المبالغ فيها، فرفع الرئيس عليه دعوي قضائية، وصدر أول من أمس (الأربعاء) حكم درجة أولي بسجنه ثلاثة أشهر مع النفاذ وغرامة قدرها 150 ديناراً

ليش تقول غير مساره ..الا انت تبي تمدح وتذم ... الى الامام ابوسلمان ...
واللي يتفاول على ابوسلمان انه يمنع من الكتابه ؟؟؟ اقول الحي يحييك .. والميت يزيدك غبن ؟؟؟

(بوحمد)

عضو فعال
اللي ما فيه خير لأهله - ما فيه خير لأحد

الوشيحي يمارس جلد الذات

بدأ ذلك بإنتقاد أهله وقبيلته وأمراء القبيله ( اللي يشرفونه )

.

كذبت ما هاجم القبيلة هاجم الفرعيات وهذا دليل وطنيته وصدقه وحبه للأرض الي انت تبدي عليها قبيلتك مع احترامي حق قبيلتك

وقال : أزوج بنتي لـ عوج دخّان في محاولة رخيصة لإنتقاص نسبه الطيب

وحاول كثيراً الإنتقاص من شأن الدين في أكثر من مناسبه

أما العرب فهو يراهم الأحقر والأوطى والأقل شأناً في كل شئ

والله اذا العرب فيهم ناس يفكرون نفس تفكيرك فأكيد بيصيرون تلش وتحتقرهم الأمم كلها ..... اما احترام الدين يكون عن طريق ابعاده عن اللعب السياسي الوصخ وانا معاه في هالشيئ

حتى العصر الذهبي للأمه الإسلاميه والعربيه إنتقده وتحدث عنها بأحاديث باطله

كذب وتبلي
اذا انت صاج هات دليل على كلامك والا انت يا المتدين الكذب عندك حلال ؟؟؟ اذا الكذب حلال قول لنا او هات دليل يأكد كلامك

الأخ محمد فيه عقده من أصله العربي الذي نفخر ونفاخر فيه على كل الأمم

صحيح أنه يقول الحق في بعض المرات - لكن حق مخلوط بكثير من الباطل

انت يعني عاجبك شغل القبليات والتحزب والتعنصر ؟؟؟ مو عيب عليك ؟؟

الوشيحي لم يغير خطه / هو أصلاً بغير خط ولا خطة / الجديد أنك بدأت تكتشفه فقط;)

هات دليل يا المهلب خل الضبعة يساعدك واترك عنك الكذب

ابتلشنا والله محد وهقنا الا هلعقليات

المهلب

عضو فعال
كذبت ما هاجم القبيلة هاجم الفرعيات وهذا دليل وطنيته وصدقه وحبه للأرض الي انت تبدي عليها قبيلتك مع احترامي حق قبيلتك

يبدو انك غير متابع لما يكتب الوشيحي
وهذه مقتطفات من كلام الوشيحي

الجري والطاحوس والحبيني، قد تحرجكم الرسالة الشر هذه، لا أدري، ولكن انظروا إلى جهّال القبيلة ومصبنتها،
في أي صف هم، وحكّموا ضمائركم وحبكم لهذه الحزينة التي تدعى... الكويت.

طبعا يقصد ب جهال القبيله هم المشاركين في الفرعي ويمكن انت واحد منهم

نحن اكثر دولة خليجية في الفساد بفضل من الله ثم الحكومة

الله يهديه

ويحجم من دور امير العجمان سلطان بن حثلين ويرى انه لا يجب ان يتدخل في السياسة ويبقيه فقط في التدخل بهوشة بين ابناء القبيلة

ليش التقليل من قدر الامراء

شعبي

عضو بلاتيني
بالعكس كلامه طيب وفيه من الصحه الكثير
ونتمنى انه يتوسع بالكتابه الساخره من الوضع المحلي إلى العربي او الأقليمي وحتى العالمي
هذا يعتبر تطوير مراحل إلى مراحل اكبر

والصراحه مقاله ساخره تعبر عن واقعنا وواقع الأمه الممرمطه .

المهلب

عضو فعال
من اقوال الوشيحي -

فيا مولانا العوضي، رحم الله جدك الأكبر، تأكد أننا تعرضنا لمثل هذا السؤال كثيراً في أسفارنا: لماذا يحق للرجل المسلم الزواج من نساء أربع، ولا يحق للمرأة الزواج من رجال أربعة؟ وأعلنّا بعد جدل عَجْزَنا عن الإجابة، وأحلنا السائلين إلى مفكرينا ومشايخنا، وأنت منهم. فإما أن تقول يا مولانا: 'لا أعرف الإجابة'، أو 'هكذا هو ديننا'، أو فلتطرح حجتك وردك المقنعين، بلا شتائم، أو بشتائم إن أردت، كي نستخدم حجتك نحن أيضاً.
هذا، وندعو الله أن يحشرنا وياك مع علمائك الأجلاء السندويني والزردعوني والبردعوني ودور نشرهم. وجزاك الله خيراً.

-

(بوحمد)

عضو فعال
كيفكم ويا الوشيحي اذا بينكم وبينه شيئ هذي قضيتكم انتوا ........ بس اول مرة اعرف انه ضابط مطافي عبالي ضابط جيش قبل الا اذا كنت تقصد ضابط مطافي بالجيش يمكن
بس شنو العيب ووين الخطأ اذا كان اهو ضابط مطافي بالجيش ؟؟؟

النقاش ما وراه فايده مع واحد ماكو فرق بينه وبين جويهل الي يلعب على العنصرية واخونا المهلب يلعب على القبلية ويبي امراء القبائل يتحكمون بالناس

الاصلااحى

عضو ذهبي
ليش شبت عندك حريقه ومحد طفاها لك ؟

الظاهر تقرء الردود ولاتقرء المواضيع صج شعبى ؟؟؟؟؟؟؟؟

عند بوحمد الحريقه وياليتك تلحق عليها وطفيها

ياشعبى

الكويت تحترق وتبي فزعتك وفزعة الكتاب الوطنيين الي مثلك انت وبوعمر والديين وسعودالعصفور وكل واحد قلبه على الكويت

محمد المطيري

عضو بلاتيني
لا بأس أن يتطرق الزميل المبدع / محمد الوشيحي للوضع المهترى الذي وصل اليه الشأن العربي سواء كانوا حكاما أو شعوبا خاصه أننا جزء لا يتجزء من الوطن العربي ودولة الكويت عضو فعال في جامعة الدول العربية وما يحصل هناك من قضايا ومشاكل يؤثر علينا بشكل سلبي ومباشر والذي يقول مالنا ومال الدول العربيه لا يفقه شيئا بالسياسه الخارجيه وأعتقد أن الوشيحي أدى ما عليه من واجب وطني ولا يزال مستمرا بالعطاء دون هواده في فضح الحكومة واذنابها والمطلوب من الجميع تكاتف الجهود لمعالجة الاختلالات الكارثيه التي أوقعنا بها رئيس الحكومه منذ أن تقلد هذا المنصب المهم الذي ثبت أنه أكبر من حجمه وقدراته.
تحياتي.

أعلى