مستشفى العدان ... سبحان مغير الاحوال

محب العرب

عضو مميز
طاح الوالد علينا واخذته ووديته مستشفى العدان قلت خني اوديه العدان وبعد ما يستقر اوديه لاي مستشفى خاص يعتنون فيه ويقدمون له رعاية متميزة ( بفلوسنا ونتدلل ) , واول ما دخلت لقيت المستشفى متغير حتى الرسبشن عطوني رقم وكلها 5 دقايق ودخلت على الدكتور مع وجود شوية زحمة لكن الظاهر اكثر من 3 دكاترة خفارة , دخلنا على الدكتور واجلرى الفحص اللازم بكل اريحية وطيبة نفس من سكر وضغط وامر بفحوصات اخرى واشعة ( لو انها بمستشفى خاص لصارت علي ب250 دينار ) المهم رحنا الملاحظة فوجدنا كل اهتمام من دكتور الملاحظة وطاقم التمريض وخاصة واحد سوري كان هناك والفحوصات دايرة لا تتوقف وانا اقف مذهول من الوضع في هذا المستشفى التعيس ( سابقا ) ونظرا لنوم الوالد قلت خلني اطق فرة بالمستشفى فوجدته من حيث الشكل احلى من اكبر مستشفى خاص من ارضية وديكور وابواب واكثر ما اعجبني طوارئ الاطفال من رسومات تحاكي الطفل واجهزة حديثة على كل سرير ورجعت الى الملاحظة حيث يرقد ابي فوجدت السرائر مريحة ( صدقوني نمت بأحدها احسن من سريري بالبيت ) و فوق كل سرير جهاز للفحص وارضية تفتح النفس .

المهم بعد اجراء الفحوصات اللازمة وكلها اطلعت تمام قالوا لازم يقعد عندنا فترة ( نظرا لكبر سنه ) عشان نضبط له مستوى السكر قلت ماكو مشكلة واستربت هالاهتمام .

بالنهاية اقول سبحان مغير الاحوال .

Org

عضو مخضرم
الساير زين ومخلص
بس بعض الناس تحاربه
واولهم سكوب حي الطرب
ولو يستمر الساير راح تشوفون مستشفيات أمريكا عندنا بالكويت
بس عطوه فرصه والمشكله با أهل المصالح اللي موقفهم الساير

freeq899

عضو فعال
تبى الصراحة الساير واللة قاعد يضبط بصحة بس الايد الوحدة ما تصفق اتمنى لو يعطونة صلاحية يشيل دينسورات الصحة ويمسك المستشفيات لمراكز العالمية الساير قاعد يشتغل بيدة ورجلية بس المفسديين اقوى منة

pepsi

عضو
الحمدلله على سلامة الوالد

وبالنسبة للاعضاء اخي الكريم والله لولا الاعضاء لكان الوضع اتعس وبعدين هذا تبرع من فاعل خير التجديد اللي حاصل مو من الدولة

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
من دخلت الشبكة ما قط قريت مقال يسرسح عالجبد ويدلل على أن الكويت بخير ,,

الحمد لله رب العالمين ومنها لأعلى يارب ,,

خوش خبر ..

نتمنى نسمع ونشوف ايجابيات أكثر ,, تخدم المواطن وتجعله .. ينام قرير العين ..

والله يحفظ لكم الوالد .. ووالدينا ووالدين المسلمين اللهم آمين

User12

عضو فعال
أنا زرته آخر مرة قبل شهرين تقريباً .........
و كان سيء جداً و الناس طوابير و التعامل زفت بسبب الزحمة ......
يمكن يكون الكلام هذا قريب و تغيروا مستشفى العدان
خلال هالشهرين !! .. يجوز .. الله أعلم
و نتمنى يكونون تغيروا للأفضل ..

