ما سر العلاقة بين ضيف الله ابورمية وخاسر الخبيث ؟

ضيف الله أبو رمية نائب إسلامي له أطروحاته ومواقفه ، صريح إلى ابعد الحدود ، لا يجامل على حساب الدين أو الوطن .
إلا انه للأسف فإن أبورمية لم يوفق في الدفاع عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ، فتجد أن أغلبية النواب أشادوا في قرار مجلس الوزراء بسحب جنسية خاسر الخبيث ، وكان أغلبية أعضاء مجلس الأمة لهم تصريحات صحفية تشيد بقرار الحكومة بسحب جنسية الخبيث بما فيهم بعض نواب الشيعة .
إلا أن أبورمية هو النائب الإسلامي الوحيد الذي لم يشيد بالقرار .
فهل أبو رمية معارض لسحب الجنسية من الخبيث ؟
وإلا ما سبب سكوته ؟
هل لأن من اتخذ قرار السحب هو النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك وبالتالي فإن أبورمية لم يؤيد القرار بسبب خلافه الشخصي ؟
ذكرت في بداية المقدمة إن أبورمية لا يجامل على حساب الدين ، إلا أنني للأسف كنت مخطئا .
للأسف فإن المصالح الشخصية هي في المقدمة عند أبورمية حتى وان كان الأمر يتعلق في الدفاع عن رسول الله صلى الله عليه سلم.
لذلك فإنني اتساءل ما سر العلاقة بين ضيف الله ابورمية وخاسر الخبيث ؟
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
بورمية بدون ان يشكر ..كلنا ابورمية ونشكر الحكومة الرشيده بقيادة الشيخ جابر المبارك ..للعلم انا امدح
الحكومة ..لان اذا رجع ناصر ..راح تنبط كبدي منها ..
 

NoFEAR

عضو فعال
11 نائبا: سحب جنسية 'الحبيب' اجراء مقدر جدا وتأخر كثيرا
سجلوا استغرابهم من الضجة المفتعلة رغم رفض السنة والشيعة لأفعاله

أصدر النواب المجتمعون في مكتب النائب محمد هايف المطيري اليوم بياناً حول الإجراءات الحكومية الأخيرة تجاه فتنة من وصفوه بالمجرم ياسر الحبيب مؤسس هيئة خدام المهدي حمل عنوان (والله خير حافظا وهو أرحم الراحمين) جاء فيه مايلي:
أنه رغم تحفظنا المعلن على منع الحكومة الغير دستوري للندوات وما مثله ذلك من تعدي على الحريات العامة ونقدنا لبطء الحكومة وتراخيها في مواجهة فتنة المجرم الهارب فاننا نعلن تقديرنا للإجراءات الحازمة الصادرة بهذا الخصوص من مجلس الوزراء بجلسته المنعقدة في 20 سبتمبر 2010 .
وأوضح النواب أن مطالبتنا للحكومة بسحب جنسية المجرم كانت لمخالفته قانون الجنسية إذ بطعنه في أمهات المؤمنين والصحابة طعن في الإسلام والمسلمين ، وبانتماء المجرم إلى هيئة متطرفة دأبت على إثارة الفتن عمل على تقويض النظام الاجتماعي بالكويت ، وبتكفير الهارب للكويت وأهلها وحكامها والدعوة لزوالها وضمها لدولة طائفية يعمل على إنشاءها ارتكب جريمة الخيانة العظمى لذا فإن سحب جنسية الخبيث إجراء حكومي مقدر جداً وإن تأخر كثيراً .
ويؤمن النواب أن أمن البلد يحتم على جميع السلطات متابعة ملفات أخرى مستحقة في هذا الشأن كتهريب المجرم من السجن والكويت ، ومعرفة من شركاؤه في تأسيس هيئته التكفيرية ، ومصادر تمويله ، ومواقعه الالكترونية التي بقيت مفتوحة لسنوات وغيرها،وهو ما سيتابعه النواب بكافة الأدوات الدستورية الأخرى من أسئلة ولجنة تحقيق برلمانية واقتراحات بقانون لأننا على يقين بأن المجرم ومن يقف وراءه لن تتوقف مخططاتهم التدميريه للكويت عند هذا الحد .
وأكد النواب أنه رغم رفض السنة والشيعة أفعال المجرم الهارب ياسر الحبيب والتبرؤ منها فإنهم يسجلون استغرابهم من الضجة المفتعلة التي حرصت قلة على تسعير نارها بتصريحات استفزازية غير مسئولة ما كان ينبغي لها أن تصدر ابتداء من قائليها أو أن تعطي أي أهمية من الآخرين وبالذات الحكومة.
ختاماً في هذا الوقت التي نحمد فيه المولى عز وجل على منه وفضله، ندعو جميع الكويتيين إلى رص الصفوف ومواجهة أهل الفتن والأجندات الخارجية فالكويت وأهلها يسعهم ما وسع آباءهم وأجدادهم وتاريخها حافل بالتعايش السلمي بين السنة والشيعة، ويبقى أن حفظ الكويت واجب شرعي ووطني يستوجب منا بذل الغالي والنفيس .
اللهم احفظ الكويت وأهلها وحكامها وألف بينهم واجمع شملهم .. اللهم آمين
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
الموقعون على البيان:

خالد سلطان بن عيسى
ضيف الله بورمية
فيصل على المسلم
على صالح العمير
محمد هايف المطيري
مبارك الوعلان
وليد مساعد الطبطبائي
سالم نملان العازمي
جمعان ظاهر الحربش
شعيب شباب المويزري
فلاح مطلق الصواغ
 

واحد من هالناس

عضو بلاتيني
أنا معارض لسحب الجنسية بالتبعية ... يعني لو عنده عيال او زوجة متجنسة عليه مالهم أي ذنب في هذا المخلوق ؟ ولا تزر وازرة وزر أخرى شذنب عياله ؟!
 
الاخ نوفيرا

سحب الجنسية قرار صدر امس وجميع النواب الذي تفضلت بهم اشادوا بالقرار منفردين واولهم جمعان الحربش بإستثناء ابورمية ، ومسالة البيان الجماعي لا تبرر خطأ ابورمية
 

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
.
إلا أن أبورمية هو النائب الإسلامي الوحيد الذي لم يشيد بالقرار .




فعل نيابية وشعبية حول سحب جنسية ياسر الحبيب
news_05.jpg
التاريخ : الاثنين 20 سبتمبر 2010 05:04:28 مساءً
مباشر: في خطوة لنزع فتيل الأزمة، قرر مجلس الوزراء خلال جلسته اليوم سحب جنسية المدعو ياسر الحبيب، وجاء القرار بعد تأكد مجلس الوزراء من امتلاك الحبيب جواز سفر دولة أخرى ولجوئه إلى دولة أجنبية-بريطانيا.

فضل النائب خالد الطاحوس اتخاذ الإجراءات القانونية بحق ياسر الحبيب قبل سحب جنسيته مبيناً أن جلب ياسر عن طريق الانتربول ومحاكمته على جريمته الإجراء الأكثر أهمية، خصوصاً أنه تعرض لأم المؤمنين .

وقال الطاحوس في تصريح للصحافيين ياسر مارس فعل مشين، وقوض الوحدة الوطنية ، وهو مجرم هارب من العدالة، وكان يجب تفعيل القانون والإسراع في محاكمته، ونحن لن نعلق عن سحب الجنسية، فهو أمر سيادي للحكومة.

ذكر الطاحوس أن الحكومة تدير أمورها وفق الفعل ورد الفعل ، وأن الأمر لن ينتهي عند سحب جنسية ياسر، فلا بد أن يطبق القانون وتصان الوحدة الوطنية بعيداً عن سياسة تكميم الأفواه التي تمثلت أخيرا بمنع الندوات.

ووصف الطاحوس بيان الداخلية الأخير بالكارثي والمضحك في آن، وأنه لا قيمة له، متسائلاً فهل يعقل أن الداخلية هي من تحدد نوعية الندوة وماهيتها، هناك فهم خاطئ لدور الداخلية، وما جاء في بيانها مصادرة للحريات لن نقبل به.

