حزب الله الشيعي يأسف لتوقف جريدة الرؤيه السلفيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

asuhail

عضو ذهبي
اخي العزيز ياسر الخبيث لاشيعه ولاسنة مأيدينه ناس قليه وراح يجونك ناس يقولون لك وش رايك في جهيمان وكل واحد راح يغني على ليلاه @ ولد عطا
جهيمان تكلموا فيه العلماء وبينوا انحرافه وتم تطبيق حد الله فيه من قبل السلطات السعودية، أما ياسر الخبيث لم يصدر من أي مرجع معترف فيه بالكويت أو في المنطقة من يندد بما يقول أو يهذي

ولد عطا

عضو مخضرم
جهيمان تكلموا فيه العلماء وبينوا انحرافه وتم تطبيق حد الله فيه من قبل السلطات السعودية، أما ياسر الخبيث لم يصدر من أي مرجع معترف فيه بالكويت أو في المنطقة من يندد بما يقول أو يهذي
اخي العزيز انا انسان متعصب لمذهبي وشوف توقيعي وانا ضد الصفويين الأنجاس وايران بس موعلى حساب بلدي اسوي تفرقه اول نتفق انهم امر واقع انهم كويتيين لوتشوف مشاركاتي انا اقول ان مافي فرق في المواطنه في فرق في المذهب اما يمدحونا مايمدحونا شدعوه احنا نمدحهم لهم مذهب ولنا مذهب عرفت يالغالي @ ولد عطا

بقصم و درابيل

عضو بلاتيني
أنها التقـــيــا , , التي نتحدث عنها , , ها هي اليوم نراها . .

التقيــا = النفــاق

asuhail

عضو ذهبي
اخي العزيز انا انسان متعصب لمذهبي وشوف توقيعي وانا ضد الصفويين الأنجاس وايران بس موعلى حساب بلدي اسوي تفرقه اول نتفق انهم امر واقع انهم كويتيين لوتشوف مشاركاتي انا اقول ان مافي فرق في المواطنه في فرق في المذهب اما يمدحونا مايمدحونا شدعوه احنا نمدحهم لهم مذهب ولنا مذهب عرفت يالغالي @ ولد عطا
العدل والمسوات وعدم ظلم الناس هو ما يحثه علينا ديننا ، ولا تجد فيه ما يدعونا لسفك دماؤهم واستباحة أموالهم واعراضهم

ولكن لو تبحث بحث بسيط في مذهبه لوجدة ما يشيب له رأس الوليد من استحلال دماء واعراض واموال اهل السنة والجماعة

صقر قريش

عضو مخضرم
لا تقوم تزبد علي , , تقيــاك لا تنفع معي , أهل السنه لا يتزوج أنسانه ربة على لعن الصحابه , , ( لكم دينكم ولنا دين ) , , يا من لا تفرق بين حرف السين والصاد , ,

ردك نص تنته مثلك ، رورح دور منو مزبد عليك من قبل وباقي زباده على ظهرك

لا يبه لا تكذب على الناس ، في السنة والشيعة بينهم أنساب ، والشي إلي

ما تدركه لا يعني نفيه ..

أنت منو عشان الواحد يتقيك ..!

ولعن الصحابه مودود عليه والناقص فينا وفيكم .. وماني راد على السين والصاد

لأن أسلوب المهايط والستيشنات بطلته من زمان ،، ولا والله أقدر أقزرها عليك

لين يخيب ثناك ..

يا بو زباد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى