سؤال وجواب وكالة الانباء كونا

ALI ALMUTAIRI

عضو ذهبي
السلام عليكم

بالشويخ _ مقابل منطقه كيفان وتحديدا مقابل نادي الكويت ( مال دلي )
و واضح أنك مو من عيال ( بطنها كلش ) ف أنصحك بالسؤال عن ستي سنتر الشويخ و وكاله فورد
ربعنا البدو كلهم يعرفونها ..!!!

أسمع عدل وراح أضبطك ..

روح طريق الغزالي وخلك ماسك الطريق لين توصل ( سنتر بوينت ) على يمينك

اول دخله على اليمين للدائري الرابع ( مالك شغل فيها ) ثاني دخله لطريق كند دراي الكراجات ( مالك شغل فيها ) ...

الدخله الثالثه ( هذي اللي نبيها ) دش وخلك سيده طوالي على طول عد وكاله فورد وبعدها طوف ستي سنتر ويكون يسارك

لين يصير ( بلاتينيوم ) مالهم مو مالنا على يمينك بالضبط على يسارك بالضبط

على يسارك بالضبط وكاله الأنباء الكويتيه ( كونا ) و وزاره الخارجيه ( الأداره القنصليه ) و الهلال الأحمر ..

الأشاره ماكو فوق تحت يعني دش كيفان وأطلع منها فوق تحت للأشاره الثانيه ومنها دش على طريجك ..

ما دام انت سألت... ولقيت الأجابه ...

أنا عندي سؤال

شعندك ب كونا ....!!؟؟؟

أنا خبري المنتدى أغلبه ( طراثيث ) مثلي ف ما أعتقد لك ( مصلحه ) عند عيال الواو حده مو صج ..!!!

تك تك

عضو بلاتيني
السلام عليكم

بالشويخ _ مقابل منطقه كيفان وتحديدا مقابل نادي الكويت ( مال دلي )
و واضح أنك مو من عيال ( بطنها كلش ) ف أنصحك بالسؤال عن ستي سنتر الشويخ و وكاله فورد
ربعنا البدو كلهم يعرفونها ..!!!

أسمع عدل وراح أضبطك ..

روح طريق الغزالي وخلك ماسك الطريق لين توصل ( سنتر بوينت ) على يمينك

اول دخله على اليمين للدائري الرابع ( مالك شغل فيها ) ثاني دخله لطريق كند دراي الكراجات ( مالك شغل فيها ) ...

الدخله الثالثه ( هذي اللي نبيها ) دش وخلك سيده طوالي على طول عد وكاله فورد وبعدها طوف ستي سنتر ويكون يسارك

لين يصير ( بلاتينيوم ) مالهم مو مالنا على يمينك بالضبط على يسارك بالضبط

على يسارك بالضبط وكاله الأنباء الكويتيه ( كونا ) و وزاره الخارجيه ( الأداره القنصليه ) و الهلال الأحمر ..

الأشاره ماكو فوق تحت يعني دش كيفان وأطلع منها فوق تحت للأشاره الثانيه ومنها دش على طريجك ..

ما دام انت سألت... ولقيت الأجابه ...

أنا عندي سؤال

شعندك ب كونا ....!!؟؟؟

أنا خبري المنتدى أغلبه ( طراثيث ) مثلي ف ما أعتقد لك ( مصلحه ) عند عيال الواو حده مو صج ..!!!
وعليكم السلام
اهلا بجليس
شعندنا نحن معاشر الطراثيب بكونا
الجواب وما فيه منزلين اعلان توظيف
ونبي نروح نترزق الله وياهم
ونبي نصير واووووو​

آصال

عضو بلاتيني
ماياخذون للتوظيف الا حملة الجامعه والماجستر وتخصص اعلام يفضّل ..

واذا ماعندك واسطه ولا ا ا ا ا ا بعد واسطتك اهو نفسه الشيخ دعيج ..

قدم يمكن تصيب معاك .

موفق

أعلى