وفي تعليق بقرار سحب الجنسية من الحبيب قال النائب د. جمعان الحربش 'ابلغنا بصدور قرار بسحب جنسية المجرم ياسر الحبيب الذي طعن بعرض النبي صلى الله عليه وسلم، ودعا إلى اسقاط النظام والدولة'. وأضاف الحربش 'نحن بدورنا نثني على هذه الخطوة المستحقة'.

وأن هذا القرار هو ما كانت كتلة التنمية والإصلاح وآخرون يدعون إليه، وإذا أثنى على سحب الجنسية، غير أنه انتقد تأخر القرارات الحكومية الرادعة الذي يعد جزءاً من أزمة البلد.

وأوضح أن الحبيب جمع السوءات كلها حيث أساء لبيت النبوة وطعن في عقيدة المسلمين وأثار فتنة عاصفة، وطالب بإلغاء نظام الدولة وقيام دول عدة على أنقاضها.

وقال لا يشرفنا أن يكون الحبيب كويتياً بعد أن أثار فتنة كادت أن تعصف بالكويت، مشيراً إلى أن النواب سيردون تحية الحكومة بأحسن منها، وسيتم إلغاء الندوات التي تم الإعلان عنها في السابق لكنه طالب الحكومة بعدم التوقف عند هذا الحد، والمبادرة إلى إصلاح ملف الوحدة الوطنية التي تهتز من أطراف حاقدة وحاسدة، قد ينضم إليها أطراف خارجة إن لم تحسم الحكومة هذا الملف قبل فوات الأوان.

وأكد عدم وجود أي صراع داخل الكويت بين السنة والشيعة وأن الخلاف هو على شخص ياسر الحبيب وما تفوه به ، مثنيا على إخواننا في الطائفة الشيعية الذين استنكروا الكلام القبح للحبيب.

ومن ناحيته رحب د. علي العمير بالقرار الذي اتخذه مجلس الوزراء بسحب جنسية ياسر الحبيب متمنياً أن تنتهي بهذا القرار الأزمة التي سادة الساحة مؤخراً .

وقال العمير في تصريح للصحافيين في مجلس الأمة أن القرار وإن جاء متأخراً إلا أنه قرار صائب حيث انتهى اليوم انتماء ياسر الحبيب هذا الوطن بحمد الله وأصبح عبرة لكن من يتطاول على عرض أمهات المؤمنين أو يتسبب بمشكلة تتعلق بأمن الدولة والانقلاب والدعوة إلى ضم الكويت إلى البحرين وبعض المناطق في المملكة العربية السعودية.

وأضاف نثمن الجهود التي بذلت اليوم ونتمنى أن ينزع هذا القرار فتيل الأزمة ويهدئ الشارع والفيض الذي اكتنف قلوب محبي أم المؤمنين عائشة من الشيعة والسنة.

وبين العمير أن موضوع ياسر الحبيب انتهى بالنسبة لنا ولم يعد هذا الشخص ينتمي لهذا الوطن أما ما يمارسه من سباب فهو مردود عليه والحجة بالحجة وهناك أمور خاضعة للأمور العلمية.

ومن جانبه صرح النائب الدكتور ضيف الله أبورمية ان إجراء سحب جنسية الزنديق ياسر الخبيث خطوة بالاتجاه الصحيح من قبل الحكومة رغم أنها كانت متأخرة كثيرا وكاد هذا التأخير أن يجر البلاد في أتون الطائفية وتمزيق الوحدة الوطنية.

وأضاف أبورمية أننا بانتظار أن تخطو الحكومة خطوات أخرى لوئد جميع الفتن وبكافة أشكالها ومحاسبة مثيريها والتحقيق بها لمعرفة من هي الجهات الداعمة لهؤلاء والحفاظ على الأمن الوطني.

وقال أبورمية إن مثيري الفتن وبعض القنوات الفضائية التي تستخدم لضرب الوحدة الوطنية يجب أن لا تخرج من دائرة المحاسبة الحكومية وفقا للقانون، وتشديد العقوبة على كل من تسول له نفسه ضرب الوحدة الوطنية وتمزيق النسيج الكويتي وتقسيمه إلى فئات تارة بين القبائل والحضر وتارة أخرى بين السنة والشيعة.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واختتم أبورمية تصريحه إن النسيج الكويتي هو لحمة واحدة فلا فرق بين حضري وبدوي ولا شيعي وسني والحمد لله أن الشعب الكويتي شعب واعي ومتفهم ولا يأبه لمن يسعى إلى ضرب الوحدة الوطنية وتقسيم الشعب الكويتي الواحد إلى أقسام، ونسأل الله أن يديم على الكويت وشعبها نعمة الأمن والأمان
ــــــــــــــــــــــــــــــ


وقال النائب خالد العدوة أن ما قامت به الحكومة من سحب جنسية ياسر الحبيب خطوة في الاتجاه الصحيح، مشيداً بالحكومة وبحكمة رئيسها بالإنابة الشيخ جابر المبارك وتجاوبها، متمنياً أن يتم تطبيق القانون وتشديده على كل مثير للفتنة.

ومن جانب آخر اعتبر النائب سعدون حماد العتيبي أن قرار سحب الجنسية يعتبر انجازا تاريخيا للحكومة، مشيدا بموقفقها الصارم والصحيح فيه.

ومن جانب آخر أشاد أمين سر مجلس الأمة النائب دليهي الهاجري بقرار مجلس الوزراء، خاصاً بالشكر رئيس مجلس الوزراء بالإنابة الشيخ جابر المبارك على الجهود المبذولة تجاه وأد الفتنة ونزع فتيل التأزيم بين طوائف المجتمع الكويتي.

وأشار النائب مبارك الوعلان إلى أن سحب جنسية الفاسق ياسر خطوة في الاتجاه الصحيح ونصرة لأم المؤمنين، مثمناً دور رئيس الوزراء بالإنابة الشيخ جابر المبارك، مضيفاً نحتاج إلي مزيد من الإجراءات أهمها ملاحقته قضائيا بتهم عديدة أبسطها تهم أمن دولة والمساس بنظام الدولة ومس عقيدتها.

وأكد النائب فيصل الدويسان أنَّ قرار الحكومة بسحب جنسية ياسر الحبيب قرار مستحق لأنه جاء تطبيقاً لقانون الجنسية، راجياً أن يوقف الجميع تمزيق لحمتنا الوطنية والتطلع قدماً لازدهار البلاد، وأضاف الدويسان 'ما افهمه أنه بهذه الخطوة فإن الحكومة ستسحب وتسقط جنسية كل من يثبت أنه مزدوج'.

ومن ناحيته أفاد النائب حسين القلاف بأن من يعاقب ياسر الحبيب نصوص القانون وليس التكفيريون، متسائلاً من عينهم قضاة لإصدار الإحكام مؤكدا أن العين الحمرة تفتح لكل من يقوض السلم الوطني، ولتخرس أصوات الفتنة.

ورأى النائب صالح عاشور أن سحب الجنسية على أساس سياسي أوديني مبدأ خطير وأن فتح هذا الباب سيتضرر منه آخرون وأن سحب جنسية الحبيب الذي نتفق على خطورة ما ارتكبه سيحصنه من العقوبة باعتباره غير كويتي، مؤكداً سنفتح ملف مزدوجي الجنسية.

وتقدم رئيس الاتحاد الوطني لعمال الكويت عبدالرحمن السميط بجزيل الشكر للحكومة عامة وإلى رئيسها بالإنابة الشيخ جابر المبارك بقرارها الشجاع، مطالباً بمطاردة كل من يتطاول على الثوابت الإسلامية والوطنية.

ووجه السميط في تصريحه تحية خاصة لقناة 'الوطن' على المجهود الكبير وعلى تغطيتها للأحداث أولا فأولا ولبثها اللقاء الذي أوضح للجميع من هو ياسر.

وأكد النائب وليد الطبطبائي في تصريح له ان سحب شرف الجنسية الكويتية من الخبيث انتصار لعرض رسول الله و لأم المؤمنين بغض النظر عن أي أسباب أخرى تساق ، و الشعب الكويتي كله يقدر للشيخ جابر المبارك هذه الخطوة وسيتم إلغاء ندوة الأربعاء.

