للخبراء في شرم الشيخ ..ماهو احسن فندق..

مثقف جدا

عضو بلاتيني
اريد فندق محترم قريب من خليج نعمه وشارع المارينا يعني يكون موقعه استراتيجي ..

وكيف احجز للرياضات المائية هناك ؟؟

انا رايح اول مره هناك ومعاي البيت ..

أحمداني

عضو بلاتيني
فندق موفنبيك " مارتين " سابقاً وهو من أفضل الفنادق المتواجده هناك وكذلك الرياضات البحرية تقدر تحجزها في ( حزتها )

وأنت في شارع خليج نعمه تلقى السماسره مجتمعين من كل حدب وصوب

اليامى

عضو بلاتيني
انا سكنت فى فندق نعمة بى او بية
مقابل البحر
وبخصوص الرحلات بشتى انواعها اما فى الفندق او فى خارج الفندق عند باب الفندق

6ergi

عضو مخضرم

فندق الموفنمبيك كما قال الزميل أحمداني لقربه من المقاهي ليلا ومن شاطىء البحر أيضا .. لكن هناك ملاحضة .. بالإضافة إلى سعره المرتفع .. هذا الفندق لا يوجد به غرف مطله على البحر ..

إن كنت ممن يحبون الإطلالة البحرية هناك فنادق مثل الماريوت والنوفوتيل .. جمعيها "صف أول" أمام البحر .. وأمامك جميع أماكن الرياضات البحرية بإمكانك إختيار ما يناسبك ..

أيضا هناك فندق السوفوتيل .. جميع غرفه مطله على البحر .. وله شاطئه الخاص وبه أيضا ألعاب مائيه للحجز لكنه بعيد قليلا عن خليج نعمه (10-15) دقيقه مشي .. أو دقيقتين بالتاكسي ..

تحياتي ..

عالمي وحدي

عضو فعال
احنا سكنا بماريوت شفنا ايهاب توفيق المغني خخخخخخخخ

صح حلو الماريوت وريوقهم ياويللي عالفول جدرهم اشكبره اللي له ارقبه من فوق ذهبي مع ليمون اخضر
وزيت زيتون عجيب .;)

الأصمعي

عضو مخضرم
عندك الموفنبيك حلو و حمام السباحة كبير و يستانسون فيه اليهال دام إنك مع العائلة ..

أهلي مسافرين شرم الشيخ الله يردهم بالسلامة إن شاء الله ساكنين في فندق hilton ما رحت معاهم بس أظنه زين ..

على فكرة عندهم أكواريوم وايد حلو إسأل التاكسي يوديك للكبار و لصغار إذا ما خاب ظني إسمة كاليوباترا ..
بعيد عن البحر بس شرم كلها صغيرة مو كبيرة يعني يمكن 5 او 10 دقايق و توصلها ..

بس روح لها مبجر الصبح عن الزحمة لأن أظن يسكرون العصر او المغرب شئ جذي ..

تحياتي .. :وردة:

العتيبي Q8

عضو مميز
اخوي مثقف إذا كنت تبحث عند الموقع الاستراتيجي مالك الا فندق (نعمه بيه)

في وسط شارع مرينا موقعه ممتاز جداً وخدمته رائعه .. وبنسبه للرحلات في

مكاتب للرحلات في شارع مرينا روح لهم وحجز الرحله الي تبيها :وردة:

الموفنبيك الصراحه كلش مو شي و اكبر دليل انهم خسروا وكالة الفندق و صار اسمه بس جولي فيل
و موفمبيك سحبوا الرخصه
الفندق موشئ و الشاطىء عام مو برايفت يعني ابو الزحمه
و الخدمه بطيئه بطيئه و الي بالريسبشن نصهم نصابيييييين
و ليسش الفندق اول فندق من المشايه فازعاج ليل نهار

الهداد

عضو فعال
اهلا وسهلا اخي
اتمنى لك طيب الاقامه في شرم الشيخ و رحله سعيده انشاءالله.

لا شك وبلا منازع افضل فندق للسكن في شرم الشيخ هو
مــوفنـبــيك سابقا وحاليا يسمى ((جولي فيل))

بالضبط عند شارع خليج نعمه وغرفه ممتاز تعتبر شاليهات صغيره ،، وحمامات سباحه وكل شي ممتاز جدا وكل شي قريب منك. اما الفنادق الاخرى فهي بعيده عن الصخب نوعا ما ، اما هذا الفندق فيقع في بطن شارع خليج نعمه. راقي جدا ونظيف ومحترم ومرتب وكل شي تبيه موجود باستثناء :

الساحه الشاطئيه : يعني كل فندق يخصص له ساحه امام الشاطئ تقعد فيها وهيك ، المشكله ان هذه الساحه التابعه لهذا الفندق تعتبر سيئه بنظري ولكن لا مانع من هذا فإمكانك الذهاب لساحات الفنادق الاخرى مع اخذ فوطتك من فندقك والتجول مابين الساحات الاخرى ،

اتمنى لك وقت ممتع

تقبل مروري

فندق موفنبيك نعمه بيه رحت له سنه 2004 الفندق اقل من عادي لان نظام شاليهات وانت بشرم كله تطلع وبس اعتقد احسن فندق من ناحيه القرب من شارع نعمه بي يعني عكس الفنادق الباقيه بعيده ..
ورحله سعيده

أعلى