هيئة " التنبوء " بالأزمات..وايد اسمج يخب عليج

طالعتنا صحيفة الوطن بخبر " اعتبره مضحكا" الى حد السخافة الساخره..يقول الخبر في فقرة منه

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=424976&pageId=26

عنوان الخبر :

تضم وزراء ومتخصصين للتنبؤ بالأزمة قبل وقوعها.. وتزود البرلمان بتقارير دورية
تشريع جديد يلزم الحكومة بإنشاء هيئة لإدارة الأزمات

وأشارت مصادر مطلعة لـ «الوطن» إلى ان «الدعوة الى تشكيل هيئة لإدارة الازمات ستكون ضمن السيناريو النيابي الرامي الى فتح ملفات الخدمات في الكويت واهتراء البنية التحتية»، مؤكدة أن «هذا التوجه سيطرح على شكل اقتراح بقانون يناقش بصفة الاستعجال ويلزم الحكومة بتنفيذه بعد الاقرار ليعرف النواب من يحاسبون اذا اندلعت ازمة تهدد حياة المواطنين كمشكلة الكهرباء والماء ونفوق الاسماك وغيرها».

لأننا في الكويت ولأننا " اكثر ناس تهذر على الورق" ولأننا وبحسب تقرير لجنة تقصي الحقائق الخاص بالغزو العراقي...لم نستطع التنبوء بأن دولة ستغزونا مع انهم في بداية الامر دخلوا على مزارع العبدلي اي في اراضي كويتية وكان لسان حال المسؤولين يقول " لا اتعرضون لهم" فأنني اشك وانا " اكعكع" بجدية هيئة العرافيين ..اقصد هيئة التنبوء في امكانية تنبوئهم حتى اذا كان غداهم اليوم إيدام ولا معدس..!!!!!

waleed

عضو بلاتيني
الحكومه هذي ماتدري وين الله قاطه انا اقول لو يجيبون الساحر العر اقي الموجود بلندن ويضمونه الي الوزراء يكت لهم فال ويشوف المستقبل واايد احسن من الخمه الموجوده علي الكراسي ..

الله يعين الاجيال القادمه يانهم بياكلون فشقي ..

تحياتي ..

أنا أعتقد لو يشكلون هيئة أخرى باسم ( هيئة التنبؤ بالفساد ) يكون أفضل !!

ديرة بطيخ !!

يبون يشغلون الناس عن محاسبة المسؤولين عن التقصير في وزارة الطاقة بهذه السخافات !!

الديرة هذي رايحة رايحة !!

بيت الاحلام

عضو مميز
الي يسمع هالكلام يقول كلش ماعندنا ازمات ومن كثر ماحلينا الازمات ندور عن شي في المستقبل ...الله لا يحوجنا لكم ولفكاركم وحلولكم ...

الفضلي

عضو فعال
أعتقد ان هذا الخبر هو شي جيد.....وبصراحه هذا يدل على تطور عقليه بعض اصحاب القرار......واتمنى يكون فيها مجموعة من الاشخاص المختصين في هذا المجال وان يتم الاستعانه بخبرات أجنبيه لتحديد اماكن الخلل ومحاولة تجنب الازمات قبل حدوثها.....بصراحه القرار بحد ذاته جيد....ولكن هذا ما يعني ان نترك اصحاب أزمة الكهرباء اللي حاصله اللحين بدون محاسبه عن التقصير

أعلى