وشكر النائب محمد المطير مجلس الوزراء على قرار سحب الجنسية من الزنديق ياسر الحبيب حتى ولو جاء متأخرا وحسب ما قلت في السابق الزنديق ياسر سهل التعامل معه وعلى الحكومة أن تفتح عينها لأمثاله من الزنادقة المتخفين في المجتمع الذين يثيرون الفتنة.

وفي الصدد قال امين عام الحركة الدستورية الإسلامية ناصر الصانع ان 'حدس' قررت إلغاء ندوتها المقررة بديوان النائب الأسبق مبارك الدويلة اليوم.

ومن جهتها أصدرت الحركة السلفية بيانا صحافيا أشادت فيه بقرار سحب جنسية الحبيب، وأعلنت عن إلغاء ندوتها المقررة مساء اليوم ايضا، وجاء في البيان مايلي:

الحمدلله القائل ( النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم ) والصلاة والسلام على النبي القائل ( من سب أصحابي فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ) .. وبعد :



فلقد ألم المسلمين في العالم أجمع ما قام به أحد المنتسبين لهذا البلد من طعن بعرض أشرف وأطهر الخلق محمد صلى الله عليه وسلم والتعرض لأم المؤمنين الطاهرة المطهرة والصديقة بنت الصديق عائشة بنت أبي بكر رضي الله عنها وعن أبيها .

ونظرا لفداحة الأمر وجلال الخطب فقد تحرك الشعب الكويتي بمختلف أطيافه وأدان هذا التصرف عن طريق المشاركة في الندوات الجماهيرية وإصدار البيانات المطالبة بضرورة اتخاذ موقف حكومي حازم يلجم الطاعنين بعرض أم المؤمنين ويعبر عن غيرة أهل الكويت ورفضهم التام لهذه الزندقة و العبث والطعن بعقيدة أهل الإسلام .

ولما كان مقررا أن يصدر عن مجلس الوزراء بجلسة اليوم قرارا بسحب جنسية هذا الخبيث الطاعن المدعو ياسر الحبيب ، فإن الحركة السلفية تؤيد هذا المسعى وتعتبره انتصارا حقيقا وغضبة كويتية محمودة وانتصارا لنبينا عليه الصلاة والسلام ( إلا تنصروه فقد نصره ) .

كما تؤكد الحركة السلفية على أنها ترد التحية الحكومية بمثلها وتعلق ندوتها المقرر إقامتها مساء اليوم بديوان الدكتور بدر ماجد المطيري وكذلك بقية الندوات التي كان من المقرر إقامتها في كافة دواوين الحركة السلفية وبمختلف المحافظات .

ونظرا لما لهذا القرار التاريخي لمجلس الوزراء من صداً في نفوس المؤمنين فأن الحركة السلفية تطالب الحكومة الموقرة والبرلمان الكويتي وكافة أطياف الشعب الكريم وقواه السياسية بأن يمارسوا دورهم ويسعوا جميعا لتحقيق ما يأتي :

- عدم الاكتفاء بإسقاط الجنسية والعمل على جلب الزنديق المارق لكي يطبق الأحكام الصادرة في حقه من محاكم الكويت .

- تشكيل لجنة تحقيق برلمانيه لكشف كافة ملابسات إخراجه ومحاسبة كل من تورط بتهريبه من الكويت .

- العمل على رفع الدعاوى القضائية ضده في كافة المحاكم الكويتية والبريطانية.

كما وتحض الحركة السلفية حكومة دولة الكويت على أن تكون حكومة مبادرة وسريعة في اتخاذ القرارات بشأن مثل هذه الملفات التي تمس عقيدة ودين أهل الكويت وحتى لا تقع في أتون ما وقعت به من بعض أشكال الارتباك والتخبط ومحاولة إعادة وإحياء قانون التجمعات سيء الذكر حينما حركت بعض قواتها لمنع حق الشعب في التعبير عن رأيه وحقه في التجمعات كما هو مقرر في مواد الدستور الكويتي .

