منتخبنا الوطنى يستضيف شقيقه السورى استعدادا لأمم اسيا !

jassem

عضو مخضرم
watermark.jpeg






الكويت تلاقي سوريا ودياً

يلتقي منتخب الكويت مع نظيره السوري الجمعة في مباراة دولية ودية في كرة القدم على استاد الصداقة والسلام فى تمام الساعه العاشره ونص في نادي كاظمة ضمن استعداد المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.
ويأتي هذا اللقاء الثاني للكويت خلال شهر ضمن برنامج الإعداد استعدادا لـ"خليجي 20" في اليمن من 22 تشرين الثاني/نوفمبر إلى 5 كانون الأول/ ديسمبر المقبلين، ونهائيات كأس أسيا في 7 إلى 27 كانون الثاني/يناير المقبل في قطر.
وكان المنتخب الكويتي تعادل مع منتخب أذربيجان 1-1 في آب/أغسطس الماضي، وسيلتقي نظيره الإماراتي في أبو ظبي في السابع من الشهر الحالي.
وكان الجهاز الفني للمنتخب الكويتي بقيادة الصربي غوران استدعى 22 لاعبا لمواجهة سوريا وهم مساعد ندا وأحمد العيدان ومحمد راشد وصالح الشيخ وفهد الأنصاري وبدر المطوع وحمد العنزي وفهد عوض وعلي مقصيد ووليد علي وجراح العتيقي وأحمد عجب وخالد خلف ويوسف ناصر وخالد القحطاني وخالد الرشيدي وأحمد الرشيدي وفهد العنزي وعبد الله البريكي ويعقوب الطاهر وشهاب كنكوني وحمد أمان.
من جانبه، استدعى مدرب المنتخب السوري فجر إبراهيم 9 محترفين إلى التشكيلة لمواجهة الكويت و اليمن في صنعاء في 7 الشهر الحالي.
وفي مباريات ودية أخرى يلتقي المنتخب العماني نظيره الماليزي في قطر ، و المنتخب القطري يستضيف شقيقه البحريني في الدوحة.


وبالتوفيق يا الأزرق
 

صقر قريش

عضو مخضرم
بدران المطوع ،، يضيع هجمة محققه ،،،، شد الحيل يا بدر الكويت

22 دقيقة والكويت الأفضل نتيجة ولعب

1-0

للأزرق
 

jassem

عضو مخضرم
ولله الشباب بدعوا اليوم .. وخلونه صج نتفائل فى مستواهم فى كاس الخليج وامم اسيا . ومبروكين .
 

jassem

عضو مخضرم
امباراتنه إنشاءلله يوم الثلاثه الياى امام شقيه الاماراتى إنشاءلله انشوف الازرق يبدع
 
أعلى