لاتنمية لا انجار نبيها وحدة وطنية

كهمس

عضو مخضرم
الان وفي ظل هذه الظروف

لا اريد من الحكومة مستشفى ولا مدرسة

لا اريد تنمية وكهرباء .

لاماء ولا غذاء .

الرزق من الرزاق

لن ينفعني المستشفى اذا كان الدكتور المعالج رجل شيعي اكلته العنصرية فيضرني لاني سني .

ولن تنفعني المدرسة اذا كان ناظرها ولد بطنها ودايس ابطن عيالي

لن تنفعني التنمية ان راجعت بمعاملة وكان الموظف قبلي وحاسني حوس لاني حضري
والعكس صحييح .

ابيها وحدة وطنية

اريد الالفة بين البدوي والحضري وتعايش سلمي بين السني والشيعي .

البلد تحتاج من يطهرها بالمرحلة الحالية لا من بنميها ويبنيها .

فلن تنفع التنمية بمجتمع اكلته العنصرية والبغضاء .

نظفو البلاد هناك جويهل وهناك مهري وهناك قبلي عنصري وهناك صاحب دم ازرق .

نظفو البلد منهم .

وانا اقولها وبكل قناعة لن يتم هذا مع الرئيس الحالي ناصر المحمد لانه هو من ساهم في ظهورهم وهو من يرعاهم .

نريد التغير وليكن التغيييير من الرأس نبدا من سمو رئيس الوزراء الى كل راقص ورادح خلفه

من سكوب الى السور والى بقية تجار الاعلام الفاسد .

لاتنمية ولا انجار نبيها وحدة وطنية وتعايش سلمي وبعدها لنتحدث في التنمية .

خذو ال 37 مليار عليكم بالعافية واتركو لنا البلد لنعيش بها بسلام .

نقطة نظام

عضو مميز
قواك الله ياخوي..

ومؤيد فيما ذهبت اليه..

وذكرى 2-8 مرت بالأمس..

وشتان مابين حالنا بالأمس و "الأمس" !

اتسائل ... هل ارخص شهداؤنا ارواحهم في سبيل ان نصل الى هذه الحال من التمزق والفرقة !

كلامك جميل ... وستجد التأييد مني ... ومن غيري ... ولكنه لن يجدي نفعا ً وسيتحول الى شعار فارغ يتم ترديده ببرود وملل..

مالم نقرنه بالفعل !

والفعل بكل بساطة ... و كبداية ... هو ان "نتعهد عبر هذا الموضوع "

بأن لا نشارك او نطرح اي موضوع عنصري او طائفي يمس وحدتنا الوطنية

فالكويت تسع الجميع

عن نفسي..

"انا اتعهد"

كهمس

عضو مخضرم
اشكر زميلي نقطة نظام علي هذا التعهد وفتح الباب

وولد اليرموك ايضا .

وانا اتعهد ايضا بمقاطعة كل موضوع فيه عنصرية علي الاقل لكي لا اساهم في رفع الموضوع والزيادة من عمره .

كهمس

عضو مخضرم
هي لعبة واللي تكسب بو العبو

كلنا نعلم ان عبد الصمد كان بالتكتل الشعبي والبراك جامله ولاكن للجاملة حدووود .

ويوم خارها عدنان وربعه لم يترددو من طرده من التكتل .

السياسة فيها لعب ولعب مقبول في اطار الحدووود والخطوط الحمراء التي تمثل الدين والولاء والوطن .

brkan

عضو ذهبي
اي وحدة اي بطيخ الناس شايله في قلوبها والحقد اعمي النفوس ولا يصلح العطار ما افسدة الجويهل والخمة اللي وراه المنطقة مقبلة علي بركان امريكي الله يستر منه ونحن تم العبث بوحدتنا الوطنية هذا اذا بقي فيه وحده اصلا .

القرمزي

عضو فعال
مؤيد

اي وحدة اي بطيخ الناس شايله في قلوبها والحقد اعمي النفوس ولا يصلح العطار ما افسدة الجويهل والخمة اللي وراه المنطقة مقبلة علي بركان امريكي الله يستر منه ونحن تم العبث بوحدتنا الوطنية هذا اذا بقي فيه وحده اصلا .