هذا وتشكر الحركة السلفية كافة المناصرين لعرض نبيهم الكريم وكافة من تحركوا انتصارا لأم المؤمنين الطاهرة المطهرة فليست هذه الفزعة والحمية الدينية بغريبة على أهل الكويت وصدق الله تعالى إذ قال ( إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ).

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله الأطهار وصحابته الأخيار .


 

نواف ابوعمر

عضو فعال
ابو رميه له مشاركات كثير على المدعو خاسر الخبيث

وندوة نصرة ام المؤمنين الي اقامها الشيخ محمد هايف

كان له دور ابورميه
 

ذيب

عضو ذهبي / الفائز الرابع في مسابقة الشبكة الرمضاني
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية


هذا مصطلح أضرب وأهرب

محد شاف نافذه على التاريخ ؟؟؟
 

العباس

عضو فعال
السياسة ترى تجمع حتى اكبر المختلفين

السيد المهري والبذالي لهم صورة مع بعض يوم البذالي زار السيد المهري

فلا تستغربون اي شي
 
لم توفق بهذا الموضوع لانك تحاكي خيالك

النائب صرح ويشكر على تصريحه

وانا اعتقد ان كتابة الموضوع لمجرد تصريح قديم بحق النائب الاول
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
الركاده زينه
قصه خليف والشيخ ساجر الرفدي
القصه تحث على الركاده وعدم التسرع في بعض الأشياء​
الشيخ ساجرالرفدي معروف من قبيلة عنزه جاه ضيف اسمه خليف وحكى له قصته وقال انا شدو جماعتي عني وجلست انا والدتي لوحدنا فقال له الشيخ ساجر رح وجب والدتك وبيتك وتعال اسكن عندي ربي يحييك والي تبيه من كل خير يحصل لك انشاء الله راح وجاب والدته وبيته وجاور الشيخ ساجر واكرمه
وفي يوم من الايام طلع الشيخ ساجر للقنص وقاله ياخليف ابي اقنص تعال معي فرد عليه خليف ابشر ياشيخ فذهبوا يتقنصون وكان مع الشيخ ساجر صقر اسمه حطاب وسلوقي اسمه خطاف وهم يقنصون طلعت قدامهم ارنب نزلوا السلوقي عليها وصار يرددها عليهم وخليف من عادته العجله بالتصرف ومقرود وتصرفاته عجله حاول خليف انه يحذف الارنب يرميها ورمى السلوقي الا ميت فقال الشيخ وش سويت ياخليف!! قال صار الي صار ومشوا بطريقهم وعرضت لهم ارنب ثانيه وهدوا الطير عليها وبدت الارنب تقرب منهم تخشش عن الطير خطف خليف البندق يبي يرميها ورمى الطير الا ميت فقال الشيخ يا خليف وش سويت بنا ذبحت السلوقي وبعد ذبحت الطير !! فقال خليف مافيه نصيب ياطويل العمر خلنا نرجع لأهلنا فرجعوا لبيوتهم ووقتهم في شهر رمضان فجاء الشيخ يصلح قهوه الا مافيه غير طبخه وحده من القهوه والهيل فصلح القهوه واركاها على جنب النار وكان الشيخ يشرب سبيل التتن الي يحطونه بالعظم فسوى له سبيل وحطه ينتظر وقت الفطور حتى يشربه
خليف راح لوآلدته وحكى لها القصه اللي صارت عليهم فقالت مالك حق تخلي الشيخ بهذه المحنه والي صار رح وانا امك وحب على خشمه ورأسه وواسه مما حدث وصار
فجاء خليف يبي يحب على رأس الشيخ لكنه داس على العظم اللي هو سبيل التتن وكسره فقال الشيخ ياخليف ارجع وراك وش سويت بنا لحول ولا قوة الا بالله ارجع وراك فرجع خليف للخلف الا الدله كزها برجله وانتثرت وزاد الطين بله وتكدر الشيخ فقال ياخليف مادام هذي امورك اخذ اللي تبيه من خير واللي تحتاجه انت وامك وانا الله يعيني على اللي حصل فذهب خليف المقرود متكدر من الذي عمله بسبب التسرع!!
نقلا عن موقع مجالس بني هاجر.
 
أعلى