ناصر الخرافي ... و "حدوتة" الإستثمار في مصر!!

Styller

عضو فعال
يزور البلاد هذه الأيام وزير الإستثمار المصري ... و طبعا ً كان في إستقباله أحد أكبر المستثمرين العرب في مصر ... السيد ناصر الخرافي!

تقول جريدة الرأي العام اليوم :

وحظي الوزير والوفد المصري باستقبال حار من الخرافي.

و هذا الأمر لم يكن مستغربا ً ربطا ً بحجم الإستثمارات العالية التي سكبها السيد الخرافي في إمبراطورية الرئيس المصري حسني مبارك!

الأسئلة التي تتبادر إلى أذهاننا دائما ً نحن أبناء الشعب الكويتي من الطبقة المتوسطة .. هي:

"من أين لك هذا؟"

و "لماذا مصر و ليس الكويت؟" ....

اسئلة قد يجيب عنها الزمن و قد لا يجيب ... في جميع الأحوال "هنيئا ً لمصر بأبنها البار ناصر الخرافي ... و لا عزاء للكويت و أبنائها"!

تكملة الخبر لمن يود الإطلاع عليه:

ناصر الخرافي يحتفي بوزير الاستثمار المصري والمباحثات تركزت على مشاريع المجموعة العملاقة

بحث وزيرالاستثمار المصري الدكتور محمود محيي الدين والوفد المرافق له مع رئيس مجموعة الخرافي ناصر محمد الخرافي لدى استقباله له الأحد اثناء زيارة الوفد المصري إلى الكويت مجموعة كبيرة من النقاط أهمها التأكيد على الترحيب بالجهد الكبير الذي تبذله المجموعة في اطار الرغبة في التوسع في صناعة الورق في مصر من أجل الوصول إلى مرحلة تصنيع ورق الصحف خصوصا في مصنع شركة ايماك لتصنيع الورق في منطقة العين السخنة وبحثا كذلك المشروع الجديد العملاق للمجموعة في منطقة الفيوم والخاص باستخراج الاملاح والمعادن من بحيرة قارون باستثمارات تبلغ قيمتها ما يزيد على 650 مليون دولار اميركي.

وتناول البحث كذلك نتائج السياسة التي اتبعت لتطوير شركة الورق الأهلية بالاسكندرية بعد انتقال ملكيتها إلى مجموعة الخرافي، وكان من أهم نتائجها الحفاظ على العمالة كاملة وزيادة الانتاج والتصدير وتحسين ظروف ومهارات العاملين من مختلف النواحي الفنية والادارية والصحية وجار التطوير باستثمارات تصل إلى 250 مليون جنيه مصري لخطوط الانتاج الجديدة, كما طرح الوزير والوفد المرافق الذي ضم كلا من الدكتور زياد بهاء الدين رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ومحمود عطاالله نائب رئيس الهيئة الفرص الاستثمارية في منطقة غرب السويس والرغبة في دخول المجموعة مجال الاستثمار في تصنيع السكر وغيره من المشروعات المتاحة, وخلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الوزير عقب اللقاء كان حرصه واضحا على الاستشهاد بالنجاحات الكبيرة لمجموعة الخرافي في استثماراتها في مصر كدليل على تحسن المناخ الاستثماري في مصر خلال السنوات الأخيرة.

وحظي الوزير والوفد المصري باستقبال حار من الخرافي.
 

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
الخرافي يستقبل وزير الاستثمار المصري شي طبيعي وبحفاوه بالغه طبعاً .. عزيزي الخرافي من اكثر التجار اجتهادا في نقل الاموال من الكويت الى مصر على شكل استثمارات وتوظيف عماله ... الخ

الخرافي يملك العديد من الشركات والوكالات وفي اكثر من بلد .. فهل لنا ان نجد موظف كويتي بارز خارج نطاق العائله او الاقارب او شياب الشاميه المتقاعدين ..الذين يوظفهم بسبب الانتخابات وقانون دعم العماله ...

هذا هو الخرافي ابن البلد البار ...
 
أعلى