مخطط لقلب الحكم في البحرين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عرض التلفزيون الرسمي في مملكة البحرين عصر اليوم السبت صور وأسماء 23 مواطنا بحرينيا اتهمهم جهاز الأمن الوطني التابع لوزارة الداخلية البحرينية بالعمل في مخطط إرهابي يسعى لقلب نظام الحكم في المملكة.
وبحسب ما بثته شاشة تلفزيون البحرين أن الأسماء شملت 23 موقوفا لدى جهاز الأمن الوطني منذ 12 أغسطس الماضي، في حين أن هناك أثنين من المواطنين البحرينيين متواجدين خارج البلاد، وتحديدا في العاصمة البريطانية لندن.
وجاء عرض المتهمين بعد أن تم عرضهم جميعا على النيابة العامة.


الله يحفظ البحرين واهلها
 

حجاج مطير

عضو فعال
ما حطوا اساميهم ؟
بس غريبة : انقلاب مرة وحدة !!!
اعتقد يبون يعدمونهم وشافوا لهم تهمة تسنحق الاعدام
 

level

عضو
في حين أن هناك أثنين من المواطنين البحرينيين متواجدين خارج البلاد، وتحديدا في العاصمة البريطانية لندن.
[/SIZE]

هؤلاء من جماعة المجرم ياسر الحبيب

alwatanbahrain.jpg
 
وكشف تلفزيون البحرين عن الشبكة الارهابية قال انها كانت تسعى لقلب نظام الحكم في البحرين عن طريق العنف واستهداف الأبرياء وتخريب الممتلكات العامة والخاصة.
وأذاع تلفزيون البحرين في برنامج خاص، وقال انه 'في اطار الجهود الرامية لحماية أمن ومصالح الوطن ومكتسباته نجح جهاز الأمن الوطني يوم 13 أغسطس 2010 في تفكيك شبكة تنظيمية سرية واحباط مخططاتها الارهابية التي تستهدف المساس بالأمن الوطني والاضرار باستقرار البلاد وتقويض الوحدة الوطنية والاساءة للنسيج الاجتماعي بكل موروثاته الحضارية والعمل على ديمومة العنف واستهداف الأبرياء وتخريب الممتلكات العامة والخاصة'.
وذكر 'ان هذه الشبكة تتألف من عناصر في الداخل والخارج قامت بالتحريض على ممارسة الأعمال الارهابية والحض على التخريب والاتلاف في مناطق مختلفة بمملكة البحرين قولا وفعلا وذلك ضمن مشروع ارهابي وتخريبي منظم ومخطط عبر عدة محاور تتكامل فيما بينها من خلال القيام بعقد لقاءات تنظيمية سرية في الداخل والخارج بمعرفة قيادات الشبكة التي تنتمي لحركات وتيارات غير مرخصة وغير مشروعة خارجة عن القانون للاعداد والتنسيق لتوزيع الأدوار والمهام وآليات العمل ومصادر التمويل وتحديد الأهداف المرحلية وصولا الى العمل على تغيير نظام الحكم بوسائل غير مشروعة'.
وأضاف ان 'الشبكة قامت ببث الدعايات والأخبار الكاذبة في الداخل من خلال الخطب التحريضية في بعض دور العبادة التي تم استغلالها دون وجه حق وتوظيف الخطاب الديني وكذلك النشرات والبيانات وغيرها بغرض اثارة الشارع والخروج على النظام العام ونشر الفوضى عبر القيام بأعمال الارهاب والشغب والتخريب'.
وأوضح التلفزيون البحرين في برنامجه ان 'المتهمين لم يكتفوا بهذه الأفعال والممارسات المحرمة شرعا والمجرمة قانونا انما قاموا أيضا بالتغرير ترغيبا وترهيبا بالشباب وصغار السن لارتكاب الجرائم الارهابية والتخريبية تحت دعاوى باطلة بهدف تفريخ العنف ونشر ثقافته في المجتمع من غير رادع أخلاقي أو انساني'.
وذكر 'ان المتهمين قاموا بتوفير الدعم المالي من مصادر في الداخل والخارج وتحت غطاءات متنوعة سواء الواردة من تبرعات رجال أعمال وتجار أم المتحصلة من أموال الخمس للانفاق والصرف على تنفيذ مخططات الشبكة وأغراضها الارهابية ومنها نفقات السفرات الخارجية لعدد من القيادات وتدبير الأدوات والمواد المستخدمة في التخريب فضلا عن تخصيص مبالغ مالية للعناصر التي تقوم بتنفيذ تلك الجرائم المدانة'.
وأشار الى 'قيام الشبكة بتشكيل مجموعات تخريبية في مناطق مختلفة بمملكة البحرين تتولى تنفيذ الأوامر الصادرة من قيادات الشبكة وتعمل تحت امرتهم ويتم امدادها بالأموال اللازمة بغرض ارتكاب الجرائم الارهابية والتخريبية بصفة يومية وبخطة منظمة ومحكمة كل بحسب منطقته المحددة سلفا'.
وأكد البرنامج ان مملكة البحرين كانت وستبقى دائما بلدا آمنا مستقرا ومجتمعا لا يعرف للتفرقة والكراهية سبيلا معتبرا ان 'كل من تسول له نفسه الاساءة لهذا الوطن ومكتسباته بأي وسيلة كانت والعبث بمقدراته وأمنه واستقراره سوف يجد التدابير والاجراءات الكفيلة بردعه بكل حزم وسيلقى الجزاء الذي يستحقه ولن يكون في مأمن أينما كان من يد القانون'.


الخبر منقول من صحيفة الان الالكترونية
9_4_201090118PM_3374327011.jpg
 
مخطط بحريني سعودي لعبور قوات الحرس الوطني الجسر وتكريس لاحتلال سعودي للبحرين

الحرس الوطني السعودي سبق وان تدخل واخمد ثورة الشيعة بالبحرين

وسيستمر على هذا الحال لعقود طويلة
 

مهاجر من الشمال

عضو بلاتيني
مخطط بحريني سعودي لعبور قوات الحرس الوطني الجسر وتكريس لاحتلال سعودي للبحرين

الحرس الوطني السعودي سبق وان تدخل واخمد ثورة الشيعة بالبحرين

وسيستمر على هذا الحال لعقود طويلة

الله يسمع منك ويستمر لعقود طويلة


ويكون الدور عليكم يا رب :)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى