250 جاسوس إيراني في البحرين

(المطيري)

عضو مميز
في حال تعرضت إيران لضربة عسكرية تقرير استخباري بحريني:
مجموعات مسلحة تستعد للتخريب في الكويت والسعودية


محمد الشرهان
علمت القبس ان جهاز امن الدولة البحريني ابلغ الكويت والسعودية ودولا خليجية ان مجاميع ارهابية مسلحة تستعد للتخريب فيها في حال تعرضت ايران لضربة عسكرية على اثر الملف النووي.
وذكرت مصادر مطلعة ان تقرير الاستخبارات البحرينية بني على اساس اعترافات شبكة ارهابية تضم نحو 250 شخصا القي القبض عليهم في البحرين قبل ايام، واعترف افرادها بأنهم ينتمون لجهة عسكرية في دولة إقليمية، وان هناك تنسيقا بينهم وبين خلايا نائمة في الكويت والسعودية.
واشارت المصادر الى ان السلطات الامنية في الكويت اخذت هذه المعلومات على محمل الجد وبادرت باتخاذ الاجراءات والاحتياطات الامنية اللازمة، اضافة الى الخطط الموضوعة اصلاً لمواجهة اي خطر.

مدربة على الاشتباك
وقالت المصادر ان هذه المجاميع الارهابية مدربة على الاشتباك مع القوات الخاصة وقوات مكافحة الشغب، وان في الكويت من 40 - 50 مجموعة مدربة على العنف والتخريب حسب التقرير الاستخباراتي. واشارت الى ان اهداف هذه المجاميع التخريبية تبدأ من اقامة تظاهرة سلمية تندد بالاعتداء العسكري على ايران في حال توجيه ضربة اليها ثم تتحول التظاهرة من سلمية الى اعمال عنف واضرام النار في مؤسسات ومنشآت وتفجير المحولات الكهربائية واستهداف البنية التحتية ومداهمة المجمعات التجارية بغرض اثارة الفوضى العامة.

منتشرة خليجياً
وافادت المصادر ان هذه المجاميع الارهابية المنتشرة خليجيا والقي القبض على احداها اخيرا في البحرين، تلقت اسلحة خفيفة ومتوسطة من احدى الدول التي لها مصلحة في زعزعة الاوضاع، وهذه العناصر الارهابية على دراية تامة بالمواقع الحيوية والحساسة، فضلا عن معرفة اماكن تواجد الجاليات الاجنبية في الكويت ودول الخليج الاخرى.

ضابط ارتباط
وأضافت المصادر «لقد أكد التقرير الاستخباراتي بناء على اعترافات الشبكة الارهابية في البحرين أن المجاميع الارهابية في الكويت ودول الخليج تضم مواطنين ومقيمين، وهناك تنسيق مباشر بينها وبين جهة عسكرية في دولة إقليمية مع وجود ضابط ارتباط لكل مجموعة لتبادل المعلومات وتنفيذ التعليمات.
وكشفت المصادر عن تنسيق يجري بين السلطات الأمنية الكويتية ونظيرتها البحرينية لتبادل المعلومات واتخاذ الاحتياطات اللازمة.
وأشارت الى أن وزارة الداخلية لا تستطيع الان القاء القبض على أي من المجاميع الارهابية ما لم تكتمل المعلومات والأدلة «ولكن الوضع تحت الرصد والسيطرة، مشددة على أن السلطات الأمنية تتابع عن كثب نتائج التحقيقات مع الشبكة البحرينية، والتي كشفت عن ان بعض الارهابيين تمكنوا من تصوير مواقع سياحية ومنتجعات وفنادق وأقاموا فيها لعدة ايام بغرض استهدافها حال ضرب ايران.





إذا كان عددهم في البحرين 250

فكم عدد الجواسيس في الكويت ؟
 

تكتل شعبي

عضو مميز
ترى الموضوع لا زم ياخذ جديته عند الحكومه

وانا كلي ثقه بامن الدوله ....ولكن شصار على شبكة التجسس.

جنهم طخو الشباب شكلهم براءة
 

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
واشارت المصادر الى ان السلطات الامنية في الكويت اخذت هذه المعلومات على محمل الجد وبادرت باتخاذ الاجراءات والاحتياطات الامنية اللازمة

الارهابيين بالكويت اللي مسكوهم ليليحن ماصار شي والواجب إعدام فوري واعتقد راح يكون سلامات ويطلعون من السجن عن طريق الخطأ مثل ياسر الخبيث والامور سهالات لين تطيح الفاس بالراس وهم يقولون اخذو الموضوع على محمل الجد .. انتم محمل ماعندكم ما ادري متى تفتحون وتعرفون الخطر
تنطرون الكويت تروح منا مراه ثانيه




اضافة الى الخطط الموضوعة اصلاً لمواجهة اي خطر

ايه لا واااضح نفس ايام عراق الهكري وصل الجهراء ويقولون مناورات

والظاهر الهكري صدام لو واقف عند الجهراء وقال ابيها قالو اخذها وردونا داخل السور

لاحول ولا قوة إلا بالله إلا متى هذا الضعف والخنوع
 
أعلى