موضوع شامل / كل ما يتعلق بقضية ياسر الحبيب : تصاريح - مواقف - تطورات !!

Q 8

عضو ذهبي
خالد الشطي المرشح السابق الذي حصل على 300 صوت تقريبـاً وأخذ يبكي عند كل سيـّد

فقط لأجل الوصول الى قبة البرلمان , رجل طائفي من الطراز الأول يحمل الحقد الدفين على كل متدين.


رجل يكتب ليس حبــاً في آل البيت بل يكتب فقط للوصول الى قبة البرلمان.



مقالته هذي يشحذ بها الهمم ويشعل فتيل الصراع ويفرق بيننا وبين الشيعه


دائماً الرجل المفرق يجب أن تطأه الأقدام قبل أن يظهر وستطأك الأقدام يالشطي قبل الظهور

قريباً
 

BluesLover

عضو مميز
إلى وزير الداخلية الموقر: من شروط الإفراج عن المسجونين بالعفو الأميري، حسن السير والسلوك في فترة حبسهم، وهذا أمر مطلوب ومرغوب .. ولكن ماذا نقول وقد وضعت إدارة السجن بالتعاون مع مشايخ دين شرط أداء الصلاة جماعة (لا فرادى في زنزانته) حتى يعدّ السجين حسن السيرة، ترى ماذا على السجين الشيعي أن يفعل؟ هل يترك مذهبه ويتسنن؟ أليس هذا من ضروب التمييز المذهبي والإكراه على المعتقد؟
يامثبت العقل والدين
يفتخر بصلاته وهو مفارق للجماعه

الحمدلله على نعمة الأسلام
 

عبداللـه

عضو مميز
أيهما قبلا الدجاجة ام البيضة ؟

يا خالد اتق الله

ياسر اعلنها صراحة دولة البحرين الكبرى و ضم الكويت لها

لكن السؤال من سوف يكون رئيسا لها ؟

ناصر المحمد ؟


لا يسمعك المهري يرشح نفسه الحين طرطنقي هو بس يصرح على الفاضي :)
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
العد التنازلي للحكومة والبرلمان لاتخاذ موقف جاد من قضية ياسر الخسيس

هذا الإنذار الأخير للنواب أقسم بالله الصوت ماتشمونة ان ماتحركتوا تحرك جاد ... وكل شخص قاعدين نسجل تخاذله بيشوف نتيجة تخاذله بالصناديق وخلوا الحكومة وأصوات الشيعة ينفعونكم وانتو تعرفون عدل شنو الي ممكن تسويه المدونات والمواقع ! ... اما تصيرون رياجيل وتنتصرون لنبينا عليه الصلاة والسلام واما السقوط .......

قسما سنحفظ لكم تخاذلكم هذا ونشهر فيه بكم بالمجالس .. سنشهر بكم في المدونات... سنشهر بكم في الشوارع .. سنشهر بكم في المواقع الالكترونية .. موقفكم هذا بنحطه بنرات وبنوصم فيه جباهكم وين ماتروحون بتشوفون موقفكم هذا !!! ....... اما توقفون وقفة رجال وتردون لنا حقنا من كلب جهنم الذي كفّر زوجة الرسول ونال من عرض الرسول وتنتصرون لعرض الرسول وتؤدون واجبكم على أكمل وجه ، واما السقوووط ...... وتأكدوا بعدها أن دواوينا بتتعذركم وسهامنا سنوجهها لكم وان الأرض ستضيق بما رحبت عليكم ماراح تلقون رجل يستقبلكم في مجلسه ! .... أجل نصوت لكم على شنو اذا ماوقفتوا معانا الحين ووصلتوا مطالبنا للحكومة ؟!! نصوت لكم على شنو اذا منتو قادرين تحمون مقدساتنا وثوابتنا .. نصوت لكم على شنو اذا منتو قادرين تصونون ثوابتنا وتدافعون عنها وتنتصرون لنبينا ؟! نصوتلكم على شنو اذا منتو قادرين تلبون مطالب ناخبيكم ؟!


وكذلك الحكومة ....... كونوا على قدر المسؤولية... قاعدين نعد الأيام مانبي تصريحاتكم المعتادة الي تخدرونا فيها ... نبي تردون لنا حقنا من الكلب ياسر نبي تقومون بدوركم المناص بكم من حماية ثوابتنا وعقيدتنا ومقدساتنا نبي تتخذون الإجراءات القانونية ضد الساقط ولا للمجاملة في الدين ! لا تداهنوا ولا تجاملوا في أمور ديننا ......... لأننا لن نتنازل ولا تعتقدون ان الغضب العارم الي قاعدين تشوفونة في الشعب الكويتي اتجاه ياسر الخسيس واتجاه تراخي الحكومة معه واستهتارها وتهوينها من القضية وعدم اتخاذها الاجراءات القانونية ضده ، أقول لاتتوقعون انه هلغضب مجرد رد فعل يعني يومين والا اسبوعين ونصمت !! أبدا بنتابع القضية وراح يكون لنا كلمة اذا ماطبقت الحكومة وعودها وطبقت ماهي مُلزمة فيه اتجاهنا !!! .. أنتم تتحملون مسؤولية تهريب هذا الخاسر وماترتب عليه من قيامه من مكان اقامته في لندن بجريمة التعدي على عرض الرسول وتكفير المسلمين ورموزهم والدعوة لتقتيل السنة وغيرها من جرائم وخبائث يشيعها ويبثها من مقره هناك في لندن ......

الشعب طفح فيه الكيل ... كرامتنا ومنذ سنتين تهدر بواسطة أناس بات الجميع يقول بأنهم محسوبون عليكم ومدعومون من قبلكم وهاذي بلعناها على مضض وتحملناها و ممكن يُأجل الكلام فيها .... لكن تصل فيكم لمجاملة المنافقين في قضية مس عرض رسولنا هذا الي مانرضاه ولن نكتفي بالكتابة في المواقع والمدونات بنمارس كل حقوقنا بما يكفله لنا الدستور وبنعرف شلون نرد حقنا من المتعدي على عرض رسولنا !!!


الأمر الآخر ..... أخرسوا المهتري وأسكتوا القلابي وصاحب الشط وصحيفة العار وكل من يستهزيء بمشاعر المسلمين ويحاول أن يحوّل قضيتنا مع ياسر الخسيس الى قضية شيعة وسنة !!! أخرسوا كل من يحاول أن يهون من قضية التعرض لعرض الرسول ويبرر للزنديق تكفيره لزوجة الرسول وقذفه لعرض الرسول ... أخرسوا كل من يحاول أن يجرنا لفتنة بين الشيعة والسنة ويحاول اقحام أسماء أخرى وشخصيات أخرى للتشويش على قضية تعرض خاسر الخبيث لعرض الرسول في محاولة منهم لحماية ياسر !!!! كفوا عنا غيهم وفتنهم احنا قضيتنا هي فقط ياسر الخسيس كل الي نبيه تطبقون القانون على هذا المجرم وتتخذون الاجراءات القانونية ضد المتعدي على عرض رسول الله لا شأن لنا بالشيعة ولا شأن لنا بالقضايا الأخرى والأسماء الأخرى التي يحاول هؤلاء الأبالسة كالقلابي والعار وراعي الشط والمهتري اقحامها للتشويش على قضية ياسر حمايةً له !! قضيتنا هي ياسر الحبيب لا شأن لنا بأي مما يحاول أبواق الفتنة جرنا إليه ....... نريد حقنا يا حكومة من الهارب من العدالة وممن لازال يحمل إلى اليوم الجنسية الكويتية ويُحسب علينا ! .. نريد حقنا من هذا الذي تجرأ قبل أيام على إقامة تجمع للإحتفال بوفاة زوجة رسولنا وماصاحب هذا الحفل من شنائع وقذف وتعديات قيلت في حق عرض رسول الله .. نريد حقنا من هذا الذي تجرأ وحرض على قلب نظام الحكم في الكويت وطالب بإقامة دول للشيعة تمتد من الكويت للبحرين .. نريد حقنا من هذا الزنديق الذي حلل دمنا وكفرنا وكفر حكامنا ورموزنا من صحابة وأمهات المؤمنين وأساء لبلدنا وللدول الصديقة


