من بعد لوحات "حطبة الدامه" لوحات "بشار كيوان"

شعبي

عضو بلاتيني
قيمتها 30 مليون دينار
فوز صباح جابر المبارك وبشار كيوان بعقد إعلانات المحافظات
تكبير الخط

3/9/2010 الآن-محليات 4:18:19 PM





صباح جابر المبارك وبشار كيوان

فازت الشركة الكويتية المتحدة لمناقصة استثمار اللوحات الإعلانية بأربع محافظات من أصل ست بقيمة إجمالية تجاوز الثلاثين مليون دينار، وجاءت النتيجة كالتالي:
محافظة العاصمة: 13 مليون و555 ألفا و880 دينار.
محافظة حولي: 13 مليونا و300 ألف دينار.
محافظة الفروانية: 3 ملايين دينار.
محافظة الأحمدي: 965 ألف دينار.
يذكر أن الشركة الكويتية المتحدة هي ملك للشيخ صباح جابر المبارك (نجل وزير الدفاع) وشريكه السوري السيد بشار كيوان.
أما محافظة مبارك الكبير فقد فازت بها شركة الشاشات التي يملكها السيد حسين اشكناني وبلغت قيمة العقد 330 ألف دينار.
وقد تمت الترسية على الشركات أعلاه من بين ثلاث شركات إعلامية فقط تأهلت لدخول المناقصة، ولم تدخل محافظة الجهراء لعدم انتهاء عقد لوحاتها بعد.


التعليق: بشار كيوان احد المطرودين من الأمارات والسعوديه بسبب شبهات وقضايا غسيل اموال من خلال مؤسسات اعلاميه


هذا المرتزق بعد ماهندس صفقة الرافال مع الجانب الفرنسي عشان ينفع معزبه وياخذ "عمولته"
وقفوا ضده وضد معزبه نواب الأمه بسبب الشبهات اللي كانت تحوم حول الصفقه وقيمتها وجودتها .
وتم توقيف الصفقه من قبل وزير الدفاع .


عموما ولد وزير الدفاع يفوز بالمناقصات ومعاه هذا المرتزق
وكان الأجدر بجابر المبارك انه يربأ بنفسه لأنه بمنصب "نائب رئيس مجلس الوزراء"
ويوقف هذا الهرج اللي قاعد يسويه "ولده" بالمال العام .

عيب عليك ياوزير الدفاع عيب عليك يانائب رئيس مجلس الوزراء عيب عليك ياجابر المبارك !

حنا النائب عندنا لو تعين ولد عمه او فاز ولد عمه بمناقصه انتقدناه وحاسبناه
وانت بمنصب و شيخ ولابس بشت وماعندك شغل الا تنفيع ولدك وربع ولدك وكل يوم
والثاني طالع لنا ولدك وصاحبه بصفقه جديده على حساب فلوسنا ؟




مالومك وولد عمك بلع 5 ملايين بإعلانات الداخليه لانه من آمن العقوبه أساء "للمال العام"


اما في مايتعلق بالمرتزق صاحبه اتمنى من نواب الأمه انهم يفتشون عنه
وعن تاريخه بالأمارات حتى لاتروح فلوسنا عشان "صلعة" بشار وشركاته اللي بره .
ويستغل اللكويت حتى يمشي عمليات غسيل الأموال اللي اشتبه فيها هو ومعزبه
لأنه اسهل طريق لغسيل الأموال هو شركات الأعلانات .
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

اساهيم

عضو بلاتيني
وينهم عن ابو حمود اللى جعل ابن عمه يستقيل من المجلس الاعلى للمعاقين تجنبا للشبهات ..

هذى ناس تبى تبلع ( الاكو والماكو ) ..
 

اساهيم

عضو بلاتيني
ذكرت مصادر بمكتب الرئيس ووزارة الخارجية الكورية الجنوبية يوم السبت ان وزير الخارجية يو ميونج هوان استقال من منصبه بعد اتهامات بالمحسوبية تضمنت تعيين ابنته بوزارة الخارجية وهو احدث مسؤول بارز يستقيل بسبب فضيحة.