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
كلاااامك واقعي بعيد عن الاحلاام الوردية

Timeout1

عضو فعال
لن تنفعني التنمية ان راجعت بمعاملة وكان الموظف قبلي وحاسني حوس لاني حضري

و الله البدو ماعندهم هالسوالف ..
البدوي دايم يتعامل مع الناس برجولة و فزعة و إنسانية ..
بلاك من اللئيمين اللي كل حقارة و خبث الدنيا فيهم و اللي مالهم
أصل و لا فصل عيال الرميلة .. و اللي كل ماشافوا بدوي قاموا يتناحسون له ...
لكن ماعليهم شرهة .. أهلهم ماربوهم على المرجلة
و هذا هو الطبيعي بمجتمعهم

bo-5aled

عضو بلاتيني
لا والله انا اريد تنمية " حقيقيه " .. ولا اريد وحدة وطنية.. اتعلم لماذا لاننا مهما اغلقنا هذه القنوات والصحف .. فسيضل العنصري عنصري .. والطائفي طائفي .. والقبلي قبلي وهكذا .. !

وللامانه نحن لانستطيع القول بان الجويهل هو الذي تسبب في الفتنه الحاصلة اليوم .. فهي نتاج ترسبات ماضية لكنها كانت مكبوته نوعا ما .. حتى اتى الجاهل واطلقها صراحتا في القنوات .. !

لذالك انا افضل ان تعطينا الحكومة تنمية فعليه لا تنمية تصاريح واحلام وردية .. على ان تحافظ على الوحدة الوطنية المزعومة .. !

وهذا لا يمنع ان تقوم الحكومة باغلاق القنوات العنصرية التي تسيئ لصورة الكويت في الخارج .. !

تحياتي

صحيح . نـريد الوحـده الوطنيـهّ . نريـد يد واحـده شعـب واحـد .. اذا تحققت الوحده الوطنيـه ّ ستجـر وراءها التنميـهّ. ستجر الكويـتّ . الـي افضـل من ماهي عليـه الان ..

و الله البدو ماعندهم هالسوالف ..
البدوي دايم يتعامل مع الناس برجولة و فزعة و إنسانية ..
بلاك من اللئيمين اللي كل حقارة و خبث الدنيا فيهم و اللي مالهم
أصل و لا فصل عيال الرميلة .. و اللي كل ماشافوا بدوي قاموا يتناحسون له ...
لكن ماعليهم شرهة .. أهلهم ماربوهم على المرجلة
و هذا هو الطبيعي بمجتمعهم

والله بعد ,,,,, يا أخي اتقي الله في نفسك ,,,, ولا تحلف أيمان الله جزافا ,,,, يا أخي انت بكلامك هذا تثبت انك عنصري حتى النخاع ..... هداك الله يعني البدو كلهم ملائكة منزلة من السما مثلا .... فيهم الاصيل والشهم وفيهم الردي والنذل .... حالهم حال جميع خلق الله سبحانه .....

وهذا السلوك مغروس في النفس البشرية .... انا واخوي على ولد عمي .... وأنا وولد عمي عالغريب ..... خلونا انتكلم بالواقع ونترك المثاليات .......

وبعدين اطلاق التهم جزافا ومس بكرامات الناس وأعراضها باطلاق لقب (عيال الرميلة) على كل من هب ودب .... هل هذي هي مراجل وسلوم اخواننا البدو اللي اتغني فيها ...... عيب والله عيب لاتنبز الناس وتقذفهم بأبشع الاوصاف .... حتى لا يبتليك الله سبحانه بهذه الصفة بأقرب الناس لك ........

يا أخي بطل هالعنصرية لا تكون امعه اداة في ايد غيرك وتكون معول هدم لهذا الوطن الذي أعطانا ومازال يعطينا الكثير ولله الحمد والفضل والمنه .....

يا أخي اذا انت تحب بلدك وابناء ديرتك اسعى للعمل على مصلحتها وتوحيد صفوفها بالفعل والكلام الطيب ...... مو بطعن الناس ومس كراماتها والنظر الى نفسك انك منزه عن الاغلاط وخالي من العيوب .... وتفريق الصفوف وزرع الحقد والبغض بين الناس بكلام انت منت عارف عواقبه قاعد تكتبه من ورا الشاشات .... هداك الله لنفسك ولبلدك ولدينك .

أعلى