صورة مفبركة تحرج مبارك وتهز مصداقية الإهرام

الفيصل

عضو ذهبي
صحيفة الأهرام تتلاعب بصورة ليبدو مبارك في المقدمة


تعرضت صحيفة الأهرام لانتقادات شديدة بسبب التلاعب في الصورة
_97581_egypt.jpg



تعرضت صحيفة الأهرام المصرية الحكومية لهجوم شديد بسبب تلاعبها في صورة تضم الرئيس حسني مبارك حتى يبدو كأنه في مقدمة عدد من الزعماء الذين التقوا في الولايات المتحدة مؤخرا.
وكانت الصورة الأصلية التي التقطت في البيت الأبيض عندما اعلن عن عودة المفاوضات المباشرة تظهر الرئيس الأمريكي باراك اوباما في المقدمة وخلفه كل من رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ورئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو ثم ملك الأردن عبد الله الثاني والرئيس مبارك.
يبدو مبارك خلف اوباما في الصورة الاصلية لكن الصورة المعدلة التي نشرتها الأهرام في صفحتها السادسة يوم الثلاثاء أظهرت مبارك في المقدمة وخلفه بقية الزعماء وكان عنوانها "الطريق إلى شرم الشيخ"، في إشارة إلى الجولة الثانية من المفاوضات المباشرة التي انطلقت في المنتجع المصري الواقع على البحر الأحمر.
وقد اتهمت حركة "6 ابريل" المصرية المعارضة صحيفة الأهرام بـ"عدم المهنية" لنشرها الصورة المعدلة دون الإشارة إلى التغيير الذي قامت به.
وقالت الحركة في بيان على موقعها على الانترنت "هذا ما وصل إليه إعلام النظام الفاسد"، واصفة ما قامت به صحيفة الأهرام بعدم الأمانة.
من جانبها قالت صحيفة "المصري اليوم" اليومية المستقلة إن الأهرام قامت بـ"عملية جراحية" على الصورة "لتظهر أن مبارك يقود والأخرين وراءه".
لكن الأهرام استبدلت تلك الصورة المعدلة بصورة أخرى للرئيس مبارك وهو جالس بين عباس ونتنياهو في منتجع شرم الشيخ، ولم يصدر تعليق من الصحيفة حول هذه القضية.

المصدر http://www.bbc.co.uk/arabic/middleeast/2010/09/100915_egypt_newspaper_photo_mubarak.shtml
ــــــــــــــــــــ
بصراحة مالها داعي أحرجوا الرئيس بغبائهم :D
 

السليطي

عضو مخضرم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من اخر واحد لــ اول واحد

حتى بالفوتوشوب فاشلين
 

AboJasim13

عضو ذهبي
حسافة عليج يا الأهرام
كنتي شمس للثقافة العربية..
الحين الفال للشروق والدستور... خلاص راحت على جرايد الحكومة وهي تطبل حق ولي العهد جيمي باشا
 

عجمي مطنوخ

عضو ذهبي
ههههههههههههههههه صج فاشلين غصب يكون اوووول واحد والله قوية

ربنا على المفتري .... دحنا غلابة << مدري ليش تذكرت كلام عادل امام
 

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
للاسف صــار الاعــلام العربــي مجرد مطبــل للحكومات والانظمه العربيه على حساب اي شيء اخر

المهم ظهور الانظمه العربيه بالصوره التي يريدها بعض المطبليــن والمتنفذين ..

سقطه كبيره للاهرام ..
 

حصيف

عضو ذهبي
قرائة رد جريدة الاهرام جدا مو مقنع !! بعض القنوات اذا لم تجد من يراقبها الله العالم وين تبي توصل الناس من شدة استسهالهم الكذب
 
المشكلة أن هذه الحركة نبهت الناس أن حسني مبارك في آخر الصف و أظهرت أن التعب يعلوه ، لو تركوا الصورة كما هي لما التفت أحد لها ولما اهتم أحد بها ..... لكن هذا النفاق وما يصنع .
 
أعلى