هل تعرف او تعرفي كويتي او كويتيه ( عايش او عايشه) برا الكويت

مدمن

عضو مميز
بالنسبه لبوعبدالله "بتايا" هو متزوج تايلنديه ومستقر فيها وهو من اسره كويتيه كريمه يسكن ابنائه كيفان

الشخص الثاني الكويتي المهاجر كاتب جريدة القبس عبداللطيف الدعيج "بوراكان" ، امريكا

كان معي بالعمل مهندس كويتي هو وعايلته ساكن في الرياض ..
والحين ماعاد شفته سألت عنه قالو نقل شركة اخرى وفيه كذلك مهندس كويتي قابلته في دورة في مدينة الجبيل اتوقع يعمل في شركة شيفرون في الشرقية هذا اللي اعرفة لكن اذكر بسنة 2006 في امريكا لقينا واحد كويتي وعياله معه ساكن في مدينة قولدن في ولاية كولورادووعزمنا نجية بالبيت واذكر بعد كان فية كويتي متزوج امريكية في ولاية تنسي مرة تركنا عنده ذبيحة العيد وطبعا فية كثير مقيميين في امريكا وكندا وغيرها

بقيييط

عضو ذهبي
اعرف كويتي يعيش في امريكا طبعا متزوج يطرش امريكي اصله هندي الكويت يغسل بيته وسيارته كل ست اشهر بس بصراحه هوو احلا من زووجته مادري ليش فاصل عليه

Edrak

مشرف منتدى القلم
اعرف من يعيش في دبي و التشيك و امريكا و بعض بلاد اوروبا و كلهم لا يريدون العودة للكويت و السبب ان الديرة ماشية عل بركة و الشعب ردي .. هذا رايهم اغلبهم و انا اتفق معهم ...

و انا عن نفسي لو اتتني الفرصة لتركت البلد فيما رحب و عشت مرتاحا بعيدا عن الهم

BoOmarQ8

عضو مميز
بالنسبه لبوعبدالله "بتايا" هو متزوج تايلنديه ومستقر فيها وهو من اسره كويتيه كريمه يسكن ابنائه كيفان

الشخص الثاني الكويتي المهاجر كاتب جريدة القبس عبداللطيف الدعيج "بوراكان" ، امريكا

سبحان الله ... تصدق و تآمن بالله يا زميل مدمن أني أمس و أنا اقرأ إحدى المشاركات طريت على بالي قلت من زمان ما قرأت له مشاركة حتى أني نسيت نكك و ما قدرت أبحث عن مشاركاتك بس أذكر إهتمامك بالأنساب و بالمكملات الغذائية و كمال الأجسام ... مبارك عليك ما تبقى من الشهر

:::

بالنسبة للموضوع ... لي زميل دراسة كنا دائماً إذا رجعنا الكويت بالعطلة يروح السعودية حيث أسرته مستقرة و لكن لا أعرف عن ظروفهم شيئاً

Weaam

عضو مميز
4 من زملاء العمل كويتيين يعيشون في الرياض، اثنين اخوان حروب ووحدة عنزية والرابع من أصل فلسطيني ويحمل الجنسية الكويتية. وكذلك، 3 زملاء بحرينيين.

إنفصام

عضو بلاتيني
أوووووة أشكثرهم
سجل عندك

ولد خال أمي ...يعيش في ديترويت أمريكا من سنة 1976

جاري ...أسمع فيه ولا أشوفة ....في ألمانيا من سنة 1988

أخو صاحبي في فلوريدا من بعد التحرير حتي الآن

وكثير الكويتيين اللي عايشين برا

أبوأحمد2010

عضو ذهبي
أوووووة أشكثرهم

سجل عندك

ولد خال أمي ...يعيش في ديترويت أمريكا من سنة 1976

جاري ...أسمع فيه ولا أشوفة ....في ألمانيا من سنة 1988

أخو صاحبي في فلوريدا من بعد التحرير حتي الآن

وكثير الكويتيين اللي عايشين برا

شرفتنا بمرورك يالحبيب

وهل هم مرتاحين وأمورهم زينه ؟

الأصمعي

عضو مخضرم
مشكور أخوي بو أحمد على الموضوع ..

إحنا عندنا واحد من نسايبنا عايش في أمريكا من أوائل الثمانينات و لا مرة زار لكويت كان رايح بعثة دراسية و عقبها تزوج و أخذته محطة ناسا الأمريكية ..

