حوت الانبطاحين والفارس خالد الطاحوس

واحد من هالناس

عضو بلاتيني
سعدون حماد ... كل ما يمرني هذا الاسم اتذكر المثل العربي القائل استنوق الجمل !

للاسف أنك تنتمي إلى قبيلة اسمها عتيبة الذي منها فيصل المسلم وشتان ما بين الثرى والثريا
 

الأناضول

عضو مخضرم
سعدون خسر الكثير

والانتخابات ستثبت ذلك
 

bo-5aled

عضو بلاتيني
احلى صفعة للحوت اقصد السمكة المنبطحة .. !!

تحياتي
 

سيف القبايل

عضو فعال
الطاحوس انا غير مقتنع فيه
عزاه يالجري

اسلوبه ضعيف وحرام انه بالتكتل الشعبي

واذا جاء يتكلم متأثر في ضمير الامه .. يعني ما عنده شخصيه
 
الطاحوس انا غير مقتنع فيه
عزاه يالجري

اسلوبه ضعيف وحرام انه بالتكتل الشعبي

واذا جاء يتكلم متأثر في ضمير الامه .. يعني ما عنده شخصيه

ــ
أشكــر مرورك :وردة:
عط نفسك فرصه شوف وراح تقتنع فيه
طرح وجرأه وثبات وقوه شخصيه مواقف عز ورجوله وأنضمامه للشعبى مكسب
كبييييير ;)
وطبيعى يتأثر بضمير الامه ... ومنو مو متأثر بصوت الحق مسلم البراك :إستحسان:
 

magnum

عضو مخضرم
فيديو ولا أروع

وتسلم الايادي

وأما الحوت أنا أنصح بنسفه نفس هالحوت
http://www.youtube.com/watch?v=OsjhiDAI5TQ

ويحيا أبو مشعان شجاب الثريا لقاع الشاطيء ;)

تسلمين على هالفيديو وراح يكون ذكرى أليمه للحوت
 
فيديو ولا أروع

وتسلم الايادي

وأما الحوت أنا أنصح بنسفه نفس هالحوت
http://www.youtube.com/watch?v=OsjhiDAI5TQ

ويحيا أبو مشعان شجاب الثريا لقاع الشاطيء ;)

تسلمين على هالفيديو وراح يكون ذكرى أليمه للحوت
ـ
حياا الله ماغنوم :)
شرفتنا بمرورك
تسلم ويسلم تعليييقك يااااا أسد الشبكه :eek:
صدقت شجاب الثريا لقاع الشاطئ :إستحسان:
 
[FONT="Arial B[COLOR="Red"]
لله درك يا ابو مشعان
كتلة العمل الشعبي تتباها بكل شريف سوا انضم للكتله ام من كتله اخرى
او نشطاء سياسيين شرفاء
اما سعدون حماد مو غريب عليه هالموقف
انبطاحي و مبرراته فاشله مره ماعلموني و مره اخو الطاحوس
و المبرر القادم خلص علي البانزين ومحد مرني
للأسف يا سعدون الان تاكدت ان مقولة
عايض بو خوصه
تنطبق عليك
شعارك
وطني الكويت سلمت للنهبي
تقبلي مروري ...
[/COLOR]lack"][/FONT]
 
[FONT="Arial B[COLOR="Red"]
لله درك يا ابو مشعان
كتلة العمل الشعبي تتباها بكل شريف سوا انضم للكتله ام من كتله اخرى
او نشطاء سياسيين شرفاء
اما سعدون حماد مو غريب عليه هالموقف
انبطاحي و مبرراته فاشله مره ماعلموني و مره اخو الطاحوس
و المبرر القادم خلص علي البانزين ومحد مرني
للأسف يا سعدون الان تاكدت ان مقولة
عايض بو خوصه
تنطبق عليك
شعارك
وطني الكويت سلمت للنهبي
تقبلي مروري ...
[/COLOR]lack"][/FONT]
:وردة:أشكر مرورك
والطاااحوس مكسب للشعبى ولأبناء الدائره الخااامسه
أعتذااارا عن المخرجااات أمثال السعدون ملك الانبطاحين :mad:
 
أعلى