اليوم الرابع على القضية ..... والعداد ماشي ....... ننتظر يا برلمان ويا حكومة وستكون لنا وقفة ....... قسما سننتقم لعرضك يا رسول الله ! ماراح تمر هلقضية بسلام وماراح نسكت الا لما نشوفكم اتخذتوا الاجراءات القانونية ضد الارهابي التكفيري الذي كفر أم المؤمنين ووالدها ونال من عرضها .......... المريخي خلال يومين فقط اجتمع له مجلس الوزراء ناقشوا أمره وأسقطوا جنسيته ....... بو غيث كذلك اُسقطت جنسيته وكلاهما " المريخي وبوغيث" لم يقوما بجرم يوازي حجم جرم هذا الخاسر الذي حرض على قلب نظام الحكم في الكويت وكفر حكام الكويت والخليج فوق جرمه في النيل من عرض الرسول وتكفير زوجه وأصحابه وأهل السنة وفوق ما أساء للدول الصديقة وفوق ما حرض على العنف ضد السنة وهدم مساجدهم وغيرها من الجرائم والطوام التي قام بها !!! كل هذا وللآن ماشفنا إجراءاتكم ؟! ..... هلكلب صارله أكثر من خمسة أيام منذ حفله الأسود الي أقامه احتفالا بوفاة أم المؤمنين وماقيل في هذا الحفل من كفريات وشنائع وقبائح تمس عرض رسول الله واتهام ام المؤمنين بالمجون !!! ولي اليوم ماشفنا غير تصريح الروضان واغلاق موقع خاسر الخبيث ثم وماذا بعد ؟! بتطمطمون السالفة ؟! بتنطرون الناس تهدا وتطخ ؟! بتقولون أسبوع وينسون ؟! لا والله ! لن نهدأ إلى أن يتم تطبيق القانون على خاسر الخبيث ! .........

.
.
.
.

البرلمان & الحكومة ........ متابعينكم هنا !

هنا نتابع مواقف نواب البرلمان ...
هنا نتابع الاجراءات التي ستتخذها الحكومة ... وأتمنى مايجرنا أحد لأي مواضيع جانبية غير ردود فعل النواب والحكومة والتعليق حولها تكفون لاترجونا لسوالف ماتفيدنا بالعكس تشتتنا وتحقق لجمهور ياسر الخبيث مرادهم !!! ..........
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
picture1.jpg
اصدرت الحركة الدستورية الإسلامية 'حدس' بيانا تعبر فيها عن عميق غضبها واستيائها من تطاول 'ياسر الحبيب' على مقام أم المؤمنين عائشة زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم.. في ما يلي نصه:

بيان من الحركة الدستورية الإسلامية

يقول الله تعالى: {إنا لننصر رسلنا والذين آمنوا في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد} سورة غافر الآية ٥١.

تعبر الحركة الدستورية الإسلامية عن عميق غضبها واستيائها من تطاول أحد المجرمين الهاربين على مقام أم المؤمنين السيدة عائشة زوجة رسول الله عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام.
ويعد هذا الفعل الشنيع خروجا على ثوابت الشرع وطعنا مباشرا بالقرآن الكريم وسنة وسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وزوجاته وأهل بيته وصحابته، وأدى إلى خلق حالة من الاستياء العام لدى الشعب الكويتي وساهم في زعزعة الوحدة الوطنية.
وأكدت الحركة الدستورية الإسلامية عن استياءها من عجز الحكومة وأجهزتها المختلفة عن إيقاف تجاوز المجرم السافر للشرع والقانون، والاستفزاز المتعمد لمشاعر المواطنين في هذا الشهر الفضيل وغيره واستهتارها بخطورة الحدث وتوابعه، وقالت (الحركة) إنه لا يقل درجة عن الاستياء من الجريمة المشينة ذاتها.
وأكدت الحركة الدستورية الإسلامية أن الحكومة تتحمل مسئولية هرب المجرم من الكويت، واستمراره في الإساءة للمعتقدات والقيم الإسلامية.‪ ‬‪
وشددت الحركة الدستورية الإسلامية أن دعوات الحكومة والمسؤولين في الدولة بضرورة تطبيق القانون والتمسك بالوحدة الوطنية لا تجد لها صدى عملي وواقعي، يتناسب مع حجم التجاوز للشرع والدستور والقانون، كما هي الحالة بالجرم المرتكب بالتطاول على أمهات المؤمنين والصحابة رضوان الله عليهم.
وتطالب الحركة الدستورية الإسلامية المسؤولين في السلطات الدستورية الثلاث بالمبادرة إلى اتخاذ كافة الخطوات محليا ودوليا لإيقاف تلك الجرائم المرتبطة بمخالفة الشرع والدستور وقوانين أمن الدولة وقوانين الجزاء، وإخراس كافة الألسن التي تسيء للمعتقدات الإسلامية وتضرب بالوحدة الوطنية عرض الحائط، وتتجاوز مبادئ الدستور.
سائلين الله في هذا الشهر المبارك أن ينصر ويعز دينه وأهل بيت رسوله وصحابته وأهل طاعته وعبادته، وأن يخذل كل من يبث سمومه أو يتطاول على الشرع الحنيف وقيمه، ويحفظ الكويت وشعبها من كل سوء أو مكروه.

الحركة الدستورية الإسلامية‬‫
الكويت في يوم الاثنين 27 رمضان 1431
الموافق 6 سبتمبر 2010‬‫.
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
07_03_2010050647PM_3467923302.jpg


أصدرت كتلة التنمية والإصلاح بيانا بشأن التطاول والسب الذي حصل للصحابة وأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها من المدعو ياسر الحبيب.. في ما يلي نصه:

( وأزواجه أمهاتهم )

بعد الحمد لله والصلاة والسلام على أفضل خلق الله محمد بن عبد الله وعلى آله الكرام وصحبه الأخيار وبعد :

صرح الدكتور فيصل علي المسلم الناطق باسم كتلة التنمية والإصلاح، يقول الله سبحانه وتعالى في محكم التنزيل ( النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم ... ) ويقول عز وجل ( لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة ) ، ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح ( أبو بكر في الجنة ، وعمر في الجنة ، وعثمان في الجنة ، وعلي في الجنة ... ) ويقول عليه السلام في الحديث الصحيح ( لا تسبوا أصحابي ) .

وقال المسلم تدل هذه الآيات والأحاديث المختارة ( وغيرها كثير جداً ليس هذا مكان تفصيله ) على عُظم مكانة الصحابة وأمهات المؤمنين رضوان الله عليهم عند الله وعند نبيه الذي أصطفى وعليه فأن التطاول عليهم بالسب والتجريح أو الاستهزاء أو أي وجه من أوجه الانتقاص هو تطاول على الله ورسوله والمؤمنين وعلى كل أصول الدين ... وعليه لا يطعن فيهم إلا زنديق فاسد .

وأكد المسلم أن الشعب الكويتي قد فجع بما قام به الزنديق ياسر حبيب قبل أيام من إساءة وتطاول وافتراء شنيع على أمهات المؤمنين أزواج النبي صلى الله عليه وسلم ( عائشة وحفصه ) ومن سب ولعن للصديق أبو بكر والفاروق عمر وذي النورين عثمان رضي الله عنهم وأرضاهم تحت دعوى الاحتفال بوفاة أم المؤمنين عائشة وبثه لذلك الخبث على مواقع الإنترنت ...

وأكد المسلم أن كتلة التنمية والإصلاح وغيرها من النواب ساءهم جدا ذلك التقاعس الحكومي بعدم اتخاذ موقف ضد ياسر حبيب رغم المطالبات النيابية والشعبية للحكومة بالتحرك والانتصار لعرض رسول الله ولصحابته وللمؤمنين ، ويزيد في الأمر شناعة أن هذا الزنديق صدرت ضده أحكام قضائية باسم سمو الأمير ( حفظه الله ) منذ سنوات لنفس الأفعال وهارب من البلاد ويشتم الكويت وأهلها ويكفر حكامها والحكومة تتفرج ولم تتخذ أي إجراء حقيقي .

وقال المسلم أن كتلة التنمية والإصلاح لتتساءل أبعد جريمة ياسر حبيب جرم حتى تتقاعس الحكومة عن تحريك دعوى جديدة ضد المدعو ياسر حبيب ، كما تتساءل عن أسباب عدم طلب تسليمه من البلد الفار إليه لتنفيذ الحكم الذي عليه ومحاكمته في الكويت عن أفعاله الخبيثة الجديدة .

وطالب المسلم باسم الكتلة وزير الداخلية ببيان واضح وشاف عن حقيقة تجديد جواز المدعو ياسر حبيب قبل فترة قريبة ، والذي إن صح فان الكتلة تطالب الوزير بتحمل مسئوليته السياسية وتقديم استقالته .

ورغم تقدير الكتلة لتحرك وزارة المواصلات – وان كان متأخرا جدا – بحجب موقع المدعو ياسر حبيب ، إلا أنها تحذر الوزير من أي حركات تمثيلية في هذا الشأن ... إذ بلغنا أن موقع الخبيث لازال يعمل على هذا الرابط www.alqatrah.org مما يستلزم على الوزارة التأكد والمتابعة الدائمة وتحمل المسئولية .

وقال المسلم أن كتلة التنمية والإصلاح تطالب مجلس الوزراء بتحمل مسئولياته أيضا وسحب جنسية المدعو ياسر حبيب المتطاول على ثوابت الأمة ومقدساتها والذي يبث سمومه من خارج الكويت وهو يحمل الجنسية الكويتية التي لا يستحقها أمثاله ولا يتشرف الشعب الكويتي كله بجميع فئاته أن يكن مثله حامل للجنسية الكويتية ، وذلك وفقا للبند (3) من المادة (14) من قانون الجنسية والتي تنص على ' يجوز بمرسوم إسقاط الجنسية عن كل من يتمتع بها في الحالات التالية : 3- إذا كانت إقامته العادية في الخارج وانضم لهيئة من أغراضها العمل على تقويض النظام الاجتماعي أو الاقتصادي للكويت ' والثابت أن ياسر حبيب أسس ويترأس هيئة تسمى ( هيئة خدام المهدي ) هدفها التطاول والطعن في زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم والخلفاء الراشدين والصحابة الكرام والتحريض على قتل مخالفيه وهدم مساجدهم وتكفير أهل الكويت وحكامها .. خاصة وأن الحكومة سبق لها وأن أسقطت الجنسية عن مواطنين كانت أفعالهم أقل إيذاء للكويت وأهلها .

وأكد المسلم أن كتلة التنمية والإصلاح والشعب الكويتي ينتظر من الحكومة أن تتخذ في اجتماعها غدا إجراءات ترضي الله ورسوله وتشفي صدور أهل الكويت وأن تكون على مستوى المسئولية التاريخية ، وان أي تقصير في هذا الواجب الشرعي والوطني سيضطر النواب للقيام بمسئولياتهم في محاسبة الحكومة على تقصيرها في هذا الشأن .


وختم المسلم أن كتلة التنمية والإصلاح تدعو الجميع إلى الوقوف موقفاً موحداً في رفض هذا الكفر والإساءة للدين وللكويت وأهلها ومطالبة الحكومة القيام بواجباتها تجاه من اختار طريق الشيطان والفتنة .. كما تعلن الكتلة أن اجتماعها لازال قائما لحين انتهاء جلسة مجلس الوزراء غدا وذلك لتقييم الموقف الحكومي من جديد واتخاذ ما تراه الكتلة مناسبا لأداء الأمانة والقيام بالمسئولية .

وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين
 

ابوصقر؟؟

عضو فعال
ياااااااارب ارنا عجائب قدرتك بياسر الخبيث ومحاميه القذر خالد الشطي ياااااارب

كلناااااا فداااااااء لله ورسوله ولامنا عائشه رضي الله عنها كلنا فدااااااااءا لكم



قربوا مربط النعام مني فقد بلغ السيل الزبى ؟؟؟؟
 
لعنة الله على كل من تعرض لعرض نبينا بسوء

ادعو النواب الذين لم تتحرك فيهم الغيرة على الاسلام وعلى نبيهم ان يخافوا الله اولا قبل ان يخافو على كرسيهم الاخضر الذي لاينفع ان الله اخذ امانته وقبل ان يخافو على الاصوات الشيعية التي تريدونها في الانتخابات الجاية لان في سكوتكم ( طبعا لمصالحكم الدنيوية الانتخابية) سوف تخسرون اصوات السنة والجماعة اضعاف اضعاف الاصوات التي سوف تأخذونها من ربع الخبيث
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
نداء لاخواني قبيلة الرشايدة .... يرضيكم الي يقوله هلي وصلتوه للمجلس ودسه للسم والعسل ومحاولته زج اسم الشيخ عثمان الخميس في قضية سب خاسر الخبيث لعرض الرسول ؟! عثمان الخميس المدافع عن الصحابة وأمهات المؤمنين وأهل البيت عثمان الخميس الي نتحدى شخص يجد أي اساءة له للرسول أو الصحابة أو أمهات المؤمنين أو أهل البيت ؟!! مادخل عثمان الخميس بقضية تعرض ياسر الخبيث لعرض الرسول وتكفيره لها ؟!! حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم إنا لانحلل كل من سيوصل هذا الشخص للمجلس وهو يرى اليوم رد فعله المتخاذل اتجاه النيل من عرض الرسول ومحاولته دس السم بالعسل والزج باسم عثمان الخميس مما بيشوش على قضية ياسر الخبيث وكل هذا مجاملة للشيعة !! ........ انتو وذمتكم يا الرشايدة انتفضوا لعرض نبيكم بيدكم توصلون وبيدكم تسقطون ..... مو حرام توصلون أمثال هذا للمجلس ؟! يعني يا الخرينج تصريح والسلام ؟! ياليتك مصرح من غير لاتشوش على القضية وتزج باسم عثمان الخميس مجاملة للشيعة جان يمكن نعذرك !!! حسبي الله مو عليك لكن على الي يشوف وبيوصوت لك ويصوت لأمثالك !

125649-Mubarak_Krinage.jpg




وجه النائب مبارك الخرينج بالشكر إلى وزارة المواصلات لإغلاقها الموقع الالكتروني للمدعو ياسر الحبيب المثير للفتنة، متمنيا ان تقوم الوزارة بإغلاق أي موقع لمثيري الفتن أمثال 'عثمان أو جعفر أو مطلق' أو أي كائن من كان يحاول الإساءة إلى لحمتنا الوطنية أو إثارة النعرات الطائفية أو الفئوية أو التشهير بمعتقدات الآخرين أو دياناتهم أو سب الصحابة وال البيت.

وقال الخرينج في تصريح صحافي: إننا نحتاج إلى صفاء القلوب ونقاء العقول وتوحيد الأيادي مع بعضنا البعض في مواجهة كل ما يسيء إلى الكويت والكويتيين بكافة طوائفهم ومعتقداتهم ودياناتهم.
وأضاف قائلا : ان الكويت أمنا وعلينا جميعا ان نكون أوفياء لها وعدم تعكير صفوها وأمنها واستقرارها وراحتها.
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
أكد وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء روضان الروضان الليلة ان الجهات الحكومية المعنية ستتخذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المدعو ياسر الحبيب مشددا على أن الحكومة 'لن تتوانى في اتخاذ جميع الاجراءات بحق كل من يتعرض بالاساءة لمعتقداتنا الدينية والمساس بامهات المؤمنين والصحابة الكرام والرموز الاسلامية'.


واعتبر الوزير الروضان في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان ما أثاره ياسر الحبيب يعد 'خروجا عن تعاليم الدين الاسلامي بجميع مذاهبه التي تدعو الى ضرورة احترام زوجات الرسول محمد عليه الصلاة والسلام والصحابة الكرام وتعزيز الوحدة الاسلامية والتلاحم بين المسلمين'.
ودعا الوزير الروضان الى انتهاج الحكمة في الرد على مثل هذه الافتراءات وعدم اثارة هذا الموضوع بصورة تسهم في تأجيج الفتنة بدلا من اخمادها مؤكدا أن الحكومة ستتعامل مع هذا الموضوع وفقا للأطر القانونية


ولازلنا ننتظر من الحكومة ماهو أكبر من مجرد اغلاق موقع ياسر الحبيب !!!
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
أكد النائب د. وليد الطبطبائي أن الشارع الكويتي غاضب جدا مم قاله ياسر حبيب وتطاوله على عرض أمنا السيدة عائشة بنت ابى بكر الصديق متسائلا عن سبب صمت الحكومة تجاهه، مشيرا لوجود معلومات تدل على أنه تم قبل 6 أشهر تجديد جواز هذا الهارب من العدالة.

ووجه النائب علي العمير عدة أسئلة لوزير الداخلية الشيخ جابر الخالد بشأن ما بذلته الوزارة للقبض على 'ياسر الحبيب' منذ فراره من البلاد، ووجه أيضا سؤالا لوزير المواصلات محمد البصيري حول كيفية عدم حجب موقعه من على الانترنت بعد أن تطاول على أم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها.

وأكد النائب فيصل المسلم استياء 'كتلة التنمية والإصلاح' الشديد حول حالة الصمت والخضوع من قبل الحكومة وعدم قيامها بواجباتها حول ما وصفه 'بالزنديق' والذي تطاول على زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم ومس عرضه وعرضنا رغم المطالبات النيابية والشعبية، وأكد المسلم ان الكتلة سوف تعقد اجتماعاً طارئا الليلة لمناقشة الوضع الراهن والمخزي واتخاذ قرار بهذا الشأن.

ووجه النائب جمعان الحربش سؤالا إلى وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد عن مدى تقديم أي جهة حكومية لبلاغ رسمي ضد 'ياسر الحبيب' أو اتخاذ أي إجراءات أمنية رسمية من الوزارة .. وفي ما يلي نص السؤال:

السيد/ رئيس مجلس الأمة .. المحترم
تحية طيبة و بعد

برجاء التكرم بتوجيه السؤال التالي إلى السيد/ وزير الداخلية .. المحترم

'نص السؤال'

يرجى إفادتي و تزويدي بالآتي:

1- هل قامت وزارة الإعلام أو وزارة الأوقاف و الشئون الإسلامية أو أي جهة حكومية أخرى بتقديم بلاغ رسمي بشأن المدعو/ ياسر حبيب بعد تطاوله الأخير على أصول ديننا و ثوابت المجتمع الكويتي المسلم، و طعنه بأم المؤمنين و زوجة النبي صلى الله عليه و سلم السيدة عائشة رضي الله عنها مما مثل إساءة بالغة و جارحة لعموم المسلمين و تجاوزا خطيرا على عقيدتهم.

2- ما هي الإجراءات الرسمية التي اتخذتها قطاعات وزارة الداخلية الأمنية ضد المدعو/ ياسر حبيب منذ تاريخ تسهيل إخراجه من السجن المركزي و مساعدته في الخروج من البلاد إلى مدينة لندن و هل توجد أي متابعة أمنية لما يطرحه و يروج له من أفكار أطروحات تؤثر سلبا على تماسك و تعاضد شرائح المجتمع الكويتي و هل سبق و أن تم طلب إحضاره للبلاد من خلال التنسيق مع 'الإنتربول' الدولي.
 

ساكت_عجيب

عضو فعال
لبراك يطالب بجلب الزنديق ياسر الحبيب بالانتربول ومحاكمته


(ديره نيوز- وكالات) - (2010-09-06م)


قال النائب مسلم البراك يحزننا ويدمي قلوبنا ماتفوه به السيئ ياسر الحبيب الذي اساء لعقيدتنا عندما تعرض بالسوء لام المؤمنين عائشه رضي الله عنها زوجة رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام



هذا تصريح النائب الفاضل مسلم البراك ونشكره للدفاع عن ام المؤمنين ومني له كل الشكر
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
العوازم وين نوابكم الي وصلتوهم ؟
الرشايدة وين نوابكم الي وصلتوهم ؟!! ..........
وين نواب العجمان .....
وين حسين مزيد وين عسكر وين دميثير وين سعدون حماد وين باجي شلة السايلنت والا ماهم مسلمين ؟! والا ماهو رسولهم مثل ماهو رسولنا ؟! والا أصوات الشيعة غالية عليكم ؟! وين نواب الأولى والثانية والثالثة الي ماشفنالهم موقف يشرف ..........

حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم وفي كل من سيصوت لكم وهو يرى تخاذلكم هذا !!!!


أدعو ناخبي جميع الدوائر للضغط على نوابكم الصامتين حاسبوهم كل واحد فيكم اليوم يدزلهم مسج يهددهم فيه اما يوقفون وقفة رجال واما مايشمون الصوت وتتعذرهم مجالسكم !
 

سبع

عضو مميز
لعنه الله على الخبيث الزنديق المجوسى منحرف المله عابد القبور والصخور


لاعذر للاعضاء للتصدى لمن نال من عرض اشرف الخلق الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم

ولاعذر للحكومه وتخاذلها للذود عن عرض رسولنا الكريم

ولاعذر للشرفاء للانبراء للذود عن عرض حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

فداك ابى وامى يارسول الله

لعنه الله على المجوس عبده النار الزناديق

يا اخى لانقبل بمس عرض رجل مسلم مابال القوم لاتنتفض لنصره النبى الكريم لعرضه وصحبه الكرام


لاحول ولا قوه الا بالله العلى العظيم
 

kh2008

عضو بلاتيني
تبون الصج ما سمعنا تصاريح تبرد الجبد اللى من الوعلان و محمد هايف وكتلة التنميه
 
ازدواجية المعااااير واللف والدوران والخداع المكشوف ياخالد انت رجل مخادع


ويجب ان تتذكر انك الخاسر اتعرف لماذا؟



لانه لن يقف معك احد !
 
أعلى