لأن إخترع محرك للصواريخ و أمريكا عطته الجنسية و تزوج و لا رجع الكويت من ذاك الوقت ..

و ما شاء الله كان ذكي في الرياضيات حسب ما ينقل عنه من إللي كانو معاه بأيام الثانوية ..

و أهله يزورونه من وقت للثاني و لا رجع للكويت أبداً ..

و لا حتى لمن توفى أحد من اهله ما رجع لكويت !

يعني بمختصر العبارة صار أمريكي و تنازل عن كل ما له صله في الكويت ..

و تعايش مع كونه عالم أمريكي من أصول كويتية ..

تحياتي .. :وردة:

أبوأحمد2010

عضو ذهبي
مشكور أخوي بو أحمد على الموضوع ..

إحنا عندنا واحد من نسايبنا عايش في أمريكا من أوائل الثمانينات و لا مرة زار لكويت كان رايح بعثة دراسية و عقبها تزوج و أخذته محطة ناسا الأمريكية ..

لأن إخترع محرك للصواريخ و أمريكا عطته الجنسية و تزوج و لا رجع الكويت من ذاك الوقت ..

و ما شاء الله كان ذكي في الرياضيات حسب ما ينقل عنه من إللي كانو معاه بأيام الثانوية ..

و أهله يزورونه من وقت للثاني و لا رجع للكويت أبداً ..

و لا حتى لمن توفى أحد من اهله ما رجع لكويت !

يعني بمختصر العبارة صار أمريكي و تنازل عن كل ما له صله في الكويت ..

و تعايش مع كونه عالم أمريكي من أصول كويتية ..

تحياتي .. :وردة:

شرفتنا بمرورك يالحبيب

هذا الشي الي يحزنك انه هاجر ونسي اهله ولايزورهم !!

يا أخي هاجر كيفك انت حر لكن لاتنسي ارحامك وخصوصاً من الدرجه الأولي

الهداد

عضو فعال
السلام عليكم ،،
موضوع مثير ورائع ،،

اغلب الكويتين اللي عايشين بره يتواجدون في امريكا بكثره عايشين ومرتاحين وماشين مع الوضع ولاسباب عديده اهمها : منظومة الفكر الذي لا يتماشى مع مجتمع كويتي كونه مجتمع كسول لا يعمل ولا ينتج وفي وناس ودهم ينتجون ويشتغلون وكذلك ... إلخ...

وللتصحيح اخوي مدمن
الاستاذ / عبداللطيف الدعيج عايش في فرنسا وليس امريكا

تقبلوا مروري
مع كل احترامي

مدمن

عضو مميز
وللتصحيح اخوي مدمن
الاستاذ / عبداللطيف الدعيج عايش في فرنسا وليس امريكا
ي

الاخ الكريم هداد تحيه طيبه ، بالنسبه لبو راكان هو مقيم بأمريكا وانا متأكد فاهله يمثلون لنا جيره وهم نعم الجيره " اخوه عبدالله بوصالح " ، بالنسبه لموضوع فرنسا هو زوجته فرنسيه وحاول الاستقرار بفرنسا لكن القانون الفرنسي يمنع الاستقرار بدون عقد عمل ، وهو يعمل عمل حر ومتفرغ له الا وهو كاتب عمود صحفي وماله عمل غيره وزد على هذا ابنه "راكان" مهاجر ايضا بأمريكا منذ 11 عام وزود ، الخبر اليقين انه مقيم الان بامريكا وارجوا منك التاكد ، مع جزيل الشكر

عبدالله*

عضو فعال
كان معي زمااااااااان وانا بالثانوي طالب كويتي واتذكر وقتها كان يقول ان ابوه يسعى لأخذ الجنسيه

عشان عياله يدخلون الجامعات

ولما كنت بالجامعه في بعد واحد من اصل كويتي يدرس معنا بالقسم

عبدالله .

عضو بلاتيني
لو حصل لي انا ماعندي مشكلة اروح بدون تردد
بس الوضع صعب لأن العلاقات الاجتماعية تحكم
انا اتقبلها بس الاهل صعب يتقبلون واعني موافقة الاب والام فقط

وبالنسبة لي عندي خال يشتغل ومسوي بيزنس بمصر ومستقر هناك

:)

أعلى