بدأ نعيق الشواذ والمنحرفين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابو سعود

عضو ذهبي
اول ناعق

النائب المطوع



استغرب النائب عدنان المطوع من النواب في ندوة الاندلس امس الاول من تماديهم في مطالبهم غير الدستورية وعدم احترام تسلسل السلطات بمطالبتهم بسحب جنسية ياسر الحبيب وقال المطوع في تصريح صحافي: اننا في لجنة الظواهر السلبية امس الاول ناقشنا بحضور عدد كبير من النواب جميع المواضيع التي تمس الوحدة الوطنية، واتفقنا على ان تقوم الحكومة باتخاذ جميع الاجراءات القانونية ضد المخالفين، واتفقنا كذلك على عدم تأجيج الشارع.

ثاني ناعق
الخرينج

قال النائب مبارك الخرينج انه اجتمع مع 6 نواب بعد اجتماع لجنة الظواهر السلبية أمس الأول، مضيفا انه اتفق معهم على ان اي بيان او تصريح نيابي يصدر يجب الا يتضمن المطالبة بسحب جنسية المدعو ياسر الحبيب الذي تطاول على أم المؤمنين السيدة عائشة لعدة أسباب. وأوضح الخرينج ان من أول هذه الأسباب ان سحب الجنسية قرار سيادي بيد صاحب السمو الأمير وثانيا ان سحبها قد لا يعني ان الحبيب سيتوقف عن اثارته للفتنة، ثالثا وان سحب الجنسية يلغي حق الكويت في مطالبة الانتربول الدولي بالقبض على الحبيب لأنه سيكون غير كويتي. وبيّن الخرينج انه لو تم القبض على الحبيب وهو كويتي واعادته الى الكويت ونفذت عليه عقوبة السجن فإنه سيكون عبرة لكل من تسول له نفسه ان يمس الصحابة او أمهات المؤمنين.




ثالث ناعق
القلاف

وجه النائب السيد حسين القلاف سؤالا لوزير الداخلية الشيخ جابر الخالد قال فيه: اعلن مجلس الأمن عن قائمة تضم اسماء 480 ارهابيا من ضمنهم مواطنون كويتيون فما الاجراءات التي اتخذتها الوزارة حيال هؤلاء الأفراد؟ كما وجه القلاف سؤالا لوزير الاعلام الشيخ أحمد العبدالله قال فيه: قامت قناة الصفا المملوكة لعثمان الخميس بالتعرض لأئمة أهل البيت عليهم السلام وتتعمد إثارة النعرات الطائفية والشحن الطائفي، فما الإجراءات التي اتخذتها الوزارة تجاه مثير الفتنة والقناة. وقامت القناة باستضافة التكفيري طه التميمي من رؤوس الفتنة في العراق وقد تعرض للشيعة وقام بتكفيرهم واخرجهم من الملة والدين، وايضا استضافت القناة بعض التكفيريين من المواطنين فما الإجراءات التي اتخذتها الوزارة حيال هؤلاء درءا للفتنة؟

اقول للقلاف وينك عن قناة الانوار وسب الصحابه وام المؤمنين ليل نهار

قناة صفا والقائمين عليها كشفوكم وكشفوا زيفكم وحقيقة مذهبكم الزباله

وراح ندعم القناة علشان تستمر في فضحكم

نصيحتى لك تنجعم ولا حنا بنقص لسانك الزفر والصبر له حدود
 

q8yman

عضو فعال
القلاف عطاهم كاش .... يعنى اذا سويتوا شى , لازم تسكرون هالقنوات ...... لا حول ولا قوة الا بالله
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى