كثر الزبد وقل ما ينفع الناس

منتدانا...
متنفسنا اللي نعبر من خلاله عن ما تحشر في صدورنا
كبر شيئا فشيئا حتى اصبح فاعلا في نفوسنا ومؤثرا على مستقبلنا
كما اصبح مصدرا يستقي منه صديقنا وعدونا حسن او سوء طباعنا
فنحن في هذا المنتدى نضع المجهر علينا ونتفنن بما تجود به قريحتنا

الاوضاع الفوضويه في الساحه الكويتيه تنتقل الى هذا المنتدى وتصبح اكثر فوضويه
عندنا جميع الاصناف الدفاعي والهجومي والمصدق والمكذب والمعتدل والاعوج والاصفر والاحمر والتركوااااز :D

بصراحه كثر الزبد وقل ما ينفع الناس

اذا اردت تحليل الوضع فهو متشابك ولكن ساذهب دايركت للحل :cool:

اولا - كثر التخاصم على مستوى الطائفه الدينيه ولانني سني فاوجه الكلام للسنه لانه يهمني عند الرد على اي شيعي في المنتدى ان اوضح واقنع وليس الهدف اني اسبه والعنه فمن يسب ويلعن دفاعا عن السنه يستريح ويعطي عمره العافيه لانه ضر ما نفع
هذي النقطه مهمه لانه ليس المسلم بالطعان ولا باللعان ولا بالبذيء
لقد قرأت للكثير من الشيعه وخاصة في منتدياتهم فوجدتهم استبدلوا الحجه والعقل بالسب واللعن فلا اريد ان ارى فيكم هذه الخصله السيئه

ثانيا - للجميع سنه وشيعه وليبراليون وغيرهم عند التحاور في العقائد والطوائف نجد من لا يتورع عن الخوض بها وبكل طلاقه فنتوجه له بالسؤال التالي : هل انت ضليع في هذا العلم ام انك هاوي الشغله؟؟؟؟؟
اذا ضليع فلا مانع لدينا من الاستفاده بعلمك ولكن اذا خبط لزق ارجووووك ترحم نفسك وترحمنا من علمك
وانتبهوا لان اللي يتكلم بلا علم يضر اكثر مما ينفع

ثالثا واخيرا - ارجوا من الاعضاء دون الثلاثين عام ان يستفيدوا من آراء اخوانهم الاكبر سنا بجكم التجربه

وسلامتكم

مدريدي أصيل

عضو مميز
انا اللي اعرفه ان هالمنتدى ماهو منتدى ديني ،،، فلو كنت تريد متخصصين في هالجانب عليك باللجوء لمواقعهم هذا اولا ...
ثانيا ياطويل العمر لا تشره على اخوانك اذا أخذتهم الغيره على أمهم عائشه فأغلب المواضيع اللي كتبت هاليومين كانت متصديه ورافضه وردة فعل لما قام به هذا (الفاجر الخبيبث) ،،،
هي براءة عند الله من الراضي ومن المسؤول الساكت المهادن

انا اللي اعرفه ان هالمنتدى ماهو منتدى ديني ،،، فلو كنت تريد متخصصين في هالجانب عليك باللجوء لمواقعهم هذا اولا ...
ثانيا ياطويل العمر لا تشره على اخوانك اذا أخذتهم الغيره على أمهم عائشه فأغلب المواضيع اللي كتبت هاليومين كانت متصديه ورافضه وردة فعل لما قام به هذا (الفاجر الخبيبث) ،،،
هي براءة عند الله من الراضي ومن المسؤول الساكت المهادن

اللي بينفعنا حياه الله
واللي يرثع ولا يدري وين الله قاطه ترى له كافي
الحمدلله العقول موجوده

أعلى