حمد-الراشد

عضو بلاتيني
قبل اسبوع ام العيال تعبت وبلاعيم , ودخلت طواري مستشفى العدان وكان استقبال الدكتور بنفسيه طيبه وشرح لنا العلاج , وقلت له جزاك الله خير .. مستشفى العدان يتجه الى الاحسن انشاالله ..

bo-5aled

عضو بلاتيني
للامانه الساير من افضل وزراء الحكومة .. والرجل قاعد يشتغل صح .. ولو الله يفكه من نواب الخدمات والعلاج بالخارج .. !

تحياتي

bo-5aled

عضو بلاتيني
من دخلت الشبكة ما قط قريت مقال يسرسح عالجبد ويدلل على أن الكويت بخير ,,

الحمد لله رب العالمين ومنها لأعلى يارب ,,

خوش خبر ..

نتمنى نسمع ونشوف ايجابيات أكثر ,, تخدم المواطن وتجعله .. ينام قرير العين ..

والله يحفظ لكم الوالد .. ووالدينا ووالدين المسلمين اللهم آمين
هل تريدين لنا ان نكذب على انفسنا وندعي ان كل شيئ بخير وماكو شي يستحق النقد .. !؟

امر غريب

تحياتي

حمد-الراشد

عضو بلاتيني
اعتقد إلي يريد النقد ومصر على نقده , اعتقد من عملاء مستشفيات الخاصه , هم لايردون المستشفى الحكومي من تحسين خدماتهم لاجل زياده ارباحهم , وبعد اسبوعان من الان سوف يفتح مستوصف جابر العلي بحله جيده وسف تخف الزحمه على العدان

اولاً الف الف سلامه على الوالد
ومايشوف شر ان شاءالله والله يقومه لكم بالسلامه يارب ويرجع لبيته سالم معافى وينور بيتكم ان شاءالله يارب
ثانياً انا ماودي امدح بالساير واجد عشان مايقولون هذا مطيري ويدافع عن ولد عمه
ولكن اترك لكم الاجواء والانتاجيه والتطورات اللي قاعد يسويها الساير اهي الدليل القاطع على هالشي
والساير ماشاءالله دكتور كبير وفاهم وعارف شنو قاعد يسوي وعلى الاقل على ايده اهو شفنا شي وانتاج
وانا بنظري اشوفه احسن الوزراء الموجودين كأنتاج وشغل وتطور وعمل مااشاءلله عليه كل يوم ورا الثاني نلقاه طالع بالتلفزيون مفتتح شغله جديده لنا
علعموم عسى الله يقوم والدكم ويشافيه يارب ويعافيه

خارج السور1

عضو مميز
المهم مو المنظر الخارجي وان كان له دور على نفسيه المريض

المهم التشخيص السليم للمرض وكوادر محترمه متدربه على كفاءه عاليه

مو دكاتره يتدربون فينها صايرين حقل تجارب

متى ما شفت الشيوخ والتجار تعالجون عندك فعرف انهم واثقين من علاجهم

والاكيد انهم كلهم يتعالجون بالخارج لانهم عارفين شنو جايبين لنا

الزحاف

عضو ذهبي
علي الموارد الماليه الضخمه المفروض يصير افضل من هكذا بمليون مره
المفروض علي الموارد الماليه انك من تدش المستشفي تتشافي باذن الله
تري في سيلان الفقيره احسن من هالعدان اللي مبني من العصر العباسي:D

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
هل تريدين لنا ان نكذب على انفسنا وندعي ان كل شيئ بخير وماكو شي يستحق النقد .. !؟

امر غريب

تحياتي

لم اقصد هذا الأمر يا أخي الفاضل ..

لكن وعلى مدار الفترة السابقة اغلب الادراجات تهكمية

وكم وفير من الشجب والتنديد

محشومين عن الكذب ,,

كنت اقصد انني اول مرة ارى موضوع يثني على جهة معينة بالكويت ..

واعتذر على اثارة حفيظتكم

أعلى