ناصر الحسيني يحمل بعنف على من 'يجهل' أصله، ويصفه ببياع الخمور وخريج السجون ورقة الأصل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

magnum

عضو مخضرم
ناصر الحسيني يحمل بعنف على من ' يجهل ' أصله، ويصفه ببياع الخمور وخريج السجون ورقة الأصل

صرخة قلم
الوطنية أصبحت عند بياع الخمور

كتب ناصر الحسيني

كنت اعتقد بأن «السفيه» منحط اخلاقيا فقط، واتضح لي بأنه منحط من كل النواحي، فهو رقيق الاصل، وبياع خمور، وسبق وان تم ضبطه مع وافد عربي! والاب بيسري والام مصرية، واخر امر ان زوجته هربت منه ، وذكرت بالمحاكم اسباب هروبها منه وهي اسباب يندى لها الجبين ، ولو يعرفها النائب البيسري ، لخجل من مصاحبته «وما ذكرته زوجته بالمحاكم سوف نخصص له مقالة»، وهنا استغرب من الجبناء الذين يختبئون خلف هذا الساقط، فاقرب الناس له هربت منه بسبب تصرفاته، فكيف انتم تسيرون خلفه، ولكن صدق من قال الطيور على اشكالها تقع .
المهم بالامر ان السفيه طلع ضحل حتى بالمعلومات العامة، حيث يقول بأنني « اتيت من العراق »، فلو كان لديه نسبة بسيطة من العلم، لما قلت عن الحسيني من العراق، لان الكل يعرف بأن الحسيني هاشمي وتعود جذوره الى اشراف مكة والمدينة، واقرأ جميع الكتب التي تتحدث عن الاصول بما فيها كتاب القبائل العربية للعلامة حمد الجاسر، وكتاب تحفة الازهار وزلال الانهار للمؤلف ضامن ابن شدقم، وهو من اهل المدينة المنورة، وتعرف من اين انا اتيت؟ ولكن انت وين ؟ والقراءة وين ؟ انت اذا تفرغت لاتقرأ، بل تقضي وقتك اما في شرب الخمر، واذا سكرت اذيت بنت الحلال اللي هربت منك، او تتصل على الفحل «بتاعك» لتقضي معه وقت الفراغ في شقتك اللي بالسالمية.
الامر الاخر، ان الحسيني ينتمي الى الحسين بن على ابن ابي طالب، ومنا كذلك الرفاعية، جمع الرفاعي، والحسني ينتمي الى الحسن بن علي ابن ابي طالب، وكلاهما ابناء فاطمة بنت الرسول عليه الصلاة والسلام، وهما امراء المدنية ومكة، وينتمي للحسني الاخ وليد والطبطبائي فهو كذلك من الاشراف،، ولكن انا ما ألومك كونك لا تعرف بالاصول، لان ثقافتك ممتازة في بيع الخمور والشذوذ الجنسي ، والدق والرقص ، في ايام الرميلة وايام البصرة اللي منبع اهلك ، وكذلك النائب صاحبك وكلاكما يجمعكما رقة الاصل، والمصيبة ان هذا السفيه يعتمد على بث الاكاذيب مراهنا على سذاجة الشعب الكويتي، اول كذبته ان بورمية طبيب ولادة، وابورمية طبيب باطنية، وثاني كذبة له ان حسين مزيد زاره بالمستشفى، وثالث كذبة ان الزميل دهيران ابا الخيل يحرضه على القبائل، فكيف ننتظر المصداقية وصحوة ضمير من انسان بياع الخمور وخريج سجون .
اما عن النائب بورمية، فيشرفني مصاحبة ابورمية، لان فحل من فحول (حمران النواظر) بينما انت عبد ولد وعبد، وصاحبك بيسري واساس مهنة عوائلكم قديم ( قصاصيب بالبصرة ).
المصدر











التعليق
بيض الله وجهك يالحسيني

وفعلا كم الشعب بحاجة الاطلاع على رأي الزوجه خل يعرفون من أقرب الناس له هو شنو كان أساسا

وشنو سبب الهروب

وهم نبي سالفة هالوافد العربي اللي ضيط معاه بشذ؟؟

خل الناس تعرف حقيقته







وهذي أهداء له لمن تطلع سالفة قضيته ( وأنا أقوله يامثير الفتن لو تطاولت عمدا على شعب الكويت أو مسيت كراماتهم ستداس بالنعل ) اجل الله القاريء
http://www.youtube.com/watch?v=F-oi-tUsv3Y
 

مباشر

عضو ذهبي
يقال
تم ضبطه لابس قميص احمر وفى ليله حمرا مع وافد عربى
اما زوجته لا اعرف عنها شى

اما البيسرى الثانى اللى اصوله قصاب بالبصره فهذا سر ؟
 

magnum

عضو مخضرم
يقال
تم ضبطه لابس قميص احمر وفى ليله حمرا مع وافد عربى
اما زوجته لا اعرف عنها شى

اما البيسرى الثانى اللى اصوله قصاب بالبصره فهذا سر ؟

مافيه سر ياخوي

الامور واضحه

ولا تروح بعيد أجزم أن نشر الغسيل قرب طالما بدأ يتطاول على البعض خل يستحمل

بس أن كان بوجهه ذره من الكرامه يحفظ ما يتبقى له لآن وقتها حتى اللي ورائه بحوشه طشار

ننطر كاتبنا

:وردة:
 

حمود22

عضو بلاتيني
يقال
تم ضبطه لابس قميص احمر وفى ليله حمرا مع وافد عربى
اما زوجته لا اعرف عنها شى

اما البيسرى الثانى اللى اصوله قصاب بالبصره فهذا سر ؟

الجويهل وقصاب البصره رمز لبعض الناس اما حنا رموزنا : خالد الطاحوس ومحمد عبد القادر الجاسم ووالصواغ و الدقباسي ومسسسسسسسسسسسلم البراك رموزنا العز والمرجله
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى