الى كبيرهم رئيس جمعية المهندسين

wazer

عضو فعال
الى كبيرهم رئيس جمعية المهندسين

--------------------------------------------------------------------------------

قرأت اليوم بجريدة الانباء ان المهندس طلال القحطاني يشكر ديوان الخدمه المدنيه على اقراره كادر المهندسين وتوفير لهم الاستقرار المادي والاجتماعي والنفسي
واحنا جموع الفنيين نقول له وماذا عن استقرارنا المادي والاجتماعي والنفسي لماذا الانانيه بالطرح والنظر بعين واحده فقط لهذا الاستقرار وهو من نظرتك اقرار كادر المهندسين وتجاهل عن قصد منك في اقصاء كادر الوظائف ذات الطابع الهندسي مع العلم ان الكادر واحد لا يتجزء وهو كادر المهندسين والوظائف ذات الطابع الهندسي ولكن المصالح الشخصيه والانتخابيه دعت جمعية المهندسين وعلى راسها رئيسها الى اللعب بلعب قذره وهى اقصاء الوظائف المسانده ليوافق الديوان على اقرار الكادر المهندسين وتنخفض التكلفه الماليه .واخير نقول لكبيرهم نعم
نحن نريد الاستقرار المادي والنفسي في وظائفنا فالخلل الكبير في الهيكل التنظيمي للرواتب الان وبعد اقرار كادر المهندسين واجحاف حق الفنيين سوف يترك الاثر السلبي الكبير في نفوسنا وفي صلب العمل.

اخوي وزير مبارك عليك الشهر

اهو طلال القحطاني رئيس جمعية المهندسين يتحدث باسم المهندسين ويعمل وفق مصالحهم ومطالباتهم فقط لايستطيع ان يطالب باسم الفنيين
الافضل ان تنضمون صفوفكم وانا اعتقد انه الاعداد راح تكون مهووولة لانه اعداد كبيرة يحملون شهادات فنية بدال ماتنتقد احد لانه يطالب بحقوقة وتصفه انه شخص اناني

الابجر

عضو مخضرم
الاخ وزير
شوف والله مو طايحه لا ببطن المهندسين اللي بس قاعدين بالمكاتب وسيارات وفوق هذا صار راتب التعيين الجديد 1200 دينار
لو المهندسين يطلعون للعمل الميداني ويلبسون الخوذه جان نقول بالعافيه عليهم
يارجل وزير الكهرباء بس فارز من ربعه اللي كانوا في الجمعية المهندسين معاه اكثر من يمكن 60 مهندس لا وفيهم مناصب وياخذون بدلات فارزهم عنده علشان انهم ربع الجمعيه
البلد كلها بعاده الي فتح ملفات الكوادر
لانصاف من يستحق
هالبلد عجيبه تزيد اللي مو محتاج
وتنقص علي اللي محتاج:(

ياديوان الخدمه لازم فيه فريق ميداني لتحديد الكوادر ومعرفة طبيعة عمل كل وزاره
لكي يكون الاجر علي قدر المشقه

من روس قومه

عضو جديد
اخوي هو رئيس جمعية المهندسين و ليس الفنيين حتى يطالب لكم بكوادر يا اخي اذا انت فني كمل سنتين دراسه وصير مهندس حتى يشملك الكادر او انك تبقى مثل ما كنت بس لا تحسدنا على كادرنا
و ما اقول الا بيض الله وجهك يا طلال القحطاني على جهودك اللي تبذلها في خدمة المهندسين

مع تحيات
مهندس المستقبل

khalid__q8

عضو فعال
شنقول حكومه عوجه الحين الفني لا تشمله الزياده و الشغل كله علينا عموما فعلا يبيلنا جمعية خاصه للفنيين للمطالبه بحقوقنا و انا معاكم في حال تشكيلكم لها بصراحه ملينا الكل ياخذ كادر احنا بس مبحلقين عيوننا .

wazer

عضو فعال
اخوي وزير مبارك عليك الشهر

اهو طلال القحطاني رئيس جمعية المهندسين يتحدث باسم المهندسين ويعمل وفق مصالحهم ومطالباتهم فقط لايستطيع ان يطالب باسم الفنيين
الافضل ان تنضمون صفوفكم وانا اعتقد انه الاعداد راح تكون مهووولة لانه اعداد كبيرة يحملون شهادات فنية بدال ماتنتقد احد لانه يطالب بحقوقة وتصفه انه شخص اناني

اخوي الفاضل ما في احد بعيد عن النقد لا وزير ورلا رئيس جمعية المهندسين فلا تسلبون حقنا في المطالبه بحقوقنا ونقد من نراه نحن السبب في عدم انصافنا من خلال صفقه ومؤمراه من الديوان الخدمه ومن رئيس جمعية المهندسين بالاكتفاء لاقرار كادر المهندسين وتجاهل اليد اليمنى والاساسيه لهم وهم الفنيين
( انت لو تقرا القرار الكوادر السابقه هي الكادر الهندسي والوظائف ذات الطابع الهندسي ووبعدين افصلوها لاقرار كادرهم وتجاهل الباقي . يعني بالشغل والدق انتوا معانا يالفنيين وبالزياده وبالكادر لا احنا بره خوش منطق )

wazer

عضو فعال
اخوي هو رئيس جمعية المهندسين و ليس الفنيين حتى يطالب لكم بكوادر يا اخي اذا انت فني كمل سنتين دراسه وصير مهندس حتى يشملك الكادر او انك تبقى مثل ما كنت بس لا تحسدنا على كادرنا
و ما اقول الا بيض الله وجهك يا طلال القحطاني على جهودك اللي تبذلها في خدمة المهندسين

مع تحيات
مهندس المستقبل

ارد عليك بمشاركه سابقه لي
اقراء يا مهندس المستقبل

والصلاة والسلام على اشرف المرسلين

اخواني الاعزاء العداله مطلوبه في جميع الاحوال ( الحين يقولون حسد يعني لا تطالب بحقوقك واسكت عن حقك علشان تصير خوش ولد ومو حسود )
فمن غير المعقول تعديل بعض الكوادر لفئات معينه وتجاهل فئات اخرى فنحن مساعدين المهندسين والفنيين نمثل شريحه كبيره جدا من سوق العمل الكويتي ولا نعتقد ان يتم تجاهل تعديل كوادرنا اسوة بزملائنا المهندسين ونحن نستغرب تجاهل جمعية المهندسين حقوق اخوانهم الفنيين تجاهل تام واخص رئيس جمعية المهندسين الذي تجاهل مطالبنا لاسباب هو اعلم بها من غيره
على العموم اتمنى من المسؤلين بالدوله واخص بديوان الخدمه المدنيه ومدرائها ان يقوموا بقراءة جداول الرواتب ليعرفوا الفرق بين رواتب المهندسين والفنيين ومدى شعور الفنيين بالاحباط من هذا التجاهل وثبات رواتبهم فانا مثلا موظف على الدرجه الاولى وحاصل على مسمى مشرف ولازلت بال40 من عمري فهل من الانصاف ان اقوم بالعمل لمده 15 عام قادمه على اقل تقدير وراتبي ثابت فمن اين ياتي الابداع في العمل وغيري المئات على هذا الحال . واخير نقول الله يبارك للمهندسين زيادتهم ولكن الانصاف مطلوب يا جهات معنيه وسوف نقوم ببدا الحمله من اجل انصافنا بالنقابات والصحف واخيرا ما ضاع حق وراه مطالب

سليل السيف

عضو فعال
ومن جانبه قال رئيس جمعية المهندسين م.طلال القحطاني: اننا نفتخر بتكريم الاخ «بوبشار» ووزير الكهرباء والماء د.بدر الشريعان لنا واننا لم نهدف من العمل لانجاز الكادر تحقيق الهدف المادي فقط، بل كنا ولا نزال نؤكد ان التنمية البشرية هي الهدف الكبير الذي نعمل من أجله، موضحا ان الكوادر التي أقرتها الحكومة تخلق حالة من الاستقرار للمهندسين والمهنيين وهذا يساعد كثيرا في دفع مسيرة العمل التنموي.

يا كذاب أين كادر المهنيين .

وطني النهار

عضو فعال
اخوي وزير اذكر الله

وتمنو الخير للناس

يبا الديرة صاير فيها حسد مو طبيعي

تدري مع الكادر الجديد

كم راتب المهندس العزوبي من غير اي ميزات

1100

يبا ليش الحسد

wazer

عضو فعال
العدل

اخوي وزير اذكر الله

وتمنو الخير للناس

يبا الديرة صاير فيها حسد مو طبيعي

تدري مع الكادر الجديد

كم راتب المهندس العزوبي من غير اي ميزات

1100

يبا ليش الحسد

المطالبه بحقوقنا حق شرعي للفنيين وراح نوصل صوتنا الى كل مسؤول بالدوله ونخص رئيس ديوان الخدمه المدنيه ورئيس جمعية المهندسين الشيخ طلال القحطاني والوزراء المعنيين بالامر
وما ضاع حق وراه مطالب لانا تعلمنا تسكت عن حقك ترووح بالرجلين ويقولون العدل والمساوه

كـويتي

عضو ذهبي
يجب زيادة الفنيين والانصاف بالكوادر وطبيعة العمل

حالهم حال المهندسين

وبعد قراءة المشاركات أكتشفت أن الحسد بالمهندسين !!!

أخي المهندس قد تم زيادة راتبك بما كنت لاتحلم به أبدا فأكرمنا بسكوتك ودعنا نطالب بحقوقنا ومساواتنا بكم

كادر 600 دينار أكثر من راتب ثانوية + دبلوم لموظف أعزب !!!

خافو الله فينا

نعم لزيادة الفنيين

نعم للمساواة والعدل

لا للتفرقة فالدولة تهدر الاموال ببطن التجار ( المهندسين ) :)

kh2008

عضو بلاتيني
والله ان البلد تستفيد من الفنيين ومساعدين المهندسين اكثر من المهندسين

inspiron

عضو جديد
مساء الخير

هل المهندس بالقطاع خاص له كادر؟؟؟

وجم زيادة المهندس بالقطاع الخاص؟

اولا حفظ الله طلال القحطاني رئيس جمعيتنا, ثانيا رزق الله الاخوه الفنيين وجميع الكويتيين يستاهلون الخير,

طلال القحطاني رجل مخلص للكويت وللمهندسين,

ولد اليرموك

عضو مخضرم
المهندس / طلال القحطاني . . يؤمـن بمقولة . . ( الحقوق تبي حلوق ) . .

فطبــق هــذه المقولــه مع مجلس الوزراء . .

ونجح فيهــا . .

لهذا على كل موظف كويتي لم يوافقوا على كادره . .
أن كان يريد أن يتذمر ويحاسب . . فليبدأ بنقابتــه التي نائمــه بالعسل . .

دعــوا الطائفيه والقبليه تنفعكم . . والتي كانت شعاركم في أنتخابات النقابات . .

ولد اليرموك

عضو مخضرم
اولا حفظ الله طلال القحطاني رئيس جمعيتنا, ثانيا رزق الله الاخوه الفنيين وجميع الكويتيين يستاهلون الخير,

طلال القحطاني رجل مخلص للكويت وللمهندسين,

للأمــانه . . لو لــم يطالب بكادركم . . هــل ستقول هــذه الجملــه . .

CENTRALBANK

عضو ذهبي
نبارك للمهندسين خريجين رومانيا والتشيك والاردن ومصر والهند والفلبين... واقول للفنيين ليش ما كملتوا او درستوا بالدول هذي وللعلم خريجين معهد التكنولوجيا افهم من خريجين هذي الدول

للأمــانه . . لو لــم يطالب بكادركم . . هــل ستقول هــذه الجملــه . .

اخوي الحبيب انا اعرف طلال منذ زمن وهو رجل مصلي خلوق متواضع حبيب مع الكل, وليس للكادر اي دخل, فانا احب هذا الرجل في الله, والله اني اتمنى ان يكون الكادر للفنيين وجميع افراد الشعب الكويتي وكلنا نستاهل الخير والبركه وان شاء الله الله يكتبها لكم وتاخذون اكثر من كادرنا يالحبيب :)

mr__777

عضو فعال
انا ابعرف ليش مافي جرريده رسميه تطرح موضوعنا وكوادرنا وتكون هي صوتنا وتنصفنا

تبون الصج يا جماعه انتوا ما عندكم الا التحلطم

نبي فعل نبي مجموعه جريئه وفاهمه تمثلنا وتطالب لنا بحقوقنا والا القحطاني اهم ما عليه المهندسين وبس

أعلى