ليش ما عندنا وزراء من هالنوعيه ..؟؟
 

Bo AhMaD

عضو ذهبي
ليش ما عندنا وزراء من هالنوعيه ..؟؟

مسكين اخوي انت تحلم

عندنا اللي يختلس
اما يتعين مستشار بالديوان الاميري


او يمتلك جريدة وقناة


واذا فيه عقااااااااب لهم يكون بهذا الصورة
تجميد كارثة مشرف*.. ‬وخصم* ‬نصف شهر فقط من رواتب المتسببين
خرب محطه قيمتها مليار فرقت معاه نص راتب شهر
:)


احلم يا عزيزي
:)

 

brkan

عضو ذهبي
تو ما شفت شئ هذه البداية والنهب علي اصوله جاي بالطريق في ظل مجلس انبطاحي الثلاثين مليون دينار مقبلات بس لازم يتم تامين مستقبل اجيالهم القادمه واما الشعب في الباي باي شاغلينه بالجويهل وسكوب وقناة العفن للتفرق في اقتسام كيكة 37 مليار واعتقد ان سالفة ياسر الحبيب والتهجم علي الصحابه مقصوده في هذا الوقت بالذات والا ماسر تهريبه من السجن وسفره خارج الكويت بكل سهوله والعيش في لندن بالذات في بحبوحه وصوت مسموع .​
 

المشعان2

عضو بلاتيني
عاشت التنمية بداها رئيس مجلس الوزراء ب20 مليون واقتدى فيه الباقي الي يبي 50 مليون حق حفل الاستقلال والثاني كم مليون لللوحات الانتخابات الي طافت يعني خوش قدوة وعاشت التنمية وعلى فكرة ترى الحبل على الجرار 30 مليون لولده يبني فيه نفسه !!
 

Bo AhMaD

عضو ذهبي
ومنا الي ابوقتيبه


نبشره باطلاق قطار التنميه اللي كان يلمح له من وقت لي وقت
:)
 

المشعان2

عضو بلاتيني
وينك بوقتيبة شنو عذرك هالمرة !!
طبعا معروفه كل وزير مسؤول عن وزارته صح!!
أجل رئيس مجلس الوزراء شنو دوره على وزرائه ياحظي !!
 

كهمس

عضو مخضرم
انا اتقبل انه ياخذها ولد نائب رئيس الوزراء .


لان الشركات المتقدمة 3 شركات وفازت شركتين .

ولاكن يا اخوان المصيبة المبلغ شنو لوحات اعلانية او ارشاديه 30 مليون دينار

يعني قاعد نسولف عن اكثر من 120 مليون دولار .

رقم خيالى والله .
 

ابو الحارث

عضو فعال
والله ضيعونا معاهم يبون تجاره والا مناصب مو عارف شيسوي الاخ راح جاب الحرامي بشار تاكد اول شوف ولدك منو يمشي معاه عيييب ربعنا الله يهداهم يخلون الواحد يطلع من طوره مايقدروون يرفعون التليفون على الاستخبارات الاماراتيه وتطلب بيانات الاخ الا صلع وشوف شنو راح ينزل عليهم من المعلومات والقضايا الي على ظهره تخليهم يكرهون التجاره كلها
 

جراح الكويت

عضو بلاتيني
على أعضاء مجلس الأمة طلب تقرير من ديوان المحاسبة عن هذه المناقصات حتى يتضح إن كان هناك خلل أم لا
أما أنهم يصمتون ويفتحون مجال للقيل والقال والتشكيك بالذمم فهو أمر لا يجوز
 

Falcon

عضو مميز
اقتطع لكم ماجاء باحدى المواقع الشهيره :

بشار كيوان اصدر الطبعة السعودية رجل اسمه الكامل محمد بشار محمد كيوان من دروز سوريا(يعرف باسم بشار كيوان)، هاجر الى فرنسا قبل سنوات، وهناك عاش الدنيا بكل معانيها البائسه والملطخة بالعمل اللاوطني، تزوج من فرنسية وكان يقتات على الضمان الاجتماعي، وفجأة خرج الى الناس واحدا من الاثرياء، لينفق في ليلة واحدة، على حفل اقامه في دبي، نحو 2 مليون دولار.
مايهم السعوديين ان بشار كيوان الان هو الذي يحرك جريدة الحياة كيفما يشاء وهو صاحب فكرة الطبعة السعودية بعدما وجد من فريق الحياة من لايفرق بين العمل الصحفي المهني وبين خيانة الوطن من خلال نشر مايجعل لليهود مطالبة السعوديين بحق زيارة المملكة العربية السعودية وبالقانون، فهل يرضى سعودي شريف بذلك؟!.
قبل ان يصل بشار الى جريدة الحياة، كان حاول في السابق ان ينشىء شركة بالمشاركة مع رئيس وزراء الاردن السابق، وبعدما أسس المكتب والاثاث سافر بشار الى خارج الاردن ولما عاد من السفر وجد ان المكاتب اغلقت بأمر من رئيس الوزراء (شريكه)، وذلك لان المخابرات الاردنية نصحت رئيس الوزراء بفض الشراكه لان بشار رجل يعمل لجهات غير مرغوب فيها.
بعد ذلك، اشترك بشار كيوان مع احد ابناء ال مكتوم وقبل ان يبدأ العمل نصح قائد شرطة دبي ابن مكتوم بصرف النظر عن الشراكة وعدم السماح لبشار بانشاء أي عمل تجاري في دبي، وعلل ذلك بأن بشار يعمل على غسيل اموال ضياط المخابرات السورية، وبعد سنوات التف بشار على جريدة الحياة، ليدخل الى سوق دبي من خلال انشاء طبعة اماراتية من الحياة على غرار الطبعة السعودية، وبالفعل حصلت جريدة الحياة على التصاريح اللازمة لذلك واستأجرت المكاتب وتعاقدت مع صحفيين لهذا الغرض، ولكن رجال الامن الاماراتي كانوا بالمرصاد لبشار الذي لم يظهر في الصورة في بادىء الامر، وبعدما اقام حفل حضره فنانون كبار ونشر صورة الحفل في الصحف وخصوصا مجلة ليالينا التي يملكها بشار، تعرف الاماراتيون على شريك بشار كيوان او بالاحرى المالك الحقيقي لشركة كيوان وعرفوا ان اسمه امجد سليمان، وتأكدوا انه ابن بهجت سليمان رئيس جهاز المخابرات السورية، وهنا اعتذر الاماراتيون بأدب عن السماح بطباعة الحياة محليا، معتذرين باسباب شكلية وتنافسية، ربما منعا لاحراج السعوديين وخصوصا ناشر الحياة، وربما لاسباب اخرى، من باب دعهم وشأنهم الى ان يتم الانتهاء من مشكلة (حقل الشيبة) النفطي. يتبع غدا (مزيد من الحقائق)
الحلقة الثانية: بشار كيوان الذي ترك سوريا مهاجرا من الفقر، يعود اليها اليوم في طائرات خاصة، ويستقبله رئيسها وكبار مسؤوليها وجميع الابواب التي اوصدت بوجهه يوما ما اصبحت مفتوحة على مصراعيها، كيف ؟ الله اعلم.
من باريس أسس بشار كيوان شركة مع مسؤول كويتي كبير، واصبح بين عشية وصحاها احد اهم المتبرعين لصندوق الكويت للتنمية، وخصوصا في مجال المشاريع الانمائية في الدول الفقيرة مثل السودان وجزر القمر وبقية الدول التي لاتوجد لديها رقابة مالية كافية.( هنا حتي نعرف دور صندوق التنميه الاسود وكيف تذهب المليارات من اموال المواطنين هباء منثورا بين سلطات وحكومات فاسده بالخارج لاتملك رقابه كافيه باحسن الاوصاف وبين عاقد الصفقات بشار البعثي) واعتقد ان السبب في اختيار مثل هذه الدول لايحتاج الى فطنه.
بعد ذلك اتجه بشار الى العمل الاعلامي، والاعلاميين يعرفون، قبل اصحاب الاموال التي تحتاج الى تنظيف وحركة مستمرة، ان اسهل الطرق وامنها لغسيل وتنظيف الاموال هو المؤسسات الاعلامية، وذلك لانها ذات حصانة في الدول غير الديمقراطية اولا، وثانيا لانها تغطي الكثير من بلدان العالم.
أسس بشار كيوان مع شركاءه الكويتيين جريدة في لبنان اسمها جريدة البلد، وعين بشارة شربل رئيسا لتحريرها، هذا قبل ان يقتل الحريري، وفتح مكتبا لشركته واسمها: الشركة الوطنية للاعلان، كما فتح مع رجل سوري يدعى مروان ديماسي مطبعة اسمها: مطبعة بشار.
بعد ذلك وكما يقول اخواننا في مصر، كسرت جريدة البلد الدنيا، واصبحت تنافس الصحف اللبنانية الاصيلة على رزقها من الاعلانات، وبعد مقتل الحريري بفترة اغلقت مكاتب الشركة الوطنية في لبنان وخرج من لبنان مبلغ يقدر بنحو 250 مليون دولار ولااحد يعرف الى اين!! وهي الفضيحة التي داراها اللبنانيون خوفا مما هو اعظم، وربما الوحيد الذي يعلم القصة باكملها ولم يتحث لاسباب درزية هو: وليد جنبلاط.
قبل ان يسحب بشار كيوان امواله خلسة من لبنان، كانت هناك مفاوضات بينه وبين جريدة الحياة بحكم ان رئيس تحرير جريدة البلد التي يملكها بشار،هو بشارة شربل وهو شقيق رئيس تحرير الحياة غسان شربل، وكان قبل ان ينتقل الى صحيفة البلد يشغل منصب مدير مكتب الحياة في بيروت.
..............................


masonp.jpg

شخص يحمل من الشبهات مايحمل وتم طرده من بعض دول الخليج

او منعه من الانتشار والعمل يجد هاهنا لدينا ارض خصبه لعملياته المشبوهه

بعصر التنميه الحكومي .

وحسبنا الله ونعم الوكيل

.............................
...............
.....

washing-machines-can-save-money-200X200.jpg
 
أعلى