حزب الله الشيعي يأسف لتوقف جريدة الرؤيه السلفيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ولد اليرموك

عضو مخضرم
:إستحسان:مشكلة البعض اخي العزيز يهذري ومايدري شيقول تقوله اشتشهدم في بيت القرين يقولك تقيه الناس ماتت وندفنو وان شأالله في جنة الفردوس يقولك تقية التقية والله في مخهم الي لو كومارفي نيودلهي يطلع على شاشات التلفزيون الهندي يسب الكويت جان حطو صورته وصار زمز ناس لاتتعب نفسك معهم وكبر مخك وانا اخوك @ ولد عطا

أنـــت كاتــب قــصة حيــاتك يا جمعــان ؟

يبى شنو جاب طاريء شهداء القرين ؟

أقــرأ الموضوع عدل وبعدين عــقب . .

ولد عطا

عضو مخضرم
أنـــت كاتــب قــصة حيــاتك يا جمعــان ؟

يبى شنو جاب طاريء شهداء القرين ؟

أقــرأ الموضوع عدل وبعدين عــقب . .
انا مواسمي جمعان انا اسمي عبدالعزيز مو ولد منطقه وثاني شيء اذا ماتعرف ترد على الموضوع لاتتكلم فيه الرجال اسألك عن الشهداء الي في القرين من سنه وشيعة هذي فيهاا تقية ونفاق حلوه قصة حياتي العقل زينه @ ولد عطا

ولد اليرموك

عضو مخضرم
انا مواسمي جمعان انا اسمي عبدالعزيز مو ولد منطقه وثاني شيء اذا ماتعرف ترد على الموضوع لاتتكلم فيه الرجال اسألك عن الشهداء الي في القرين من سنه وشيعة هذي فيهاا تقية ونفاق حلوه قصة حياتي العقل زينه @ ولد عطا

الأسماء والألقاب دام لا يوجد بها قلة أدب فأنها لا تعيب , أنا أحب أناديك بأسم جمعان , هل يعيبك هذا الأسم أو يحرجك ؟
:وردة:

ولد عطا

عضو مخضرم
لايعيب هذا الأسم وانا راح اناديك بأسم شعفاط ايعيبك الأسم هذا انا لايعيبني اسم جمعان وانت مايعيبك اسمك الجديد بس شكله لايق عليك

شيعة الكويت من اطيب واحب الناس للوطن واحسنهم خلقا لاخوانهم المواطنين .... زملاء لنا في العمل وجيران في السكن والله لم ارى منهم الا كل حب وخير
ولكن للاسف هناك من يحاول ان يفتت المجتمع ببث الفتن

ولد اليرموك

عضو مخضرم
لايعيب هذا الأسم وانا راح اناديك بأسم شعفاط ايعيبك الأسم هذا انا لايعيبني اسم جمعان وانت مايعيبك اسمك الجديد بس شكله لايق عليك
لا أنا يعيبني شعفاط , لأن الأسماء هذه ليست لنا , ,
لذلك لو تكرمت لا تناديني بالأسم وأنا سأناديك بجمعان ولد عطا:إستحسان:

ولد عطا

عضو مخضرم
شيعة الكويت من اطيب واحب الناس للوطن واحسنهم خلقا لاخوانهم المواطنين .... زملاء لنا في العمل وجيران في السكن والله لم ارى منهم الا كل حب وخير
الشيعة وسنة لافرق بينهم في المواطنة في المذهب نعم فيه بس كلنا اهل وخوان من عرفنا الكويت احنا والشيعة جيران يعزونا ونعزيهم ويباركون لنا ونبارك لهم ونحزن لهم ويحزنون لنا @ولدعطا

asuhail

عضو ذهبي
الشيعة وسنة لافرق بينهم في المواطنة في المذهب نعم فيه بس كلنا اهل وخوان من عرفنا الكويت احنا والشيعة جيران يعزونا ونعزيهم ويباركون لنا ونبارك لهم ونحزن لهم ويحزنون لنا @ولدعطا

ولد عطا شرايك في ياسر الحبيب ، بتقول شنو علاقته بالموضوع، بعد ما جاوب راح أقول شنو علاقته بالموضوع :وردة:

ولد اليرموك

عضو مخضرم

ولد عطا

عضو مخضرم
ولد عطا شرايك في ياسر الحبيب ، بتقول شنو علاقته بالموضوع، بعد ما جاوب راح أقول شنو علاقته بالموضوع :وردة:
اخي العزيز ياسر الخبيث لاشيعه ولاسنة مأيدينه ناس قليه وراح يجونك ناس يقولون لك وش رايك في جهيمان وكل واحد راح يغني على ليلاه @ ولد عطا

ولد عطا

عضو مخضرم
لا أنا يعيبني شعفاط , لأن الأسماء هذه ليست لنا , ,

لذلك لو تكرمت لا تناديني بالأسم وأنا سأناديك بجمعان ولد عطا:إستحسان:
شوف من السانك ادينك(( الأسماء والألقاب دام لا يوجد بها قلة أدب فأنها لا تعيب;) )) طالما اسم شعفاط لايوجد فيه قلت ادب فأنا راح اناديك شعفاط :إستحسان::إستحسان:وانا نادني جمعان ولد عطا :D

ولد اليرموك

عضو مخضرم
شوف من السانك ادينك(( الأسماء والألقاب دام لا يوجد بها قلة أدب فأنها لا تعيب;) )) طالما اسم شعفاط لايوجد فيه قلت ادب فأنا راح اناديك شعفاط :إستحسان::إستحسان:وانا نادني جمعان ولد عطا :D
ممــكن سؤال يا جمعان : أنت شهادتك رابعه متوسط ؟ أشفيك جمعان ما تفهم ؟ أنا أقولك شعفط ما دري شعفاط ماهي لنا الأسماء , وهذه الأسماء لأهلها ولا نقدر أن نسرقها , أما انت فألاسماء الكثيره التي أستطيع أن أختارها لك , , جمعان , , عيد , , مبرج , ,
وأنت كذلك تستطيع أن تسميني , , هاني , , لؤي , , فادي .

فالأسماء لا تعيب

ولد عطا

عضو مخضرم
ممــكن سؤال يا جمعان : أنت شهادتك رابعه متوسط ؟ أشفيك جمعان ما تفهم ؟ أنا أقولك شعفط ما دري شعفاط ماهي لنا الأسماء , وهذه الأسماء لأهلها ولا نقدر أن نسرقها , أما انت فألاسماء الكثيره التي أستطيع أن أختارها لك , , جمعان , , عيد , , مبرج , ,
وأنت كذلك تستطيع أن تسميني , , هاني , , لؤي , , فادي .

فالأسماء لا تعيب
اول ممكن ماتغلط وتقول ماتفهم ثاني شيء انا اخترت لك اسم مافيه قلت ادب وكلمت مولنا ولنا هذي اول مره اسمع فيهاا ياشعفاط الأسماء الي انت قلتهاا احترمهاا كلهاا ونعم فيهاا اختار اي اسم فيهم لي وانا مستعد اطلب تغير تعريفي له شوف راح اجمعهم بتعريف واحد ولا تزعل ياشعفاط ;)من جمعان مبرج عيد @ ولد عطا

ولد اليرموك

عضو مخضرم
اول ممكن ماتغلط وتقول ماتفهم ثاني شيء انا اخترت لك اسم مافيه قلت ادب وكلمت مولنا ولنا هذي اول مره اسمع فيهاا ياشعفاط الأسماء الي انت قلتهاا احترمهاا كلهاا ونعم فيهاا اختار اي اسم فيهم لي وانا مستعد اطلب تغير تعريفي له شوف راح اجمعهم بتعريف واحد ولا تزعل ياشعفاط ;)من جمعان مبرج عيد @ ولد عطا

أتـــحداك أمام الجميـــع أنك تغيير نكك الى , , مبرج أو جمعان أو عيد , ,
وأتمنى أن تكون من الصــادقين باذن الله , , يا جمعان . .

ولد عطا

عضو مخضرم
أتـــحداك أمام الجميـــع أنك تغيير نكك الى , , مبرج أو جمعان أو عيد , ,
وأتمنى أن تكون من الصــادقين باذن الله , , يا جمعان . .
مافي مانع بس حاضر ياشعفاط غالي وطلب رخيص كم شعفاط عندنا في الشبكة غيرك @عيد ولد عطا

ولد اليرموك

عضو مخضرم
مافي مانع بس حاضر ياشعفاط غالي وطلب رخيص كم شعفاط عندنا في الشبكة غيرك @عيد ولد عطا

حسبي الله ونعم الوكيل على وزارة التربيه . .

يبى نصيحه لله قبل ما تخاطب الناس أذهب وتعلم اللغه العربيه , ,

لكي لا تكون أضحوكه لخلق الله , ,

تصدق من كثر حبهم لنا يمدحونا كثير بقناة الانوار < شوفها واعرف قدرك عندهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى