عزيزي ناصر غازي اعتذر

أسد المجلس

عضو مميز
الله يسامحك يا ناصر غازي هذا تصريح تودد واستعطاف ...
والنائب الوعلان تصريح تهديد ووعيد لوزير الداخليه بخصوص ياسر الخبيث
والخبيث يهدد النائب الشيخ محمد هايف .
لعنة الله على من ايد ياسر الخبيث ومن معه
عرفة فرق التصاريح والمواقف
الاجدر بك ان تغضب لام المؤمنين لا ان تتودد لمعملاتك ومصالحك
 
احب اشكر جميع المعقبين على الموضوع سواء بالايجاب او الذين رفضو فكره اعتذار ناصر من وجهة نظرهم

ان الرجل لم يخطئ حتى يعتذر

وانا اقول الاعتذار من شيم الرجال فنحن بشر غير منزهين ولا ملائكه نخطئ ونصيب

ورؤيتنا انه اخطاء بحق قبيلته عندما خاطب رئيس الحكومه بصفه الجمع ولم يكن يخاطبه مفردا باسمه الشخصي

ومازلت على رائي انه يتوجب عليه الاعتذار وان كابر فهذا شانه هو وحده واقول له التاريخ لاينسى

ياناصر غازي
 
انت فاجر بالخصومة واضح حتى اسد المجلس فاجر نفسك كل شوى ترد على نفسك حتى يبقى الموضوع بالصفحة الاولى بس عيب لاتضحك الناس عليك واذا بينك وبين الرجل شئ واجهة موتقولون حنا حمران النواظر واجهة ليش منخش وراء اسم مستعار صدقنى مااعرفك ولااعرف اللى ناشر موضوعة لاكن هذا اللى انحسة ان انت وصاحبك اسد المجلس شيف رجال وفعلكم فعل حريم
 
انت فاجر بالخصومة واضح حتى اسد المجلس فاجر نفسك كل شوى ترد على نفسك حتى يبقى الموضوع بالصفحة الاولى بس عيب لاتضحك الناس عليك واذا بينك وبين الرجل شئ واجهة موتقولون حنا حمران النواظر واجهة ليش منخش وراء اسم مستعار صدقنى مااعرفك ولااعرف اللى ناشر موضوعة لاكن هذا اللى انحسة ان انت وصاحبك اسد المجلس شيف رجال وفعلكم فعل حريم



اترفع عن الرد عليك ياعزيزي بمثل ماقلت واذا الشخص لايعنيك والموضوع لا يهمك

لماذا تتكلم بحرقه كالنساء ياعزيزي لايهمني لاناصر ولاغيره فهم اشخاص يبحثون

عن دور وعن منفعه دنيويه على حساب القبيله لاكن وجب علينا التصدي لمثل فكر

ناصر ومن هم على شاكلته من الانبطاحيين حتى لايصورون للمجتمع ان ابناء القبيله

مستضعفين ويتوسلون الاستعطاف

وانصح صاحبك ناصر او ابن عمك او شقيق لاعرف العلاقه التي تربطك به لاني اشعر بحرقه

في كتاباتك انت تريد طي هذا الموضوع ونسيان هذي السقطه لكن احب اقول لك

مطير قبيله لاتنسى من يخطي بحقها والتاريخ خير دليل على ذلك


ولاتنحي بالموضوع لطريق اخر انت تريده حتى يغلق وتنتهي مشكلتك فنحن في مدونه


وحريه الاراء مكفوله


ولاتدعني اعتقد انك نفس الشخص الذي استعطف الرئيس بمقاله يستجدي بها العطف

فان لم تكن هو فلا دخل لك معنا وان كنت هو فاعتذر عن مابدر منك بحق قبيلتك
 

أسد المجلس

عضو مميز
انت فاجر بالخصومة واضح حتى اسد المجلس فاجر نفسك كل شوى ترد على نفسك حتى يبقى الموضوع بالصفحة الاولى بس عيب لاتضحك الناس عليك واذا بينك وبين الرجل شئ واجهة موتقولون حنا حمران النواظر واجهة ليش منخش وراء اسم مستعار صدقنى مااعرفك ولااعرف اللى ناشر موضوعة لاكن هذا اللى انحسة ان انت وصاحبك اسد المجلس شيف رجال وفعلكم فعل حريم

خريطة الكويت هدي هدي هدي انا اتكلم عن اسلوب الضعف والتودد والاستعطاف ولا تحسب مطير تتودد وتستعطف . مثل صاحب الموضوع .

صدق خلف العتيبي :

الضعف ماحطه الطيب سبيلن له
جد قيل من لايعيل بتجيه عياله

وحبلي خشم نامي احراب على الابداع ...
 
أما بعد:
قبيلة مطير لا تستجدي يا ناصر

كتب طارق نافع المطيري

واضح موقفي في مقالات سطرتها ضد الفرعيات(التشاوريات)، كما هو واضح ضد إقحام القبيلة التي هي كيان اجتماعي محترم ومكون رئيسي من مكونات المجتمع في الشأن السياسي، كما أنني عارضت وانتقدت مواقف نوّاب مجلس الأمة من قبيلتي العزيزة مطير لأنهم يمثلون الأمة أولا وأخيرا ولا يمثلون القبيلة بحال من الأحوال، ومقالي اليوم ليس تملقا للقبيلة، فقبيلتي أصارحها بهذه المواقف وأنا أعلم أنها لا تعجب كثيرا من أبناء عمومتي، لكنني وإياهم يجب أن نستمر في الحوار العقلاني المنطقي الذي يعود بنفعه ليس علينا كقبيلة بل على الكويت شعبا ووطنا، وعلينا أن نتصارح بأفكارنا المختلفة وإن كانت لا تكسبنا أصواتا يحسب البعض حسابها، لكنها حتما تكسبنا احتراما في أعين بعضنا البعض.
ما سبق أسوقه مقدمة حتى يميز من شاء بعين موضوعية عاقلة ما سيأتي من رد على مقالة ابن عمي العزيز( ناصر غازي سند المطيري) الذي وصف نفسه بـ - منسق قبيلة مطير سابقا - وبصراحة لا أدري ماذا يعني هذا المسمى ولا ما يمثل ولا من سمّاه، لكن على أي حال ابن العم العزيز في مقالته المعنونة بـ(مطير ما بين الاستجوابات….. وتلوث أم الهيمان) والتي بعثها على هيئة رسالة(استجداء) لرئيس الحكومة جانبه الصواب فيها جملة وتفصيلا فرسالته المقالة مطلعها( كفر) كما يقال، حيث بدأ بشكر رئيس الوزراء وحكومته على إنجازها وسعيها لتحقيق التنمية على كل الصعد، ثم أردف عددا من المطالب التي يراها ظلما وقع على القبيلة يلتمس منها عين رضا رئيس الوزراء وحكومته الحانية لتنصف القبيلة، ولقد كفّى ووفى ابنا عمنا العزيز( نامي حراب المطيري) في الرد على ما جاء في المقالة وفندها مطلبا مطلبا.
لكن مقالي اليوم ليس ردا على محتوى المقالة بل على الفكرة التي خلفها ومنها أخاطب أبناء القبائل عموما لأؤكد فيها مرة أخرى أن القبيلة ليست كيانا سياسيا ولا يجب أن تكون كذلك، وليس صحيحا أن تُخاطب الدولة باسم القبيلة لتُطالب بمطالب هي من حق المواطنين جميعا، كما أن الذي لا تأخذه القبيلة عن طريق الدولة والمؤسسات لا يجب أن تأخذه بحب( الخشم) و( طال عمرك) التي هي من عادات العبيد لا الأحرار، فالحر يفرّق بين(حب الخشم) احتراما وتوقيرا وبين أن يكون استجداء لمستوصف أو شارع أو توظيف هو حق أصيل له ليس فيه منة ولا تفضل من أحد.
إن الاستجداء لا يحصل الحقوق، ومخالفة الحقيقة ووصف الحكومة الفاشلة بأنها حكومة منجزة كذب وتملق نكبر ابن
أما بعد:
قبيلة مطير لا تستجدي يا ناصر

كتب طارق نافع المطيري

واضح موقفي في مقالات سطرتها ضد الفرعيات(التشاوريات)، كما هو واضح ضد إقحام القبيلة التي هي كيان اجتماعي محترم ومكون رئيسي من مكونات المجتمع في الشأن السياسي، كما أنني عارضت وانتقدت مواقف نوّاب مجلس الأمة من قبيلتي العزيزة مطير لأنهم يمثلون الأمة أولا وأخيرا ولا يمثلون القبيلة بحال من الأحوال، ومقالي اليوم ليس تملقا للقبيلة، فقبيلتي أصارحها بهذه المواقف وأنا أعلم أنها لا تعجب كثيرا من أبناء عمومتي، لكنني وإياهم يجب أن نستمر في الحوار العقلاني المنطقي الذي يعود بنفعه ليس علينا كقبيلة بل على الكويت شعبا ووطنا، وعلينا أن نتصارح بأفكارنا المختلفة وإن كانت لا تكسبنا أصواتا يحسب البعض حسابها، لكنها حتما تكسبنا احتراما في أعين بعضنا البعض.
ما سبق أسوقه مقدمة حتى يميز من شاء بعين موضوعية عاقلة ما سيأتي من رد على مقالة ابن عمي العزيز( ناصر غازي سند المطيري) الذي وصف نفسه بـ - منسق قبيلة مطير سابقا - وبصراحة لا أدري ماذا يعني هذا المسمى ولا ما يمثل ولا من سمّاه، لكن على أي حال ابن العم العزيز في مقالته المعنونة بـ(مطير ما بين الاستجوابات….. وتلوث أم الهيمان) والتي بعثها على هيئة رسالة(استجداء) لرئيس الحكومة جانبه الصواب فيها جملة وتفصيلا فرسالته المقالة مطلعها( كفر) كما يقال، حيث بدأ بشكر رئيس الوزراء وحكومته على إنجازها وسعيها لتحقيق التنمية على كل الصعد، ثم أردف عددا من المطالب التي يراها ظلما وقع على القبيلة يلتمس منها عين رضا رئيس الوزراء وحكومته الحانية لتنصف القبيلة، ولقد كفّى ووفى ابنا عمنا العزيز( نامي حراب المطيري) في الرد على ما جاء في المقالة وفندها مطلبا مطلبا.
لكن مقالي اليوم ليس ردا على محتوى المقالة بل على الفكرة التي خلفها ومنها أخاطب أبناء القبائل عموما لأؤكد فيها مرة أخرى أن القبيلة ليست كيانا سياسيا ولا يجب أن تكون كذلك، وليس صحيحا أن تُخاطب الدولة باسم القبيلة لتُطالب بمطالب هي من حق المواطنين جميعا، كما أن الذي لا تأخذه القبيلة عن طريق الدولة والمؤسسات لا يجب أن تأخذه بحب( الخشم) و( طال عمرك) التي هي من عادات العبيد لا الأحرار، فالحر يفرّق بين(حب الخشم) احتراما وتوقيرا وبين أن يكون استجداء لمستوصف أو شارع أو توظيف هو حق أصيل له ليس فيه منة ولا تفضل من أحد.
إن الاستجداء لا يحصل الحقوق، ومخالفة الحقيقة ووصف الحكومة الفاشلة بأنها حكومة منجزة كذب وتملق نكبر ابن عمنا عنه، كما نكبر كل كويتي من أن يقع فيه، بل علينا كقبيلة مطير أن ندخل في سباق تنافس مع الجميع قبائل وغير قبائل ليس على المناصب والمصالح الضيقة، بل على مصلحة الكويت وذلك بأن تتحقق فينا جميعا صفة المواطنة التي لا فرق فيها بين كويتي وكويتي، وهذا وحده ما سيجعلنا جميعا في غنى عن كل تملق وتزلف واستجداء لا يليق بنا كقبيلة مطير، ولا بنا ككويتيين قبل كل شيء.
عمنا عنه، كما نكبر كل كويتي من أن يقع فيه، بل علينا كقبيلة مطير أن ندخل في سباق تنافس مع الجميع قبائل وغير قبائل ليس على المناصب والمصالح الضيقة، بل على مصلحة الكويت وذلك بأن تتحقق فينا جميعا صفة المواطنة التي لا فرق فيها بين كويتي وكويتي، وهذا وحده ما سيجعلنا جميعا في غنى عن كل تملق وتزلف واستجداء لا يليق بنا كقبيلة مطير، ولا بنا ككويتيين قبل كل شيء.
 
شنو تصيرلك المطيرية اللى قابلها المحامى خالد عبدالجليل بالاول سكت العبدلية بنت عمك وبعدين كلم الرباييل صج اشباه حريم اقصد انت حرمه


مقبوله منك انت تريد اغلاق الموضوع وحترت فلم تجد وسيله الا السب والشتم وهي صفه

ليست بالرجال الشرفاء ناقشي بالخطاء والصواب قل لي لقد اخطت وهذا رائي او اصبت

مادخل الموضوع باللي تقوله
 
انا مسحت الموضوع موعشانك لانى فارس بالخصومة وحسيت اخطات ببنت الناس مالهاا ذنب واعتذر منكم ارجو ايضا مسح الاقتباس رجاء خاص
 

أسد المجلس

عضو مميز
اما انت يا خريطة الكويت فنحن نتحدث عن موضوع التودد والاستعطاف والانحناء . التي ليست من صفاتنا مع الشكر للجميع .
 
رسالة إلى الشيخ ناصر المحمد الأحمد الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء الموقر


«مطير ما بين الاستجوابات….. وتلوث أم الهيمان»


كتب ناصر غازي سند المطيري
2010/08/31 06:44 م
#rateStatus{float: right; clear:both; width:100%; color :Red; display:none;} #rateMe{float:left; clear:both; width:100%; height:auto; padding:0px; margin:0px;} #rateMe li{float:left;list-style:none;} #rateMe li a:hover, #rateMe .on{background:url(images/star_on.gif) no-repeat;} #rateMe a{float:left;background:url(images/star_off.gif) no-repeat;width:12px; height:12px;} #ratingSaved{display:none;} .saved{color:red; } .style1 { width: 145px; } شكرا لتصويت التقيم
التقيم الحالي 4/5
210_w.png





أتقدم لكم بخالص التهنئة والتحية لسموكم على الجهد الذي قمتم به في سبيل بلوغ الطموح والانجازات لما هو في مصلحة الكويت وشعبها وسعيكم المتواصل في تحقيق التنمية على جميع الاصعدة وبعد.
وفي مواجهة قريبة بعد انتهاء الفصل التشريعي 13 ومن واقع ملموس لنا في قبيلة مطير والذين يمثلون شريحة من المجتمع الكويتي نجد ان تبعات هذا العام هي الأسوأ لنا وهذه المحصلة نوجزها في النقاط التالية:
-1 إقحام اسم القبيلة في سجالات نيابية وزرع خصوم مع أبناء الاسرة الحاكمة وكتاب صحافة وشخصيات عامة وبعض المحطات الفضائية.
-2 التجاهل بقصد أو من دون قصد لأبنائنا واخواننا من بعض الوزراء ومن بعض نواب القبيلة للمناصب القيادية وكثرة الشكوى من ذلك.
-3 المشاكل المتتالية بالعلاج بالخارج الذي أصبح صعبا حتى على مستحقيه.
-4 كثرة علامات الاستفهام على التجنيس في السنوات الاخيرة.
-5 نقص الخدمات الصحية والتعليمية في المنطقة والمعوقات الكبيرة التي يواجهها المواطنون.
-6 صعوبة الالتحاق بالكليات العسكرية.
-7 (……….)!
-8 (……….)!
-9 زرع مفاهيم لأبناء القبيلة وتجسيدهم بصورة عدائية للحكومية وإيجاد شريحة تصفق بدون وعي لأي استجواب على رأي المثل… (يدبج حيل ومو شايف شي)
-10 وأتقدم بالشكر والعرفان لأعضاء مجلس الامة والشخصيات العامة الذين ساهموا في حل بعض المعوقات التي واجهت ابناءنا واخواننا من قبيلة مطير.
وفي الختام كتب القليل في هذه الرسالة يا صاحب السمو ويوجد الكثير ما لا يستحب نشره.
«هذا وحفظ الله الكويت وحكومتها وشعبها من كل مكروه»

ناصر غازي سند المطيري
منسق قبيلة مطير «سابقا»

من عينك ياناصر غازي ان تتحدث باسم قبيلة عريقه لها ثقلها السياسي كقبيلة مطير هذا اولا"
ثانيا" من اشتكى لك من عدم دخول ابناء القبيلة للكليات العسكرية وكلامك مردود عليه طبعا بالادلة 8 او اكثر تقريبا من المقبولين بكلية سعد العبدالله للعلوم الامنية لسنه 2009 بعد استجواب مسلم البراك للوزير بشهرين تقريبا من ابناء قبيلة مطير
الخدمات ليس الدائرة الرابعة فقط بل كل الدوائر وبينها دوائر نواب الحكومة تفتقر للكثير من الخدمات
رابعا" ولله الحمد والمنة اصبحت مخرجات قبيلة مطير مدرسة للمعارضة البعيدة عن المقايضات والتصفيات السياسية الرخيصة التي ولدت من اول حكومة للشيخ ناصر المحمد
خامسا" العلاج بالخارج : وماادراك ما العلاج بالخارج فقبيلة مطير لا تنتظر عطف الحكومة كما يفعل بعض نواب الدائرة للاسف بالتزلف والعجاف الزائد عشان معاملة علاج بالخارج فالذي يستحق يذهب للعلاج من خلال اللجان الطبية وليس اللجان ناصر المحمد
واخيرا" ارجو ممن يريد ان يكون تبع لحكومة ناصر المحمد الغير اصلاحية
ولكم رايكم ولي رأي
 
أعلى